انتقل إلى المحتوى

أطلال جرش القديمة

جرش

مدينة قديمة جميلة من العصر البرونزي

تتألق آثار جرش القديمة في جبال جلعاد ، الأردن كجوهرة من العصر البرونزي. تغطي مدينة جرش الرومانية مساحة كبيرة بشكل مذهل وهي في حالة جيدة للغاية. هناك عدد قليل جدًا من العلامات التي تساعدك على تحديد المباني المختلفة ، ولكن هناك أدلة مدربة جيدًا ومعرفة متاحة لمساعدتك. يمكنك طلب مرشد عند المدخل الأمامي. المناظر مذهلة وأنت تطل على هذه المدينة القديمة. يا لها من مدينة مزدهرة كبيرة يجب أن تكون!

حتى القرن التاسع عشر كانت جرش مدينة مخفية بالكامل تحت أنقاض الزلزال الذي دمرها في عام 1800. على مر السنين كان هناك العديد من الزلازل في المنطقة ، فضلا عن العديد من الحروب المحلية. كانت المدينة مدفونة ومدمرة لمئات السنين. دفنت إحدى جواهر الأردن العديدة بانتظار اكتشافها.

معبد زيوس

معبد زيوس

شاهق فوق المدينة معابد للآلهة الرومانية المختلفة مع درج حجري يصعد إلى قمة المدينة. تم بناء بقايا معبد زيوس القديمة في عام 162 بعد الميلاد. أعلاه يمكنك رؤية جميع المنحوتات المعقدة لهذه المدينة القديمة التي تم نحتها في عمق الصخور. هذا حفر أثري نشط وهناك الكثير من العمل يجري خلف الكواليس لإعادة المباني المختلفة إلى مجدها السابق.

قوس هادريان

قوس هادريان

في أقصى الجانب الجنوبي من جرش يوجد قوس عريض ومذهل للغاية. يطلق عليه قوس هادريان تكريما لزيارة الإمبراطور هادريان الذي زار المدينة. كان القوس يُعرف في الأصل باسم قوس النصر وتم بناؤه عام 129 بعد الميلاد. الدخول من خلال القوس هو ميدان سباق الخيل الرائع ، حيث أقيمت العديد من سباقات المركبات لما يصل إلى 15,000 متفرج جاءوا لمشاهدة سباقات المهارة والأعظم هذه.

تصطف شوارع المدينة بالأعمدة

واصطفت شوارع المدينة مع حرف Cأولومنس

سترى شوارع ذات أعمدة تمر عبر المدينة وحتى مسرح تم ترميمه. يجب أن تكون هذه المدينة واحدة من أفضل المدن المبنية في الإمبراطورية الرومانية. إنه في حالة جيدة للغاية بالنظر إلى عمره وقد تم الحفاظ عليه جيدًا. ربما تكون هذه هي المدينة الرومانية الأكثر حفظًا داخل الإمبراطورية الرومانية القديمة خارج إيطاليا.

مدينة جرش هي مكان لا بد منه لأي مغامر جاد. يوجد متحف صغير في الموقع مكتمل بالعديد من القطع الأثرية القديمة التي تم اكتشافها خلال الحفريات المختلفة في الموقع. هذا موقع أثري مستمر حيث لا يزالون يكتشفون العديد من الكنوز المدفونة تحت الأرض.

تعتبر مدينة جرش مكانًا لا بد منه لجميع أولئك الذين يحبون استكشاف عجائب العالم القديم. يوجد متحف صغير في الموقع مكتمل بالعديد من القطع الأثرية القديمة التي تم اكتشافها خلال الحفريات المختلفة في الموقع. هذا موقع أثري مستمر حيث لا يزالون يكتشفون العديد من الكنوز المدفونة تحت الأرض.

مخطط مدينة أور - اللبنات الأساسية للحضارة

مدينة جرش الرومانية القديمة

نشرت يوم [البريد الإلكتروني محمي] في 30 مارس 2017 في:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/the-ancient-ruins-of-jerash

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

The Ancient Ruins Of Jerash

Jerash

                                        A Beautiful Ancient City From The Bronze Age

The ancient ruins of Jerash in the mountains of Gilead, Jordan shine forth as a jewel from the Bronze Age. The Roman city of Jerash covers an amazingly large area and is in extremely good condition. There are very few signs helping you to identify the different buildings, but there are well trained and knowledgeable guides available to assist you. You can request a guide at the front entrance. The views are spectacular as you look out over this ancient city. What a large thriving city this must have been!

Until the 1800's Jerash was completely a hidden city beneath the rubble of the earthquake that destroyed it in the year of 749. Throughout the years there has been many earthquakes in the region, as well as several local wars. The city lay buried and destroyed for hundreds of years. One of the many jewels of Jordan lay buried waiting to be discovered.

                                                                   The Temple Of Zeus

Towering above the city are temples of the different Roman gods with a stone stairway ascending to the top of the city. The ancient remains of the Temple of Zeus was built in 162 AD. Above you can see all the intricate carving of this ancient city that was carved deep into the rocks. This is an active archaeological dig and a lot of work is going on behind the scenes to restore the different buildings to their former glory.

                                                                The Arch Of  Hadrian

Toward the far south side of Jerash is a wide and very spectacular arch. It is called Hadrian's Arch in honor of the visit of Emperor Hadrian, who visited the city. The arch was originally known as the Triumphal Arch and was built in 129 AD. Entering through the arch is a magnificent hippodrome, where many chariot races were held for as many as 15,000 spectators who came to watch these races of skill and grander.

                                         The City Streets Were Lined With Columns

You will see columned streets going through the city and even a restored theater. This city must have been one of the best built cities in the Roman Empire. It is in extremely good condition considering it's age and has been well preserved. Perhaps this is the most preserved Roman city within the old Roman Empire outside of Italy.

The city of Jerash is a must see for any serious adventurer. There is a small museum on site complete with many ancient artifacts that have been unearthed during the different digs at the site. This is an ongoing archaeological site where they are still discovering the many treasures buried beneath the ground.

The city of Jerash is a must see for all those who love to explore the wonders of the ancient world. There is a small museum on site complete with many ancient artifacts that have been unearthed during the different digs at the site. This is an ongoing archaeological site where they are still discovering the many treasures buried beneath the ground.

https://exploretraveler.com

Published on [email protected] on March 30, 2017 at:

https://steemit.com/travel/@exploretraveler/the-ancient-ruins-of-jerash

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Great Texas & New Mexico BBQ

Rudy's "Country Store" and Bar-B-Q There is a