انتقل إلى المحتوى

الخضار: وفيرة في تايوان

حدائق فواكه وخضروات وفيرة ، أحب فصل الربيع في تايوان!

حدائق وفيرة من الفاكهة والخضروات ، أحب فصل الربيع

الخضار: الجزر المذهل

الخضار مفيدة لصحتك! تايوان ، كونها دولة استوائية ، لديها حدائق مزدهرة حول العام. تُعرف تايوان باسم مملكة الفواكه! لا توجد أي فواكه وخضروات صالحة للأكل أعرف أنها ليست جيدة لك. توفر الخضار الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة. الخضار الطازجة في الموسم ضرورية في النظام الغذائي لأي شخص يريد صحة جيدة. عندما تأكل القشرة ، من الحكمة أن تختار عضويًا. انضم إليّ ونحن ننظر إلى الجزرة المتواضعة. ما هو الشيء العظيم في الجزرة؟ هل كل الجزر برتقالي؟

معظم الجزر التي نراها في السوق برتقالية اللون ، على الرغم من أن بعضها أحمر تقريبًا. هناك البعض الآخر أرجواني أو حتى أبيض. الجزر حلو للغاية ومقرمش. إنهم يصنعون عصيرًا ممتازًا أو وجبة خفيفة عالية الجودة. يعتبر الجزر من أثمن الفواكه والخضروات للعيون. فهي غنية جدًا بمضادات الأكسدة والفيتامينات ومحملة بالألياف فقط. الجزر منخفض للغاية في السعرات الحرارية ، ولا يحتوي على دهون تقريبًا ، ولا يحتوي على كولسترول. كيف لا تحب بيت التغذية القوي هذا؟ هل هناك خضروات أفضل؟

من بين الفواكه والخضروات الموجودة في تايوان ، الجزر غني بشكل استثنائي بالكاروتين وفيتامين أ. أكدت الدراسات أن مركبات الفلافونويد الموجودة في هذه الخضار المتواضعة مذهلة. تحمي هذه المركبات الجلد والرئتين وتجويف الفم من السرطان. كما أنه غني بالكاروتينات التي تحولت إلى فيتامين أ في الكبد. الجزر غني ببيتا كاروتين وهو أحد مضادات الأكسدة القوية. من المعروف أنه يحمي من الجذور الحرة ويحافظ على صحة العين ويساعد في نظام التكاثر. يتم تحميل هذه الخضار المتواضعة بحمض الفوليك وحمض البانتوثنيك وفيتامين ب 6 (البيريدوكسين) والثيامين. يا لها من تغذية! ينمو الجزر ليس فقط في تايوان ولكن في كثير من أنحاء العالم. إنها قطعة رئيسية من الصحة الجيدة عندما تؤكل طازجة ونيئة.

هذه الخضار الملونة غنية أيضًا بمستويات صحية من المعادن مثل النحاس والكالسيوم والبوتاسيوم والمنغنيز والفوسفور. البوتاسيوم مهم للغاية في السيطرة على ضغط الدم. حتى أنه يساعد على التحكم في معدل ضربات قلبك. ربما يكون الجزر المتواضع أحد أشهر الخضروات ومع ذلك غالبًا ما يتم تجاهله. عندما يبحث الناس عن خضروات عالية الجودة ، فإنهم يتخطون بيت الطاقة المشترك هذا ويبحثون عن أشياء أكثر غرابة. لكن الجزرة سهلة ورخيصة للحصول عليها. معظم المتاجر تقدم الجزر العضوي بسعر معقول. الجنيه مقابل الجنيه ، تحصل حقًا على قيمة أموالك عندما تشتري الجزر أو تزرعه. يسهل نمو الجزر ويمكن حتى أن يتم ذلك في أواني عميقة. يمكن أن تنمو عدة جزر في نفس القدر. حتى قمم الجزر هي منجم ذهب للتغذية. فهي ممتازة في الحساء والسلطات. تعتبر قمم الجزر جيدة للأكل الطازج ونعم ، حتى أرنبك يحب تلك القمم.

أفضل مكان للحصول على الجزر الخاص بك هو من المزارعين الذين يزرعونه. يقطفونها طازجة كل صباح. تمتلئ تايوان بهذا النوع من المزارعين لمنتجات المائدة. تايوان تحب كل شيء طازج! حتى في الولايات المتحدة ، يمكننا الشراء مباشرة من مزارع قام للتو بقطفها طازجة. إذا سألت من حولك ، فقد تجد مزارعًا حضريًا في الحي! يمكنك أيضًا اختيار زراعتها. إذا كنت تعيش في مناطق أكثر دفئًا مثل فلوريدا ، فسوف تنمو طوال العام. يا له من امتياز! يمكنك الحصول على 10-12 قدرًا ، وعند استخدامها ، يمكنك بدء وعاء جديد. ما مدى سهولة الحصول عليها؟ الجزر الطازج هو الأفضل! إذا كنت تريد السماح لهم بالنضوج لمدة عامين كاملين ، فزرع 2 وعاءًا. فقط تذكر أنه عند استخدامها لإعادة الزرع. مهما اخترت أن تزرعها ، فإنها تأخذ مساحة صغيرة. الجزر أكثر من قيمة النعناع بالذهب. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من الذهاب إلى الحديقة لتناول العشاء؟ الآن هذا جديد! لذا ، سواء كنت تسافر إلى تايوان ، أو تبحث عن مزارع موثوق ، احصل على الجزر الطازج الذي يمكنك الحصول عليه. دعونا نصنع تقليدًا عائليًا جديدًا! دعونا نأكل جزرة في اليوم!

http://www.whfoods.com/foodstoc.php

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Vegetables: Bountiful In Taiwan

Bountiful fruit and vegetable gardens, loving springtime in Taiwan!
Bountiful fruit and vegetable gardens, loving springtime 

Vegetables: The Amazing Carrot

Vegetables are good for your health! Taiwan, being a tropical country, has gardens flourishing year around. Taiwan is known as the Kingdom of Fruits! There are not any edible fruits and vegetables that I know, of that are not good for you. Vegetables provide vitamins, minerals, and antioxidants. Fresh, in-season vegetables, are a must in the diet of anyone who wants good health. When you are going to eat the skin, it is wise to choose organic. Join me as we look at the humble carrot. What is so great about a carrot? Are all carrots orange?

Most of the carrots we see in the market are orange, though some are almost a red. There are others that are purple or even white. Carrots are extremely sweet and crunchy. They make an excellent juice or a quality snack.  Carrots are one of the most valuable fruits and vegetables for the eyes.  They are extremely rich in antioxidants, vitamins, and are just loaded with fiber. Carrots are extremely low in calories, have almost no fat, and have no cholesterol. How can you not like this power-house of nutrition? Is there a better vegetable?

Among the fruits and vegetables found in Taiwan, the carrot is exceptionally rich in carotene and Vitamin A.  Studies have confirmed that the flavonoid compounds that this humble vegetable has  is amazing.  These compounds protect your skin, lungs, and oral cavity from Cancer. It is also loaded with Carotenoids that converted into Vitamin A in our livers. Carrots are loaded with Beta Carotene with is a powerful antioxidant. It is known to protect from free-radicals, maintain good eye health and helps with the reproduction system. This humble vegetable is loaded with folic acid, pantothenic acid, vitamin B-6 (pyridoxine), and thiamine. What nutrition! The carrot grows not only in Taiwan but in much of the world. It is a master-piece of good health when eaten fresh and raw.

This colorful vegetable also is complete with healthy levels of minerals like copper, calcium, potassium, manganese, and phosphorus. Potassium is extremely valuable in controlling blood pressure. It even helps to control your heart rate. The humble carrot is perhaps one of the best known vegetables and yet it is often overlooked. When people go searching for quality vegetables, they go  right past this common power-house and look for things more exotic. But the carrot is easy and cheap to get. Most stores even carry Organic Carrots at a reasonable price. Pound for pound, you really get your moneys worth when you buy or grow carrots. Carrots are easy to grow and even can be done in deep pots. Several carrots can grow in the same pot. Even the carrot tops are a gold-mine of nutrition. They are excellent in soups and salads. Carrot tops are good to eat fresh and yes, even your bunny loves those tops.

The best place to get your carrots are from the farmers who grow them. They pick them fresh each morning. Taiwan is filled with this type of farmer to table products. Taiwan loves fresh everything!  Even in the USA, we can buy direct from a farmer who has just picked them fresh. If you ask around, you may find an urban farmer in the neighborhood! You can also choose to grow them. If you live in warmer regions like Florida, they will grow all year around. What a privilege!  You can get 10-12 pots, and as you use them , you can start a new pot. How easy can you get? Fresh carrots are the best! If you want to let them mature for the full 2 years, then plant 24 pots. Just remember that  as you use them, to replant. However you choose to grow them, they take little room. Carrots are more than worth their mint in gold. What can get better, than going to the garden for dinner? Now that is fresh!   So whether you travel to Taiwan, or look for a reliable farmer, get the freshest carrots you can. Let's make a new family tradition! Let's eat a carrot a day!

 http://www.whfoods.com/genpage.php?tname=foodspice&dbid=21

Http://www.exploretraveler.com

 

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

A Malaysian Experience

The Straits Of Malacca In Beautiful Malaysia Perhaps