انتقل إلى المحتوى

49 من أفضل الأشياء للقيام بها في هاواي في إجازة أحلامك القادمة

  • by

جدول المحتويات

وجهة سياحية في هاواي

هاواي ، الملقب بـ "الجنة" ، هي بالفعل مكان رائع للزيارة. لديها حياة برية ومغامرة وآفاق جميلة ، ومن السهل رؤية قرعة عطلة في جزر هاواي.

سواء كنت ذاهبًا لقضاء إجازة مليئة بالمغامرات ، أو لقضاء شهر عسل رومانسي ، أو إجازة جماعية مع أصدقائك ، أو حتى استكشافات جريئة ، فإن هاواي هي واحدة من أفضل الوجهات.

هل يمكنك استكشاف البراكين غير النشطة والنشطة هناك؟ يفحص.

هل يمكنك مشاهدة الشواطئ الرائعة؟ يفحص.

هل هناك أمواج من الدرجة الأولى هناك؟ يفحص.

قد تطول القائمة وتطول ويمكننا جميعًا أن نتدفق حولها كل ما نريد.

على الرغم من وجود هاواي في قائمتنا ، إلا أنه ليس لدينا قائمة دقيقة وموجهة لأفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في هاواي.

من أين أبدا؟ ما هي الأفضل أشياء للقيام بها في هاواي؟ كيف تخطط لعطلتك في مكان بهذا الحجم به الكثير من الأشياء للقيام بها؟

في هذا المقال ، قمنا بتجميع أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في هاواي حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة لا تُنسى في أرخبيل المحيط الهادئ الخلاب.

بصفتك حالمًا على وشك مشاهدة غروب الشمس المذهل ولديه بعض الرمال في أصابع قدمه ، فمن الحكمة أن تقسم هاواي في جزرها الست.

لذلك سوف تلخص هذه الكتابة ما يلي:

  1. أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في الجزيرة الكبيرة
  2. أفضل الأشياء للقيام بها في كاواي
  3. أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في جزيرة ماوي
  4. أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها على Molokai
  5. أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في أواهو
  6. أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها على Lanai

لذا ضع كذالك حول رقبتك الآن ودعنا نبدأ بأفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في هاواي بناءً على هذه الجزر الست المذكورة أعلاه.

أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في هاواي في إجازة أحلامك التالية

 

أفضل الأشياء للقيام بها على الجزيرة الكبيرة

أفضل الأشياء للقيام بها على الجزيرة الكبيرة

1. الجولف

إذا كنت في Big Island ، يمكنك الذهاب إلى أحد ألعاب الجولف الخيالية في ملعب Mauna Kea للغولف أو ملعب Waikoloa Beach Resort King's King. يمكن لأي شخص من طالب الجولف إلى محترف الجولف الاستمتاع بتجربة ذهبية رائعة هنا.

حقيقة ممتعة: استضافت هاواي بطولة سوني المفتوحة للجولف في هاواي منذ عام 1965 ، وبطولة الجولف للأبطال منذ عام 1999 ، وبطولة لوت للجولف منذ عام 2012.

2. قفز الشاطئ

إذا كنت تحلم بالسباحة مع الدلافين أو أسماك شيطان البحر ، فإن مغامرات المحيط في كونا في الجزيرة الكبيرة تنتظرك. لا تنس أن أحد أفضل أجزاء التواجد في هاواي هو استكشاف الشواطئ ومشاهدة المعالم السياحية في الطريق. ستكون مفتونًا.

3. المعالم الثقافية

إذا كنت في هاواي ، يجب أن تفتح عقلك وجسدك وروحك لحكمة عوامل الجذب الثقافية في هاواي. في حالة Big Island ، فإن مناطق الجذب المرئية التي يجب أن تذهب إليها هي حديقة Hawai'i Volcanoes National Park ، ويجب أن تتعرف على حياة هاواي المبكرة في منتزه Kaloko-Honokohau التاريخي الوطني ، وإذا أمكن ، يمكنك أيضًا زيارة المكان للحفل السنوي مهرجان ميري مونارك حولا.

4. لاوس

وفقًا للتعريفات من لغات أكسفورد ، فإن Luau هي حفلة أو وليمة هاواي ، خاصةً واحدة مصحوبة بالترفيه. لكننا سنسميهم أحد أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في هاواي. هذه الأعياد هي واحدة من أكثر الأنشطة حضورًا في جزر هاواي. مهما كانت الجزيرة التي أنت فيها ، من بين الجزر الست المذكورة هنا ، يجب أن تحضر واحدة على الأقل لواو. يمكنك اختيار العيد الذي يتناسب مع مجموعتك من بين مجموعة متنوعة من الخيارات. سيكون هناك أطعمة محلية وترفيه وكوكتيلات استوائية. ستكون هناك أيضًا أنشطة لتعلم فنون وحرف هاواي مثل نسج السلال وصنع الليو. لا تنس أنه يمكنك أيضًا مشاهدة العروض الثقافية والاستماع إلى أصوات قرع الطبول.

5. باقات سبا

بينما يختار البعض الاستلقاء على الشاطئ ، والجولف مع الأصدقاء ، والانضمام إلى luau ، وزيارة المعالم الثقافية ، يختار بعض الأشخاص أيضًا الحصول على منتجع صحي وجلسات تدليك في Paradise. يمكنك الحجز لباقات السبا في العديد من الأماكن في جزر هاواي. ومع ذلك ، نوصيك بالذهاب لتجربة سبا تستخدم منتجات مصنوعة محليًا بمكونات مدارية.

6. جولات طائرات الهليكوبتر

إذا كنت في هاواي للاحتفال بشهر العسل أو الرومانسية الجديدة أو الذكرى السنوية ، فإن جولات الهليكوبتر هي واحدة من أكثر الطرق المدهشة ليس فقط لمشاهدة معالم هاواي ولكن أيضًا للمغامرة. عندما تكون في الجزيرة الكبيرة ، سيكون لديك فرصة للقيام بجولة في البراكين النشطة. ستكون قادرًا على رؤية الحمم البركانية الحمراء وهي تتدفق إلى المحيط وتشاهد العظمة الطبيعية لهواي المتقلبة أثناء رؤية فتحات البخار المتصاعدة.

7. المزارع المحلية

تعد زيارة المزارع المحلية واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في هاواي وواحدة من أكثر الأشياء متعة أيضًا. يمكنك العثور على جولات المزرعة المذهلة المتاحة في جزيرة وجهتك المحددة. في Big Island ، يمكنك زيارة ما يلي:

  • شركة هاواي فانيلا
  • مزرعة كوهالا نمت
  • مزرعة البن الجبل الرعد
  • مزارع آمي بي إتش غرينويل

8. عروض المرحلة

يمكنك خلط الأشياء قليلاً مع العروض المسرحية. بهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع مباشرة والحصول على بعض الأشياء الممتعة للقيام بها في هاواي. يعد Kona Kozy's Magic أو العرض الكوميدي في قرية Waikoloa أو مجموعة من لوحات هاواي الرائعة في جميع أنحاء الجزيرة الكبيرة خيارات رائعة للتسجيل.

9. ركوب الامواج

تعتبر رياضة ركوب الأمواج شراعيًا في هاواي نوعًا خاصًا بها. في الجزيرة الكبيرة ، إذا كنت تبحث عن تجربة رياضة ركوب الأمواج شراعيًا ، فيمكنك الاتصال بـ Kona Boys أو Kona Windsurfing.

حقيقة ممتعة: لم تبدأ رياضة ركوب الأمواج شراعيًا إلا في منتصف الستينيات ، لذا فهي رياضة جديدة إلى حد كبير.

10. مشاهدة المعالم السياحية

تعد مشاهدة المعالم السياحية واحدة من أسهل الأنشطة المتوفرة بسهولة في نفس الوقت. في الجزيرة الكبيرة ، يمكنك أنت وأحبائك أو مجموعتك استكشاف حديقة Hawai'i Volcanoes الوطنية لمعرفة المزيد عن براكين Hualalai و Mauna النشطة في Big Island. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا استكشاف Hilo Town و Kona و Akaka Falls.

أفضل الأشياء للقيام بها في كاواي

أفضل الأشياء للقيام بها في كاواي

1. الجولف

لذلك ، بغض النظر عن جزيرة هاواي التي تختارها ، يمكنك الاستمتاع بتجربة لعب الجولف الرائعة في بعض المواقع الرائعة. في كاواي ، يمكنك الاستمتاع بلعب الجولف في منتجعات مثل نادي برينسفيل للجولف ونادي ماكاي للجولف في برينسفيل وملعب بويبو باي للجولف ونادي كاواي لاجون للجولف وملعب بواكيا للجولف.

2. مشاهدة المعالم السياحية

إذا كنت في جزيرة كاواي ، فاستعد لتجربة مشاهدة معالم المدينة الغامضة. في هذه الجزيرة ، سترى ساحل نا بالي الدرامي ، حديقة بوليهالي الحكوميةو Hanalei و Poipu و Waimea Valley و Kokee State Park ومنارة Kilauea والمزيد.

3. المعالم الثقافية

ستجعلك زيارة جزر هاواي السحرية تراقب وتشارك باحترام كامل للثقافة. يقولون إن ثقافة هاواي يجب ألا تُنسى أبدًا وألا تُؤخذ أبدًا كأمر مسلم به. إذا كنت في جزيرة كاواي ، فلا تنس زيارة متحف Grove Farm في Lihue و Waioli Mission House في Hanalei.

4. التنزه

إذا كنت في كاواي ، فأنت أيضًا في واحدة من أكثر أماكن التنزه إثارة في هاواي. مسار Kalalau (Na Pali Coastline) ، و Sleeping Giant Trail ، و Kukui Trail على الجانب الغربي ، وهناك العديد من الأماكن الأخرى حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة رائعة للمشي لمسافات طويلة.

حقيقة ممتعة أو ربما حقيقة خيالية: يقول الناس أن جزيرة كاواي بها مسارات للمشي لمسافات طويلة بمفردها أكثر من أي ولاية من ولايات الولايات المتحدة البر الرئيسى.

5. جولات طائرات الهليكوبتر

في Kauai ، Garden Isle ، يمكن للمرء تجربة واحدة من أكثر جولات الهليكوبتر المدهشة. إليك ما يمكنك رؤيته من الأعلى:

  • الساحل النيبالي لالتقاط الأنفاس
  • تغييرات طبوغرافية جميلة في مشهد هاواي
  • تشكيلات الشعاب المرجانية
  • شلالات مخفية وأكثر من ذلك بكثير.

6. جولات ركوب الخيل

في كاواي ، يمكنك الذهاب في جولات ركوب الخيل في Silverhills Ranch على الشاطئ الشمالي. يمكنك أيضًا التحقق من Silver Falls للتنزه والغطس في المياه العذبة وركوب الخيل وجولات وركوب مركبة النقل المؤتمتة. ستكون هذه الجولات أفضل إذا كانت من خلال الجزء الداخلي من Kamooka و Kalihiwai Ridges مع إطلالة رائعة على Makaleha Range.

7. المزارع المحلية

كما ذكرنا سابقًا ، تتمتع كل جزيرة هاواي بشيء فريد يجعلك تجربه في مزارعها المحلية. فيما يلي المزارع المحلية التي يمكنك الاستمتاع بها في جزيرة كاواي:

  • مزارع كاواي الطازجة
  • مزرعة شوكولاتة ستيل جراس
  • مزرعة كاواي المزروعة العضوية
  • بلير إستيت- مزرعة البن العضوية في كاواي
  • ألبان كاواي كونانا

أنت لا تعرف أبدًا النشاط الرائع الذي يمكنك العثور عليه في مزارع هاواي المحلية.

8. ركوب الامواج

تحتوي جزيرة كاواي أيضًا على أماكن لركوب الأمواج شراعيًا سترسلك بسعادة في طريقك إلى أرض أحلامك لركوب الأمواج شراعيًا. هنا ، يمكنك التواصل مع Windsurf Kauai في Hanalei.

 

أفضل الأشياء للقيام بها في ماوي

أفضل الأشياء للقيام بها في ماوي

1. الغطس

الغطس هو أحد أفضل التجارب الرائعة التي يمكن للمرء أن يتمتع بها في هاواي. هنا ، يمكنك العثور على العديد من جولات الغوص في هاواي وشركات أنشطة المحيط في أي من جزر هاواي المذكورة في هذا المقال. كل التوفيق لتجربة مدهشة مشاهدة Spinner Dolphins المرحة وهي تقفز على طول سطح المحيط. قد تكون محظوظًا أيضًا وترى حيتان شمال المحيط الهادئ الحدباء العظيمة أثناء هجرتها السنوية إلى مياه هاواي.

2. مشاهدة الحيتان

في كل فصل شتاء ، يمكنك مشاهدة الآلاف من حيتان شمال المحيط الهادئ الحدباء تسافر أميالاً من خليج ألاسكا إلى جزر هاواي. يمتد موسم الحيتان في هاواي من منتصف الخريف إلى أبريل من كل عام. إذا كنت مغرمًا بمشاهدة الحيتان ، فإن موسم الذروة في هاواي يكون خلال أشهر يناير وفبراير ومارس.

3. الجولف

إذا كنت تستكشف جزيرة ماوي في أوائل شهر يناير ، يمكنك حضور بطولة هيونداي السنوية للأبطال في PGA في منتجع Kapalua. حتى لو لم يكن شهر يناير ، يمكنك زيارته في أي وقت على مدار العام وما زلت تتمتع بتجربة A-one. إذا كنت تزور جنوب ماوي ، يمكنك صقل مهاراتك في أكاديمية الغولف David Leadbetter. يمكنك أيضًا قضاء أيام طويلة على الخضر في ملاعب Wailea Golf Resort's Gold و Emerald و Old Blue.

حقيقة ممتعة: يوجد في هاواي مجتمع غولف يتراوح من الملاعب العامة إلى مناطق الجولف الخاصة والنخبة. لذا أينما ذهبت إلى الزيارة ، فستستمتع بالتأكيد برفاهية أشعة الشمس الدافئة والخصوصية والإطلالات البانورامية 360 درجة والخضراء البكر.

4. مشاهدة المعالم السياحية

لمشاهدة المعالم السياحية في جزيرة ماوي ، قم بجولة في الطريق إلى هانا. يمكنك زيارة بعض المناطق التي لم يمسها أحد في هاواي ، وزيارة شاطئ أسود وشاطئ ، والسباحة في الشلالات ، والسباحة أيضًا في برك أوهيو جولش السبعة المقدسة.

5. قفز الشاطئ

في حين أن التنقل على الشاطئ يعد نشاطًا رائعًا ، إلا أنه أيضًا أحد أكبر الأسباب التي تجعل الناس يختارون زيارة هاواي في المقام الأول. شواطئ كانابالي في ماوي هي المكان الذي يجب أن تذهب إليه إذا كنت تبحث عن مغامرة للبالغين ليس فقط مع القفز على الصخور ولكن أيضًا مغامرات مجداف.

6. المعالم الثقافية

على الرغم من أن جزر هاواي خضعت للعديد من التغييرات عما بدا عليه السكان الأصليون ليس فقط من خلال الاستعمار ولكن أيضًا من خلال التغييرات في الحكومة ، إلا أن الثقافة لا تزال مقدسة من خلال أماكن مثل Feast at Lele من أجل luau وأيضًا عرض تعليمي كهربائي.

7. تصفح

لرؤية رجال ونساء الماء المحترفين يأخذون المنصة ، قم بزيارة متنزه شاطئ هوكيبا ، وجوز ، وخليج هونولوا في جزيرة ماوي. ستوفر لك أي من المناطق تجربة تصفح مذهلة. يعد الجانبان الشرقي والغربي الشهير من ماوي أفضل الأماكن لاستكشاف رياضة ركوب الأمواج.

حقيقة ممتعة: كان أول رواية غربية مكتوبة عن ركوب الأمواج في هاواي عام 1779 على يد الملازم جيمس كينغ.

8. باقات سبا

في Wailea ، ماوي ، يمكنك حجز سبا في Willow Stream Spa في Fairmont Kea Lani. إنه أحد أفضل مواقع السبا. فهيا! احجز يومًا كاملًا في السبا مع علاجات الجسم ، أو الدعك ، أو علاجات الوجه ، أو إزالة الشعر بالشمع ، أو حتى علاجات السبا.

9. التنزه

للمشي لمسافات طويلة وحقيبة الظهر عبر واحدة من أكثر المناطق تنوعًا جيولوجيًا في هاواي حتى ارتفاع 10,023 قدمًا ، فإن جبل هاليكالا كريتر الخامل هو المكان في ماوي.

10. جولات طائرات الهليكوبتر

لقد أثبتنا بالفعل في وقت سابق في هذه الكتابة أنه إذا كنت تحب المغامرة ، فإن جولة الهليكوبتر هي الحل. عندما تكون في جزيرة ماوي ، يمكنك ركوب حافلة سياحية إلى هانا والعودة بطائرة هليكوبتر.

11. زيبلينينج

لا يعد Ziplining أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في هاواي فحسب ، بل يعد أيضًا أحد أكثر الأنشطة العائلية إمتاعًا في هاواي. أكثر دورات التزلج على الجليد مصداقية وشعبية في هاواي موجودة في ماوي وكواي والجزيرة الكبيرة. في ماوي ، تعد مناطق جبل هاليكالا ذات المناظر الخلابة هي الأماكن التي يجب زيارتها.

12. الرحلات البحرية عند الغروب

تتوفر رحلات الغروب بأشكال عديدة في هاواي. إنهم الأفضل عندما يتعلق الأمر بالأزواج الذين ذهبوا إلى هناك للاحتفال بشهر العسل أو الذكرى السنوية. في ماوي ، يمكنك الذهاب خلال أشهر الشتاء ، أو حتى الاستمتاع برحلات عشاء الكوكتيل على مدار العام. في هذه الرحلات البحرية عند غروب الشمس ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالطعام الذواقة وموسيقى ماي تاي اللذيذة والموسيقى الحية والترفيه.

13. أسواق المزارعين

إذا كنت ترغب في العثور على مجموعة متنوعة من المنتجات النادرة والعضوية التي تتراوح من اللفت وماوي اليوسفي والليتشي وفاكهة التنين والخضر والاسكواش ، فإن سوق Upcountry Farmers Market في Kula كل صباح في مركز Kulamalu هو أفضل مكان لك. هنا ، يمكنك أيضًا العثور على السلع المخبوزة ، والقهوة المزروعة في جزيرة ماوي ، والبيض المحلي ، وفاكهة العاطفة ، وجوز الهند ، والنباتات الاستوائية والزهور ، ومجموعة مختارة من الأطعمة الجاهزة الرائعة والغريبة ، والزبدة.

14. جولات ركوب الخيل

لجولات ركوب الخيل والدروس في ماوي ، يمكنك زيارة Makena Stables في South Maui ومزرعة Ironwood في West Maui ومزرعة Mendez في Wailuku ومزرعة Thompson الواقعة في Upcountry أو Piiholo Ranch.

15. المزارع المحلية

تمامًا مثل أي جزيرة هاواي أخرى ، يوجد في ماوي أيضًا بعض المزارع المحلية الجميلة. فيما يلي قائمة ببعض المزارع المحلية التي يمكنك زيارتها:

  • مزرعة علي كولا لافندر
  • مزرعة الفودكا العضوية والتقطير
  • مزرعة قهوة كانابالي
  • مزارع أونو العضوية
  • تصفح ألبان الماعز
  • مزرعة ماوي الاستوائية
  • مزرعة ماوي دراغون فروت

16. العروض المسرحية

بالنسبة للعروض المسرحية على Maui ، يمكنك أنت ومجموعتك البحث في الأماكن التالية:

  • برنامج Burn'n Love Elvis Show
  • يلعب في مسرح Iao
  • "أولالينا
  • العيد في Lele Luau
  • عروض ماوي في مركز ماوي للفنون والثقافة

احجز تذاكرك وكن جزءًا من الترفيه الحي المذهل حقًا.

17. ركوب الامواج

في جزيرة ماوي ، يمكنك الاتصال بـ Action Sports Maui و Simmer Hawaii للحصول على دروس في رياضة ركوب الأمواج شراعيًا بالإضافة إلى تأجير رياضة ركوب الأمواج شراعيًا في جزيرة ماوي. ستجد بالتأكيد شواطئ مليئة بركوب الأمواج ، واللهجات الأوروبية ، وحتى جذوع السباحة الفلورية إذا كنت محظوظًا!

 

أفضل الأشياء للقيام بها على Molokai

أفضل الأشياء للقيام بها على Molokai

سياحة

عند زيارة مولوكاي ، قم بجولة في كالوبابا على ظهور الخيل وفي أحواض السمك في مولوكاي ووادي الحلاوة.

 

أفضل الأشياء للقيام بها في أواهو

أفضل الأشياء للقيام بها في أواهو

1. قفز الشاطئ

إذا كنت تحلم بقضاء يوم كسول تحت أشعة الشمس الرائعة في هاواي ، فإن أواهو هي المكان المناسب لك. يعد شاطئ Kailua Beach أو Hanauma Bay في أواهو أفضل الأماكن التي يجب زيارتها عندما تسافر مع أطفالك خلال فصل الشتاء. يمكنك الاسترخاء والسباحة وبناء القلاع الرملية والغطس الخفيف والاستمتاع بأشعة الشمس هنا. كن مستعدًا للسمرة الذهبية مع مغامرات المحيط الممتعة للغاية في هاواي.

2. المعالم الثقافية

لمزيج من الثقافات البولينيزية ، قم بزيارة مركز Oahu's Polynesian الثقافي للعروض والأنشطة وحتى العروض التقديمية حول ثقافة هاواي.

3. تصفح

تعد الشواطئ الشمالية والجنوبية في أواهو أفضل الأماكن لاستكشاف رياضة ركوب الأمواج - "رياضة الملوك" - كما كانوا يسمونها في هاواي.

4. باقات سبا

كما ذكرنا سابقًا ، يوجد في كل جزيرة من جزر هاواي الكثير من المواقع التي تقدم علاجات وباقات السبا. إنها جميلة بجنون. حتى في Oahu يمكنك حجز واحدة والاستمتاع بأشجار النخيل والأصوات الهادئة للأمواج المتدحرجة.

5. التنزه

لا تعد رياضة المشي لمسافات طويلة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في هاواي فحسب ، بل تعد أيضًا نشاطًا رياضيًا ستستمتع به وتتذكره لأطول فترة. تتمثل إحدى طرق الحصول على ذكريات رائعة عن المشي لمسافات طويلة في الذهاب إلى تحديات المشي لمسافات طويلة باستخدام Stairway to Heaven ، أو يمكنك الذهاب بسهولة متوسطة مع مسار Diamond Head Summit Trail أو مسار منارة Makapuu.

6. جولات طائرات الهليكوبتر

تقدم جميع شركات جولات طائرات الهليكوبتر المنتشرة في جميع أنحاء جزر هاواي تجارب جوية فريدة من نوعها. عندما تكون في Miau ، يمكنك السفر من Valley Isle إلى Oahu في رحلة ليوم واحد. يمكننا أن نفهم ما إذا كنت تتخيل بالفعل التحليق فوق الوديان الخفية ، ورؤية سواحل هاواي وشلالاتها بمنظر من أعلى. لالتقاط الأنفاس!

7. أسواق المزارعين

في Kailua Farmers Market كل يوم خميس في ساحة انتظار السيارات خلف Macy's و Whole Foods ، يمكنك العثور على ما يلي:

  • مجموعة متنوعة من المنتجات المحلية والعضوية
  • عصير ليمون طازج
  • عصير ليمون طازج
  • مثلجات
  • قهوة هاواي
  • صنعت هاواي التوابل والوجبات الخفيفة المعلبة
  • مجموعة متنوعة من الوجبات المحضرة اللذيذة والمكسيكية والنباتية والهندية وأطعمة هاواي المحلية والنيئة والنباتية وغيرها الكثير.

8. جولات ركوب الخيل

فيما يلي الأماكن التي يمكنك العثور فيها على جولات ركوب الخيل:

- مزرعة كوالوا ،

- مزرعة Gunstock فوق Laie ،

- أو Happy Trails في مزرعة خاصة تبلغ مساحتها 350 فدانًا عبر وادي Waimea على الشاطئ الشمالي

9. المزارع المحلية

في جزيرة أواهو ، إليك المزارع المحلية التي يمكنك زيارتها:

  • مزارع كاهوكو
  • مكاديميا نوت فارم أوتليت
  • مزرعة قهوة Waialua Estate
  • مزرعة كوالوا
  • مزرعة دول الأناناس

10. ركوب الامواج

مع الأنشطة المدهشة الأخرى المتوفرة في جزيرة أواهو ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجربة مذهلة في رياضة ركوب الأمواج شراعيًا. تواصل مع الرياضات المائية في هاواي أو أنشطة هونو هاواي واستعد للانفجار.

11. XNUMX. Camping تخييم

إذا كنت تبحث عن مكان رائع للتخييم العائلي ، يمكنك زيارة O Kahana State Park. إليك ما يمكنك الاستمتاع به هناك:

  • المرافق العامة
  • الوصول إلى مسارات المشي لمسافات طويلة في وادي جميل غير ملوث

يمكنك أيضًا استكشاف الأراضي من Puu Pauao إلى Kahana على جانب Oahu's Windward.

 

أفضل الأشياء للقيام بها في Lanai

أفضل الأشياء للقيام بها في Lanai

1. مشاهدة المعالم السياحية

إنه اختيارك لاختيار دليل للقيام بجولة لمشاهدة معالم المدينة في هاواي أو الذهاب بمفردك ؛ في كلا الاتجاهين ، يتم ضمان تجربة مدهشة. لن تشعر بخيبة أمل في جزيرة لاناي. تعتبر Puu Pehe (صخرة الحبيب) و Keahiakawelo (Garden of Gods) و Munro Trail أفضل الأماكن لمشاهدة المعالم السياحية في Lanai.

2. تصفح

لراكبي الأمواج ذوي الخبرة في Island Lanai ، يمكنك الذهاب إلى Lopa Beach. لحسن الحظ ، فإن ركوب الأمواج في هاواي هو نشاط محيطي متاح للاستمتاع به من قبل الجماهير في جميع أنحاء العالم.

لذا ، أيها الحالمون الأعزاء!

لقد حاولنا تجميع قائمة بالأفضل أشياء للقيام بها في هاواي لأفضل قدراتنا هنا. ومع ذلك ، قد لا تكون هذه القائمة السهلة والمفصلة هي القائمة الوحيدة بالأشياء التي يمكنك القيام بها هناك. هناك العديد من الأنشطة ونأمل أن تكون قادرًا على الاستمتاع بمعظمها دليل السفر ، حتى تكون قريبًا من تجربة الجنة وتشعر بأنك على قيد الحياة أكثر من أي وقت مضى.

كل التوفيق لمغامراتك في هاواي!

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Hawaii tourist destination

Nicknamed ‘Paradise’, Hawaii is indeed a gorgeous place to visit. It has wildlife, adventure, beautiful vistas, and it’s easy to see the draw of a vacation in the Hawaiian Islands.

Whether you are going for an adventurous vacation, a romantic honeymoon, a group holiday with your friends, or even daredevil explorations, Hawaii is one of the best destinations.

Can you explore inactive and active volcanoes there? Check.

Can you witness gorgeous beaches? Check.

Is there top-notch surfing there? Check.

The list may go on and on and we all can gush about it all we want.

Even though we have Hawaii on our bucket list, we don’t have a refined and guided list of the best things to do in Hawaii.

Where to start? What are the best things to do in Hawaii? How to plan your vacation at a place this big with so many things to do?

In this write-up, we have compiled the best things to do in Hawaii so that you can have an unforgettable experience in the breathtaking pacific archipelago.

As a daydreamer who is about to witness stunning sunsets and have some sand in their toes, it’s wise for you to divide Hawaii in its own six islands.

So this write-up will summarize the following:

  1. Best things to do on Big Island
  2. Best things to do on Kauai
  3. Best things to do on Maui
  4. Best things to do on Molokai
  5. Best things to do on Oahu
  6. Best things to do on Lanai

So put your lei around your neck now and let’s begin with the best things to do in Hawaii based on these six islands mentioned above.

Best Things to Do in Hawaii on Your Next Dream Vacation

 

Best Things To Do On Big Island

Best Things To Do On Big Island

1.    Golfing

If you’re in Big Island, you can journey to a golfing fantasy in the Mauna Kea Golf Course or Waikoloa Beach Resort’s King Course. Anyone from a golf student to golf professional can enjoy a gorgeous gold experience here.

Fun fact: Hawaii has hosted the Sony Open in Hawaii golf tournament since 1965, the Tournament of Champions golf tournament since 1999, and the Lotte Championship golf tournament since 2012.

2.    Beach Hopping

If you have ever dreamt of swimming with dolphins or manta rays, the ocean adventures in Kona on Big Island are awaiting you. Do not forget that one of the best parts about being in Hawaii is exploring beaches and sightseeing on the way. You’ll be mesmerized.

3.    Cultural Attractions

If you are in Hawaii, you must open your mind, body, and soul to the wisdom of Hawaiian cultural attractions. In the case of Big Island, the visual attractions you must go to are Hawai’i Volcanoes National Park, must learn about early Hawaii life at the Kaloko-Honokohau National Historical Park, and if possible, you can also visit the place for the annual Merrie Monarch Hula Festival.

4.    Luaus

According to definitions from Oxford languages, Luau is a Hawaiian party or feast, especially one accompanied by entertainment. But we’ll just call them one of the best things to do in Hawaii. These feasts are one of the most attended activities on the Hawaiian Islands. Whatever island you are on, among the six islands mentioned here, you must attend at least one luau. You can choose which feast will match your group from a variety of options. There will be local foods, entertainment, and tropical cocktails. There will also be activities to learn Hawaiian arts and crafts like basket weaving and lei making.  Not to forget that you can also watch cultural presentations and listen to melodic sounds of drumming.

5.    Spa Packages

While some choose to lay on the beach, golf with friends, join a luau, visit cultural attractions, some people also choose to have a spa and massages in Paradise. You can book for spa packages at many places on the Hawaiian Islands. However, we recommend that you go for a spa experience that uses products that are made locally with tropical-infused ingredients.

6.    Helicopter Tours

If you are in Hawaii to celebrate a Honeymoon, a new romance, or your anniversary, helicopter tours are one of the most amazing ways to not only sightsee Hawaii but also be adventurous about it. When you are on the Big Island, you’ll have a chance to tour active volcanoes. You’ll be able to see red lava as it flows into the ocean and witness the natural majesty of volatile Hawaii firsthand while seeing the billowing steam vents.

7.    Local Farms

Visiting the local farms is one of the best things to do in Hawaii and one of the most fun things too. You can find amazing farm tours available on your specific destination island. On Big Island, you can visit the following:

  • Hawaii Vanilla Company
  • Kohala Grown Farm
  • Mountain Thunder Coffee Plantation
  • Amy B.H. Greenwell Farms

8.    Stage Shows

You can mix things up a little with stage shows. This way you can be entertained live and have some fun things to do in Hawaii. Kona Kozy’s Magic, the Comedy Show at the Waikoloa Village, or an array of the fantastic Hawaiian luaus throughout the Big Island are great options to check out.

9.    Windsurfing

Windsurfing in Hawaii is a genre of its own. On the Big Island, if you are looking to try windsurfing, you can get in touch with Kona Boys or Kona Windsurfing.

Fun fact: Windsurfing as a sport only started in the mid-1960s, so it’s pretty much a new sport.

10. Sightseeing

Sightseeing is one of the easiest and at the same time easily available activities. On the Big Island, you and your beloved or your group can explore Hawai’i Volcanoes National Park to learn more about Big Island’s active volcanoes Hualalai and Mauna. Apart from that, you can also explore Hilo Town, Kona, and Akaka Falls.

Best Things To Do On Kauai

Best Things To Do On Kauai

1.    Golfing

So regardless of which Hawaiian island you choose, you can have an amazing experience in golfing at some amazing locations. In Kauai, you can enjoy golfing at resorts like the Princeville Golf Club, Makai Golf Club at Princeville, Poipu Bay Golf Course, Kauai Lagoon Golf Club, and Puakea Golf Course.

2.    Sightseeing

If you are on the Island of Kauai, get ready to experience mystical sightseeing. On this island, you’ll see the dramatic Na Pali Coastline, Polihale State Park, Hanalei and Poipu, Waimea Valley, Kokee State Park, the Kilauea Lighthouse, and more.

3.    Cultural Attractions

Visiting the magical Hawaiian Islands will make you observe and participate in complete respect for a culture. The Hawaiian culture, they say, must never be forgotten and never taken for granted. If you are on Kauai Island, do not forget to visit the Grove Farm Museum in Lihue and the Waioli Mission House in Hanalei.

4.    Hiking

If you’re in Kauai, you also are at one of the most exciting hiking places in Hawaii. The Kalalau (Na Pali Coastline) Trail, the Sleeping Giant Trail, the Kukui Trail on the West side, and there are so many more places where you can have a gorgeous hiking experience.

Fun fact or maybe fictional fact: People have been saying that the Island of Kauai has more hiking trails alone than any of the individual states of the United States Mainland.

5.    Helicopter Tours

In Kauai, the Garden Isle, one can experience one of the most amazing helicopter tours. Here’s what you can see from above:

  • Breathtaking Nepali Coastline
  • Beautiful topographical changes in Hawaii’s scenery
  • Reef formations
  • Hidden waterfalls and so much more.

6.    Horseback Riding Tours

On Kauai, you can go for horseback riding tours at Silverhills Ranch on the North Shore. You can also check out the Silver Falls for freshwater dips and picnic, the Horseback riding and ATV combo tours and rides. These rides will be even better if they’re through the interior of the Kamooka and Kalihiwai Ridges with an awesome view of the Makaleha Range.

7.    Local Farms

Like we mentioned earlier, each Hawaiian Island has something unique that it makes you experience at its local farms. Following are the local farms you can enjoy on Kauai Island:

  • Kauai Fresh Farms
  • Steel Grass Chocolate Farm
  • Kauai Grown Organic Farm
  • Blair Estate- Kauai Organic Coffee Farm
  • Kauai Kunana Dairy

You never know what cool activity you can find on Hawaii’s local farms.

8.    Windsurfing

The Island of Kauai too has windsurfing locales that will happily send you on your way to your most fabulous windsurfing dreamland. Here, you can get in touch with Windsurf Kauai in Hanalei.

 

Best Things To Do On Maui

Best Things To Do On Maui

1.    Snorkeling

Snorkeling is one of the topmost gorgeous experiences one can have in Hawaii. Here, you can find several Hawaii snorkel tours and ocean activity companies on any of the Hawaiian islands mentioned in this write-up. All the best for an amazing experience seeing the playful Spinner Dolphins skipping along the ocean surface. You may also get lucky and see the great North Pacific Humpback Whales during their annual migration to Hawaiian waters.

2.    Whale Watching

Every winter season you can witness thousands of North Pacific Humpback Whales travel miles from the Alaskan Gulf to the Hawaiian Islands. The whale season in Hawaii runs from mid-fall to April every year. If you’re fond of whale watching, the peak season in Hawaii is during the months of January, February, and March.

3.    Golfing

If you are exploring the Island of Maui in early January you can attend the PGA’s Annual Hyundai Tournament of Champions at the Kapalua Resort. Even if it’s not January, you can visit there anytime throughout the year and still have an A-one experience. If you happen to visit South Maui, you can refine your skills at David Leadbetter’s Golf Academy. You can also spend long days on the greens at Wailea Golf Resort’s Gold, Emerald, and Old Blue courses.

Fun fact: Hawaii has a golf community that ranges from public courses to the uber-private and elite golf locales. So wherever you get to visit, you’ll surely lavish in the luxury of warm sunshine, privacy, 360-panoramic views, and pristine greens.

4.    Sightseeing

For sightseeing on Maui island, tour the Road to Hana. You can visit some of Hawaii’s more untouched areas, visit a black and beach, swim in waterfalls, and also swim in the Seven Sacred Pools of Oheo Gulch.

5.    Beach Hopping

While beach hopping is a great activity, it’s also one of the biggest reasons people choose to visit Hawaii in the first place. The Kaanapali beaches on Maui is where you should go if you are looking for an adult adventure with not only rock jumping but also stand up paddle adventures.

6.    Cultural Attractions

Even though the Hawaiian islands have undergone many changes from what the original inhabitants looked like through not only colonialism but also changes in government, the culture remains sacred through places like Feast at Lele for a luau and also an electric educational show.

7.    Surfing

To see the professional watermen and women take the stage, visit Hookipa Beach Park, Jaws, and Honolua Bay on the Island Maui. Any of the locales will give you an amazing surfing experience. Maui’s infamous East and West side North Shores are the best places to explore surfing.

Fun fact: The first western written account of surfing in Hawaii was in 1779 by Lieutenant James King.

8.    Spa Packages

In Wailea, Maui, you can book a spa at Willow Stream Spa of the Fairmont Kea Lani. It is one of the best spa locations. So go ahead! Book a full spa day with body treatments, scrubs, facials, waxing, or even med-spa treatments.

9.    Hiking

To hike and backpack through one of the most geologically diverse areas in Hawaii up to the 10,023 feet high, dormant Mt. Haleakala Crater is the place in Maui.

10. Helicopter Tours

We have already established earlier in this write-up that if you love adventure, a helicopter tour is the answer. When you are on the Maui island, you can take a tour bus to Hana and a helicopter ride back.

11. Ziplining

Ziplining is not only one of the best things to do in Hawaii but also one of the most enjoyable family activities in Hawaii. The most credible and popular ziplining courses in Hawaii are on Maui, Kauai, and on the Big Island. On Maui, the beautifully scenic Mt. Haleakala areas are the places to be.

12. Sunset Cruises

Sunset cruises are available in many forms in Hawaii. They’re the best when it comes to couples who have gone there to celebrate their honeymoon or anniversary. On Maui, you can go during the winter months, or even enjoy the cocktail dinner cruises throughout the year. In these sunset cruises, you can also enjoy gourmet food, delicious Mai Tai’s, live music, and entertainment.

13. Farmers Markets

If you want to find a variety of rare and organic produce ranging from kale and Maui mandarins, lychees, dragonfruit, greens, and squashes, the Upcountry Farmers Market in Kula every morning at the Kulamalu Center is the best place to be. Here, you can also find baked goods, Maui-grown coffee, local eggs, passion fruit, coconuts, tropical plants and flowers, selection of amazing and exotic prepared foods, and butter.

14. Horseback Riding Tours

For horseback riding tours and lessons on Maui, you can check out Makena Stables in South Maui, the Ironwood Ranch in West Maui, the Mendez Ranch in Wailuku, the Thompson Ranch located in the Upcountry or the Piiholo Ranch.

15. Local Farms

Just like any other Hawaiian Island, Maui too has some beautiful local farms. Here’s a list of some of the local farms you can visit:

  • Ali’i KulaLavender Farm
  • Ocean Vodka Organic Farm & Distillery
  • Ka’anapali Coffee Farm
  • Ono Organic Farms
  • Surfing Goat Dairy
  • Maui Tropical Plantation
  • Maui Dragonfruit Farm

16. Stage Shows

For stage shows on Maui, you and your group can look into the following places:

  • Burn’n Love Elvis Show
  • Plays at the Iao Theater
  • ‘Ulalena
  • The Feast At Lele Luau
  • Maui shows at the Maui Arts and Cultural Center

Book your tickets and become part of truly amazing live entertainment.

17. Windsurfing

On the island of Maui, you can get in touch with Action Sports Maui and Simmer Hawaii for windsurfing lessons as well as Maui windsurfing rentals. You’ll certainly find beaches full of windsurfers, European accents, and even fluorescent swim trunks if you get lucky!

 

Best Things To Do On Molokai

Best Things To Do On Molokai

Sightseeing

When visiting Molokai, tour Kalaupapa by horseback, the Fishponds of Molokai, and the Halawa Valley.

 

Best Things To Do On Oahu

Best Things To Do On Oahu

1.    Beach Hopping

If you are daydreaming about a lazy day basking under the glorious Hawaiian sunshine, Oahu is the right place to be. Kailua Beach or Hanauma Bay in Oahu are the best places to be when you are traveling with your children during the winter. You can calm down, swim, build sandcastles, do some light snorkeling, and have fun in the sun here. Be ready for the golden suntan along with super fun ocean adventures in Hawaii.

2.    Cultural Attractions

For a blend of Polynesian cultures, visit Oahu’s Polynesian Cultural Center for shows, activities, and even presentations about Hawaiian culture.

3.    Surfing

Oahu’s North and South Shores are the best places to explore surfing – ‘the sport of kings’ – as they used to call it in Hawaii.

4.    Spa Packages

As we mentioned earlier, each of the Hawaiian Islands has a lot of locations that offer spa treatments and packages. They are insanely beautiful. Even in Oahu you can book one and enjoy the palm trees and the calm sounds of rolling waves.

5.    Hiking

Hiking is not only one of the best things to do in Hawaii but also an athletic activity that you will enjoy and remember for the longest. One way to have amazing memories about hiking is to go for the hiking challenges with Stairway to Heaven, or you can go for medium ease with the Diamond Head Summit Trail or the Makapuu Lighthouse Trail.

6.    Helicopter Tours

All of the helicopter tours companies located throughout the Hawaiian Islands offer unique aerial experiences. When on Miau you can fly from the Valley Isle to Oahu on a day trip. We can understand if you are already imagining flying over hidden valleys, seeing Hawaii’s coastlines and waterfalls with a bird’s eye view. Breathtaking!

7.    Farmer Markets

At the Kailua Farmers Market every Thursday in the parking lot behind Macy’s and Whole Foods, you can find the following:

  • A variety of local and organic produce
  • Fresh lemonade
  • Fresh lemonade
  • Ice creams
  • Hawaii coffee
  • Hawaii made condiments and packaged snacks
  • A variety of tasty prepared meals Mexican, Vegetarian, Indian, Local Hawaiian fare, Raw, Vegan, and many more.

8.    Horseback Riding Tours

Following are the places you can find horseback riding tours:

– The Kualoa Ranch,

– The Gunstock Ranch above Laie,

– or the Happy Trails on a 350-acre private ranch through the Waimea Valley on the North Shore

9.    Local Farms

On Oahu Island, here are the local farms that you can visit:

  • Kahuku Farms
  • Macadamia Nut Farm Outlet
  • Waialua Estate Coffee Farm
  • Kualoa Ranch
  • Dole Pineapple Plantation

10. Windsurfing

With the other amazing activities that are available on the Oahu Island, you can also have an amazing experience in windsurfing. Get in touch with Hawaiian Watersports or Honu Hawaii Activities and get ready for a blast.

11. Camping

If you’re searching for an amazing place for family camping, you can visit O Kahana State Park. Here’s what you can enjoy there:

  • Public facilities
  • Access to hiking trails in a beautiful unspoiled valley

You can also explore the lands from Puu Pauao to Kahana on Oahu’s Windward side.

 

Best Things To Do On Lanai

Best Things To Do On Lanai

1.    Sightseeing

It’s your choice to choose a guide for a sightseeing tour in Hawaii or go on your own; both ways an amazing experience is guaranteed. You’ll not be disappointed on the Island of Lanai. Puu Pehe (Sweetheart Rock), Keahiakawelo (Garden of Gods), and Munro Trail are the best places for sightseeing on Lanai.

2.    Surfing

For experienced surfers in the Island Lanai, you can go to Lopa Beach. Luckily, in Hawaii surfing is an ocean activity that is available to be enjoyed by the masses throughout the world.

So, dear daydreamers!

We have tried to compile a list of the best things to do in Hawaii up to our best abilities here. However, this easy and elaborate list may not be the only list of the things you can do there. There are so many activities and we hope that you are able to enjoy most of them travelguide, so that you’ll be close to experiencing Paradise and feel the most alive you’ll ever feel.

All the best for your adventures in Hawaii!