انتقل إلى المحتوى

وادي ياكيما بساتين التفاح الأحمر

تفاحة

 وادي ياكيما بساتين التفاح الأحمر

ياكيما فالي ، يا لها من وصفة للسعادة! النجاح في البستان ، لأن هذه هي أفضل مذاق التفاح. لا شيء يمكنه التغلب على تفاح ياكيما فالي. يستخدم المزارعون أفضل الأبحاث العلمية للوصول إلى هذه التفاح الأحمر الجميل. تعتبر زراعة الفاكهة فنًا وعلمًا على حد سواء ، وهي تساعد إذا كان لديك تربة خصبة ومناخ معتدل. ياكيما ، تنعم واشنطن بكل ما سبق. ينمو التفاح بكثرة في ياكيما! تفاحة في اليوم هي نعمة أكيدة. ماذا فعلت لقلبك اليوم؟ خذ قسطًا من الراحة واذهب لاختيار بعض التفاح. ستكون سعيد بانك فعلت!

متى كانت آخر مرة مشيت فيها في بستان تفاح؟ هل شممت رائحة التفاح الحلوة! رائحة بستان التفاح مثل قطعة صغيرة من الجنة! هل هذه الجنة على الارض؟ التفاح عامل مجتهد! هل تعلم أنهم نظفوا الأسنان؟ تفاحة في اليوم تجلب ابتسامة جميلة. تحتاج إلى فقدان بعض الجنيهات؟ احصل على تفاحة في اليوم! إنه مليء بالألياف لدرجة أنك تبدأ في الشعور بالشبع. يا لها من ميزة رائعة! هل تناولت تفاحتك اليوم؟ احصل على تفاحة وساعد جهاز المناعة لديك على التحليق! تفاحة في اليوم تغنيك عن المستشفى!

يخبرنا خبراء التغذية أن نأكل شيئًا من 5 مجموعات لونية على الأقل يوميًا. يمكنك أن تأكل تفاحة صفراء وتفاحة خضراء وتفاحة حمراء ولا تترك البستان أبدًا. الآن هذه أخبار مثيرة! التفاح من أعظم النعم في البستان. من المدهش ما يمكنك القيام به لمساعدة جسمك! يمكنك أن تأكل لإسقاط بضعة أرطال! الآن هذه نعمة مزدوجة. لقد فقدت القليل من الوزن ، وساعدت قلبك ، وعززت جهاز المناعة لديك. مهما فعلت ، احصل على تفاحتك على الإفطار! حتى أنني أستمتع بتفاحة مع الغداء. إنها فائدة صحية فعالة للغاية. التفاح المذهل يستمر في العطاء!

يعتبر التفاح من أكثر الفواكه تنوعًا. أحب طهي الأرز البري بالبصل والزنجبيل الطازج والكراث والثوم والفطر. عندما تنضج ، أضيفي صلصة الكاري وسخنيها. هذا هو الوقت المناسب لتقطيع تفاحة صغيرة إلى قطع صغيرة وإضافتها إلى الكاري. يا لها من طريقة رائعة للغاية للحصول على عدد قليل من التفاح. يمكنك حتى إضافة القليل من اللوز المقطّع إلى الأرز في النهاية. تأكد من قطع اللوز والتفاح بشكل صغير. إنها طريقة لذيذة للحصول على الإصلاح اليومي من التفاح.

تفاحة الصباح أمر لا بد منه. لا تنظر أبعد من العصير المعجزة. يمكنك صنع أي عصير تريده تقريبًا ، وفي النهاية ، قم بوضع قلب تفاحة وأضفها. يضع التفاح اللمسات الأخيرة على أي عصير تقريبًا. يا لها من طريقة رائعة للحصول على تفاحة أخرى! القرفة والقرنفل ممتازة مع التفاح وإضافات رائعة إلى العصير. ثلاثة من اشيائي المفضلة. أحب تناول التفاح والكمثرى وبعض العنب وبعض عصير الكرز ومياه الينابيع. امزج جيدا وأضف القرفة والقرنفل. يا له من نعيم!

هل تبحث عن إجازة في الشمال الغربي؟ قم برحلة إلى بستان التفاح! استمتع بهواء واشنطن النقي. تنفس برائحة التفاح الجميلة للبستان. وبالطبع ، اختر عددًا قليلاً من التفاح لتتناوله أثناء النهار. الخريف هو الوقت المثالي لزيارة البستان! يوجد في ياكيما مطار صغير ، مع حافلات وقطارات قريبة أيضًا. إنه على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من سبوكان. اقض يومك في الجنة! استمتع بإجازة تفاحة اليوم. ستكون سعيد بانك فعلت. نراكم في البستان!

 تعمل ExploreTraveler على إنشاء مقالات السفر والكتب ومقاطع الفيديو والبودكاست لعدة سنوات حتى الآن. نعتزم إحضار موادنا القديمة للآخرين هنا للاستمتاع هنا على Steemit ، وإنشاء مواد جديدة هنا أيضًا. ندعوك للنقر على روابطنا للمحتوى الأصلي ، ومتابعتنا هناك أيضًا.

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] في 20 أغسطس 2015 في:

https://exploretraveler.com/yakima-valley-red-apple-orchards/

 

فندق 2

إذا كنت قد أتيت من موقعنا ، ExploreTraveler.com

صفحة Twitter ، استكشف

صفحة الفيسبوك، استكشف

 المساعدة في جمع العالم معًا صديقًا واحدًا في كل مرة.
لذا سافر واكتشف أن العالم مليء بالأشخاص الرائعين ". - ExploreTraveler
تضمين التغريدة

 لدينا كتاب صوتي لإرشادات السفر يمكنك شراؤه من مسموع -> هنا

رحلات سعيدة ،

فريق ExploreTraveler

© 2017 اكسبلور ترافيلر. كل الحقوق محفوظة

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Yakima Valley Red Apple Orchards

Yakima

Yakima Valley Red Apple Orchards

Yakima Valley Apples, what a recipe for happiness! Success is in the Orchard, as these are the best tasting apples around. Nothing can beat a Yakima Valley Apple. Farmers use the best scientific research to arrive at these beautiful red apples. Growing fruit is both an art and an science and it helps if you have fertile soil and a mellow climate. Yakima, Washington is blessed with all the above. Apples grow abundantly in Yakima! An apple a day is sure bliss. What have you done for your heart today? Take a break, and go pick some apples. You will be glad you did!

When was the last time you walked through an apple orchard? Did you smell the sweet aroma of the apples! The apple orchard smells like a little piece of heaven! Is this paradise on earth? Apples are hard workers! Did you know that they cleaned the teeth? An apple a day brings a beautiful smile. Need to loose a few pounds? Have an apple a day! It is so full of fiber that you begin to feel full. What a fantastic advantage! Have you had your apple today? Grab an apple and help your immune system soar! An apple a day, keeps the hospital away!

Nutrition experts tell us to eat something from at least 5 color groups a day. You can eat a yellow apple, a green apple, and a red apple and never leave the orchard. Now that is exciting news! Apples are one of the greatest blessings in the orchard. Amazing what you can do to help your body! You can eat to drop a few pounds! Now that is a double blessing. You have lost a little weight, helped your heart, and boosted your immune system. Whatever you do, get your apple for breakfast! I even enjoy an apple with lunch. It is a very effective health benefit. The amazing apple just keeps giving!

Apples are one of the most versatile fruits around. I love to cook wild rice with onion, fresh ginger, leeks, garlic, and mushrooms. When done, add a curry sauce and heat through. That is an excellent time to cut a small apple in small pieces and add to the curry. What an absolutely awesome way to get a few apples. You can even add a few diced almonds to the rice at the end. Make sure the almonds and apples are cut small. It is a delicious way to get your daily apple fix.

Your morning apple is a must. Look no farther than the miraculous smoothie.  You can make almost any smoothie you want and just at the end, core an apple and add. Apples put the finishing touches on almost any smoothie. What an amazing way to get another apple! Cinnamon and cloves are excellent with apples and great additions to the smoothie. Three of my favorite things. I love to take apples, pears, a few grapes, and some cherry juice and spring water. Blend good and add cinnamon and cloves. What bliss!

Looking for a Northwest vacation? Take a trip to the apple orchard! Enjoy the fresh Washington air. Breath in the lovely apple aroma of the orchard. And of course, pick a few apples to eat during the day. Fall is the perfect time to visit the orchard! Yakima has a small airport,  with buses and trains close by as well. It is just a short drive from Spokane. Spend the day in paradise! Enjoy an apple vacation today. You will be glad you did. See you in the Orchard!

https://www.exploretraveler.com

Published on [email protected] on August 22, 2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/yakima-valley-red-apple-orchards

Facebook Comments

1 Comment

  1. Pingback: Travel Channel - Tips for Traveling the World| Explore Traveler

Leave a Reply

You may also like

Marine Animals In The Spotlight On The Pacific Ocean Of The USA

The California Elephant seals along the west coast of the United States.