انتقل إلى المحتوى

المنطقة الجغرافية لأور "الكلدانيين"

التقطت بواسطة ليون ليجرين (1925-1926).السلطة الفلسطينية PH B17 F01 010e LP48

مراجعة تاريخية

المنطقة الجغرافية لأور "الكلدانيين"

اتصال تكنولوجيا العصر الحجري الحديث

بواسطة John J. Gentry Sr

استهل

هذه ورقة بحثية جارية ، وقد نمت من مراجعة أصلية تعود إلى عام 2009 لحفريات "مدينة أور". مع علم الآثار القديم ، هناك اهتمام كبير ، والقدر الكبير من الهيمنة التاريخية التي نمنحها للحضارة الإنسانية من هؤلاء الناس ، والصلات المجهولة مع الشعوب الأخرى شمال هناك على طول طرق النهر نفسها ، سافر العديد من الثقافات والثقافات الفرعية. مع البلدات الصغيرة المبكرة التي يعود تاريخها إلى 9,000 قبل الميلاد وربما أقدم ، علينا أن نفكر ونفترض أن الحضارة البشرية ربما سبقت فهمنا الحالي للتاريخ البشري ، ويحتاج الأكاديميون إلى مزيد من البحث في هذه الروابط. هذه الورقة عبارة عن مجموعة من أبحاثي ، وسأوسعها مع مرور الوقت.

زيجورات أور

مدينة اور

  قادني عمله إلى كتب أخرى مدرجة هنا تشكل حجر الأساس للبحث في السجل التاريخي أو شعوب ريد ، أول مدينة معروفة لإريدو ، ومدينة أور. عند قراءة هذه الأعمال ، تبدأ صورة ساحقة في التشكل فيما يتعلق بالبشرية التي تعيش ضمن هذه الحضارات المبكرة المعروفة ، ويبدأ المرء في التساؤل عما إذا كانت أفكار ومفاهيم هذه الشعوب قد قدمت إمكانية وجود فترة سابقة للوجود البشري. ومن هذا المنطلق ، أقوم بالبحث في هذه المنطقة بالذات بتركيز أكثر عمقًا ، وسأبحث عن روابط بين هذه الحضارات المبكرة ، والروابط الشمالية داخل تركيا الحالية. هدفي هو توسيع هذا العمل بمرور الوقت ، وتطويره إلى فرضية مناسبة ، وأطروحة لم تتم صياغتها حتى الآن.

اخترت هذا الموضوع في الأصل لسبب بسيط. أثناء خدمتي في الجيش الأمريكي في عام 1991 ، عثرت على موقع التنقيب الخاص بوولي وعلماء الآثار الآخرين من جميع أنحاء العالم الذين جاءوا من بعده. بمجرد أن اكتشفت اسم أور من خلال ترجمة من العربية ، قررت أن أكتشفه بنفسي. زرت الموقع على مدار عدة أيام ووجدته رائعًا. كان المعبد لا يزال على حاله ، وكان يقف في وسط الأنقاض وكان مركز الاهتمام. كانت كهوف الدفن المحفورة لا تزال سليمة أيضًا ، لكن كان يسكنها الجيش العراقي خلال الحرب. في أقصى الجانب الأيمن من المدينة كان هناك قسم مخبأ كبير منهار. أظهر هذا القسم القرون العديدة من الوجود طبقة تلو الأخرى. استعدت قطع فخارية مقطوعة وفحصتها. نظرًا لأنهم كانوا من إحدى الطبقات السفلية ، كان علي أن أفترض أنهم كانوا يبلغون من العمر عدة قرون أو أكثر. كانت هناك أقواس أبواب ومنازل متواضعة أو متاجر لا تزال موجودة بمجرد أن فتحها وولي. تم استخدام بعض هذه الهياكل للعيش فيها بمجرد مغادرته. إنه لأمر مدهش حقًا أن شيئًا قديمًا تم الحفاظ عليه جيدًا. يمكنني أن أفهم تمامًا من أين أتى وولي فيما يتعلق برؤية أور لأول مرة. إن الوقوف هناك في حالة من الرهبة وتصور في ذهن المرء مدينة نشطة مليئة بالحياة ، أو تخيل إبراهيم ذاهبًا إلى والده ويقول أن الوقت قد حان لمغادرة أعظم مدينة في ذلك الوقت ، يثير الخيال. كان من المدهش للغاية رؤية سكان اليوم الذين يعيشون في الصحراء ، والانتقال من موقع إلى آخر. نظرًا لأن هؤلاء الأشخاص قد يكونون أسلافًا لسكان مدينة أور الأوائل ، فمن المقلق إلى أي مدى يمكن أن تنهار حضارة الإنسان. لقد كان هذا مجرد توضيح آخر بالنسبة لي كيف يعيد التاريخ نفسه. إن البحث في هذا الموضوع وقراءة هذه الكتب والمجلات والأوراق البحثية يحقق فكرة بدأت قبل 28 عامًا تقريبًا. آمل أن يتمكن القائمون على الموقع من الحفاظ على هذه المدينة القديمة لمزيد من الفحص في المستقبل ، كما أعلم تحت الرمال ، هناك تاريخ طويل ضاع ونسي.

السلطة الفلسطينية PH B17 F01 006b LP24

التقطت بواسطة ليون ليجرين (1925-1926).

تم تقسيم محتويات مواد وولي المكتوبة إلى تسعة فصول. يلقي الفصل الأول نظرة على بدايات أور ، ويحاول أن يضع ترتيبًا زمنيًا للوقت قبل أور حتى 300 قبل الميلاد مع نبوخذ نصر الثاني والأيام الأخيرة من أور. الكتاب منظم جيدًا ، ولكن مع بعض التحرير الثقيل لإزالة معظم مراجع وولي التوراتية التي كانت في المادة الأصلية. تم وضع هذا بتفصيل كبير من قبل المحرر PRS Moorey ، لأنه كان يعتقد أن هناك افتراضات غير دقيقة. منذ أن تلقى وولي تعليمه كوزير ، وكان ابن وزير ، اعتقد أن استخدام المراجع الكتابية غير مناسب.

زيجورات أور

يجب أن يكون فصلي المفضل هو "بدايات أور". لقد وجدت أنه من المثير للاهتمام كيف القنصل البريطاني JE تايلور حاولت على مدى عدة سنوات حفر الموقع ، لكنها لم تستطع بسبب عدم الاستقرار في المنطقة. من المثير للاهتمام كيف تغيرت الأشياء الصغيرة من ذلك الحين إلى الآن. تم العثور على أنقاض أور وحفرها لأول مرة من قبل القنصل البريطاني جي تيلور ، الذي كشف جزئياً زقورة نانا. بدأ المتحف البريطاني أعمال التنقيب هناك عام 1919 وانضم إليه لاحقًا متحف جامعة بنسلفانيا. قامت البعثة بحفر الزقورة بالكامل ، ومنطقة المعبد بأكملها في أور ، وأجزاء من الأحياء السكنية والتجارية في المدينة. عندما حفر وولي الموقع ، كان الاكتشاف الأكثر إثارة هو المقبرة الملكية. كانت هناك أشياء مدفونة مع الموتى تشمل الفخار وأغطية الرأس وتمثال قيثارة برأس ثور يجمع بين معادن مختلفة. كانت هناك قاعدة سفلية لطاولة ما ، لكن الخشب اختفى منذ زمن طويل.

خلال الألفية الخامسة قبل الميلاد ، أقام شعب يعرف باسم العبيديين مستوطنات في المنطقة التي عُرفت فيما بعد باسم سومر. تطورت هذه المستوطنات تدريجياً إلى المدن السومرية الرئيسية ، وهي Adab و Eridu و Isin و Kish و Kullab و Lagash و Larsa و Nippur و Ur. كان المستوطنون الأوائل أناسًا يسكنون القرى التي أقيمت على طول مياه الأهوار لنهر الفرات. قاموا ببناء هذه القرى باستخدام الطين والقصب كمواد بناء. بدا أن وجباتهم الغذائية تتكون من الأسماك وحبوب العشب المزروعة على طول النهر. عندما تم إنشاء أول مركز للمدينة في وقت مبكر ، بدا أنه مدروس جيدًا. مع غرف المخازن والساحات التي تم حفرها ، كان هناك دليل على الحبوب المحلية وتربية الحيوانات ، بما في ذلك الماشية والخنازير. سيقودني هذا إلى الاعتقاد بأن طرق التجارة كانت راسخة في هذا الوقت.

السلطة الفلسطينية PH B17 F01 004d LP17

التقطت بواسطة ليون ليجرين (1925-1926).

كان السكان الأوائل متشابهين جدًا مع عرب الأهوار ولن يكون هناك الكثير من الأدلة المتاحة لعلماء الآثار اليوم. أحد الأشياء التي أوضحها هذا الفصل هو أنه كان هناك دليل من أور يدعم أن Eridu كان على بعد حوالي 12 ميلاً من أور ، وكان أقدم موقع في المدينة. يُطلق على سكان الأهوار الأوائل اسم عبيد. كانوا مزارعين ، كما أن العديد من المعاول والمناجل واضحة في المواقع. كانت المناجل مصنوعة من الطين المخبوز ، وهو ما أجده رائعًا. بطريقة ما توصلوا إلى طريقة لإنشاء أدوات القطع عن طريق تقوية أداة قائمة على الفخار ، وهي فكرة بارعة للغاية. ومع ذلك ، يجب أن يعود الفضل في إنشاء الحضارة إلى السومريين الذين كانوا المستوطنين الثاني. جلبوا الفن والأدب الذي تجاوز بكثير العبيديين. يمكن العثور على بدايات معظم الأفكار الغربية المتعلقة بالوقت والمسائل القانونية المحتملة في ألواح طينية سومر. وبهذه المعلومات يمكن للمؤرخين وعلماء الآثار وعلماء الأنثروبولوجيا البدء في وضع الأسس لعرضنا التاريخي الحالي. من الحقيقة الواضحة أن المسطحات المائية قد تغيرت بمرور الوقت تاركة لنا أكوامًا مبكرة من سكان القصب في مدن المنطقة. تم تشكيل أول مدن وحضارة العالم ووضعت تحت الرمال ، ونأمل أن يتمكن علماء الآثار يومًا ما من التنقيب الكامل عن هذه الأرض وإقامة روابط مع مواقع أخرى محتملة ، وتوثيق الأجيال القادمة.

قبل أور كانت مدينة إريدو موجودة بالفعل وربما استمرت في الوجود خلال نفس الفترة الزمنية. بالمعلومات المستقاة من الإغريق المتوارثة من بقايا الإمبراطورية البابلية ، هذه هي أسطورة إريدو وكيف نشأت. الآن كما هو الحال مع معظم المعلومات التي يتم تناقلها عبر آلاف السنين ، هناك عنصر من الحقيقة يمكن استخلاصه من المعلومات. عُرف ملك أور الأول باسم ميس آني بادا ، من سلالة أور الأولى (أواخر الألفية الرابعة وأوائل الألفية الثالثة قبل الميلاد) ، وخلفه ابنه آني بادا. خلال فترة حكم هؤلاء الملوك ، كانت أور في حالة حرب مستمرة مع مدن أخرى في بلاد ما بين النهرين. مهاجمة المغيرين من العقاد ، أنهت سلالة أور الأولى. ثم دخلت أور مرحلة مماثلة للعصور المظلمة في أوروبا بعد سقوط روما ، وظلت على هذا النحو حتى وصل الملك الجديد ، أور نامو ، إلى السلطة. في ظل حكم هذا الملك الجديد ، تم إنشاء حكومة واستغرق الوقت لإعادة إحياء الحياة في أور ، ولتعزيز إله القمر الراعي لأور ، نانار. تم بناء المعابد ، بما في ذلك أكبرها وأجملها ، الزقورة. هذا ، جنبًا إلى جنب مع زيادة الري والزراعة ، أنهى الكساد الأول في أور. لا يزال معبد زقورة قائما حتى اليوم ويمكن صعوده إلى القمة بخطواته السليمة.

لقد وجدت هذا الكتاب مفيدًا جدًا وغني بالمعلومات. قام المؤلف بعمل رائع في وضع المادة بطريقة يمكن لأي شخص فهمها. بدءًا من الحفريات ، يوثق الكتاب الأقدم التاريخ المبكر والتاريخ اللاحق للمنطقة. كانت التغطية العميقة لموقع الدفن رائعة ، لأنه كان بالفعل أكبر اكتشاف في عصره. ساعدني هذا الكتاب بشكل كبير في ملء المعلومات التفصيلية المتعلقة بمعبد زقورة. كما قام محرر هذه الطبعة بعمل جيد. أعتقد أنه من المثير للاهتمام كيف أن جوهر مادة Woolleys لا يزال قائمًا على مزاياه الخاصة حتى اليوم. كان أسلوب كتابته ومعلوماته سهلة الفهم وسمح للمرء بالمتابعة بشكل جيد. هناك بعض المعلومات في نهاية الكتاب بخصوص المنطقة المحيطة بأور بعد زوال المدينة. المعلومات المتعلقة بهذه الفترة الزمنية مهمة وغنية بالمعلومات ، لكنني لست متأكدًا من أنها تنتمي إلى هذا العمل. يمكن أن تكون هذه الفترة الزمنية كتابًا بعيدًا عن مدينة أور بحد ذاتها. المعلومات المقدمة هنا لا يمكن التقليل من شأنها ، لأنها أرسلت بالفعل عالم الآثار إلى الجمهور العام ووضعت الصور المادية في أيدي علماء الكتاب المقدس. كان هذا أحد الاكتشافات الرئيسية التي يعتقد علماء الكتاب المقدس أنها تساعد في التحقق من صحة التوراة اليهودية.

من أين أتت التكنولوجيا المبكرة لمدينة إريدو السومرية؟

فرضية البحر الأسود

أعتقد أنه من المهم الإشارة إلى الخريطة الجغرافية بحكمة والبدء في ملء قطع الألغاز المختلفة من أجل النظر في فرضيتي القائلة بأن Eridu لم تكن أول حضارة إنسانية ولكنها كانت مجرد مدينة أكبر أو بروفيدانس بنفس الأسلوب والتكنولوجيا التي سبقت ما كان لديهم . يمكن للدين والأساطير أن تعطينا لمحة عن هذه الأفكار ، وسوف أتوسع في هذا كلما تقدمت. لكن أولاً أريد أن أتحدث عن أسطورة خلق Eridu.

شعار

 

مصادر

وولي ، السير ليونارد. محرر PRS Moorey Ur 'of the Chaldees': نسخة منقحة ومحدثة من حفريات السير ليونارد وولي في أور. إيثاكا ، نيويورك: مطبعة جامعة كورنيل ، 1982.

http://www.ur-online.org/

 

فيما يلي بعض الكلمات الرئيسية التي يمكنك البحث عنها لمواصلة البحث.

مدينة اور

زقورة اور

اور من الكلدانيات

الزقورة

بلاد الرافدين

قديم السومرية

القديمة اور

ابراهام اور

المدن السومرية

الزقورة السومرية

اور في الكتاب المقدس

نامو اور

زقورة بلاد ما بين النهرين

اوفور

نانا الزقورة

المقابر الملكية في اور

كلداني

زقورة كبيرة من اور

مجموع اور

بلاد ما بين النهرين

ur

الزقورة

العراق

باستخدام هذه الكلمات الرئيسية ، ستتمكن من إجراء بحث كامل عن مدينة أور بتفصيل كبير.

مجلة الاقامة في بغداد

علم الآثار ميزوبوتاميان

KTL

Geographical Area of Ur ‘of the Chaldees’

Taken by Leon Legrain (1925-1926).

Historical Review

Geographical Area of Ur ‘of the Chaldees’

The Neolithic Technology Connection

By John J. Gentry Sr

Preface

This is a ongoing research paper, and has been grown from a original review back in 2009 of excavations of the “City of Ur”. With ancient archaeology a great interest, and the significant amount of historical dominance we give to human civilization from these people, and the unknown connections to other peoples north of there along the same river ways several culture, and subcultures have traveled. With small early towns that date back to 9,000 BC and maybe even older, we have to consider, and postulate that human civilization possibly pre-dated our current understanding of human history, and academics need to research these connections further. This paper is a gathering of my research, and where I will expand this as time goes on.

Ziggurat of Ur

The City of Ur

  His work has led me to other books listed here that make up the bedrock of research into the historical record or the Reed peoples, The first known city of Eridu, and the City of Ur. When reading these works an overwhelming picture begins to form in regards to humanity living within these earliest known civilizations, and one does begin to wonder if the ideas and concepts of these peoples have present the possibility of an much earlier period of human existence. It is with this in mind that I am researching this particular area with a more in depth focus, and will look for links between these early civilizations, and connections north within present day Turkey. It is my goal to expand this work over time, and to develop this into a proper hypothesis, and thesis that has not be formulated to date.

I chose this subject originally for a simple reason. While serving in the US Army in 1991, I stumbled upon Woolley’s excavation site, and that of the other Archaeologists from around the world who came after him. Once I discovered the name of Ur through a translation from Arabic, I decided to discover it for myself. I visited the site over several days and found it fascinating. The temple, still being intact, stood in the center of the ruins and was the center of attention. The excavated burial caverns were still intact as well, but had been inhabited by the Iraqi Army during the war. On the far right side of the city there was a large dugout section that had collapsed. This section showed the many centuries of existence layer by layer. I recovered severed pieces of pottery and examined them. Since they were from one of the bottom layers, I would have to assume that they were several centuries old or older. There were doorway arches and humble homes or shops still in existence once Woolley opened them up. Some of these structures were used to live in once he left. It is really amazing that something so old was so well preserved. I can fully understand where Woolley was coming from in regards to seeing Ur for the first time. To stand there in awe and visualize in one’s mind an active city full of life, or to imagine Abraham going to his father and saying it was time to leave the greatest city of its time sparks the imagination. To see the present day inhabitants living as desert wanderers, going from site, to site was very surprising. Since these people could be ancestors to the early Ur city dwellers, it is disturbing how far man’s civilization can collapse. This has been just another illustration to me how history does repeat itself. Researching this subject and reading these books, journals, and research papers are fulfilling an idea that I once started almost 28 years ago. I hope the caretakers of the site are able to preserve this ancient city for further examination in the future, as I know under the sand there is history of a time long lost and forgotten.

Taken by Leon Legrain (1925-1926).

The contents of Woolley’s written material are broken down into nine chapters. Chapter one looks at the beginnings of Ur, and tries to lay out in chronological order the time before Ur all the way up to 300 BC with Nebuchadnezzar II and the last days of Ur. The book is organized well, but with some heavy editing to remove most of Woolley’s biblical references that were in the original material. This is laid out in great detail by the editor P.R.S. Moorey, since he thought there were inaccurate assumptions. Since Woolley was educated as a minister, and was the son of a minister, he thought the use of biblical references were inappropriate.

Ziggurat of Ur

My favorite chapter would have to be the “Beginnings of Ur “. I found it intriguing how British consul J.E. Taylor attempted over several years to excavate the site, but could not due to the region’s instability. It is interesting how little things have changed from then to now. The ruins of Ur were found and first excavated by the British consul J.E. Taylor, who partly uncovered the Ziggurat of Nanna. The British Museum began excavations there in 1919 and was joined later by the Museum of the University of Pennsylvania. The expedition completely excavated the ziggurat, the entire temple area at Ur, and parts of the residential and commercial quarters of the city. When Woolley excavated the site, the most spectacular discovery was the Royal Cemetery. There were items buried with the dead to include pottery, headdresses, and a bull headed lyre statue that combined different metals. There was a bottom base of some kind of table, but the wood was long gone.

During the 5th millennium BC a people known as the Ubaidians established settlements in the region known later as Sumer; these settlements gradually developed into the chief Sumerian cities, namely Adab, Eridu, Isin, Kish, Kullab, Lagash, Larsa, Nippur, and Ur. The early settlers were people who inhabited villages that were laid out along the marsh waters of the river Euphrates. They built up these villages using mud and reeds as building materials. Their diets seemed to consist of fish and grass grains farmed along the river. When the first early city center was established, it appeared to be well thought out. With store rooms and courtyards excavated there was evidence of the local grains and animal husbandry, including cattle and pigs. This would lead me to think that trade routes were well established at this time.

Taken by Leon Legrain (1925-1926).

The early inhabitants were very similar to the Marsh Arabs and there would not be very much evidence available to archaeologists today. One thing this chapter did lay out is that there was evidence from Ur to support that Eridu was about 12 miles from Ur, and was the oldest city site. The early marsh-type people are named the Ubaid people. They were agriculturalists, as many hoes and sickles are evident at sites. The sickles were made of baked clay, which I find amazing. Somehow they figured out a way to create cutting implements by hardening a pottery-based implement, a very ingenious idea. However, the credit for establishing the civilization should go to the Sumerians who were the second settlers. They brought art and literature which far surpassed that of the Ubaidians. The beginnings of most of the western ideas regarding time and possible legal matters can be found in Sumer clay tablets. It is with this information historians, archaeologists, and anthropologists can begin to lay the foundations our current historical overview. From the obvious fact that bodies of water have changed over time leaving us early mounds of reed people inhabitation to the cities of the region. The first world cities and civilization were formed and lay beneath the sand, and hopefully one day archaeologists will be able to fully excavate this land and establish linkage to other possible site, and documentation for future generations to follow.

Before Ur the city of Eridu had already existed and may have continued to exist during the same period of time. With information gleaned from the Greeks passed down from the remnants of the Babylonian empire this is the creating myth of Eridu and how it came to be in existence. Now as with most information passed down over thousands of years there is an element of truth that may be able to be gleaned from the information. The first king of Ur was known as Mes-Anni-Padda, from the first Dynasty of Ur (late 4th-early 3rd millennium BCE), and he was succeeded by his son, A-Anni-Padda. During the rule of these kings Ur was constantly at war with other city states of Mesopotamia. Raiders attacking from Akkad, ended the First Dynasty of Ur. Ur then entered a stage similar to the Dark Ages in Europe after the fall of Rome, and remained that way until a new king, Ur-Nammu, came to power. Under the rule of this new king a government was established and time was taken to revitalize life in Ur, and to promote the patron moon god of Ur, Nannar. Temples were built, including the biggest and most beautiful of them all, the Ziggurat. This, along with an increase in irrigation and agriculture ended the first depression of Ur. The temple of Ziggurat still stands today and with its steps intact can be climbed to the top.

I found this book very enlightening and informative. The author did a great job laying out the material in a way that anyone can grasp. Beginning with the excavations, earliest the book documents the early and later history of the region. The in depth coverage of the burial site was great, since it really was the biggest find of its time. This book helped me immensely in filling in the detailed information regarding the temple of Ziggurat. The editor of this edition also did a good job. I think it is interesting how the core of Woolleys material still stands on its own merit today. His writing style and information was easy to comprehend and allowed one to follow along quite well. There is some information towards the end of the book regarding the area around Ur after the demise of the city. Information regarding this time period is important and informative, but I am not sure it belongs in this work. This time period could be a book apart from Ur by itself. The information presented here cannot be understated, since it really sent the world of archaeology into the public mainstream and put physical images into the hands of Bible scholars. This was one of the main finds that Bible scholars believed help validate the Torah of Judaism.

Where did the early technology of the Sumerian City of Eridu come from?

The Black Sea Hypothesis

I think is important to point out Geography map wise and begin to fill in the different puzzle pieces in order to consider my hypothesis that Eridu was not the first human civilization but only a larger city or providence of similar style and technology that predates what they had. Religion, and mythology can give us a glimpse of these ideas, and I’m going to expand upon this as I go. But first I want to talk about the Eridu creation myth.

Explore Traveler Logo

 

Sources

Woolley, Sir Leonard. Editor P.R.S. Moorey Ur ‘of the Chaldees’ : a revised and updated edition of Sir Leonard Woolley’s Excavations at Ur. Ithaca, N.Y: Cornell University Press, 1982.

https://www.researchgate.net/publication/298043082_Was_Eridu_The_First_City_in_Sumerian_Mythology

http://www.ur-online.org/

 

Here are some keywords you can search to continue your research.

city of ur

ziggurat of ur

ur of the chaldees

ziggurat

ur mesopotamia

ancient sumerian

ancient ur

abraham ur

sumerian cities

sumerian ziggurat

ur in the bible

ur nammu

ziggurat mesopotamia

ofur

nanna ziggurat

royal tombs of ur

chaldean

great ziggurat of ur

ur sumer

mesopotamia

ur

ziggurat

iraq

By using these keywords you will be able to fully research the city of Ur in great detail.

Journal of a Residence at Bagdad

MESOPOTAMIAN ARCHÆOLOGY

About the author

Related Posts

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

North American Lighthouse Adventures

               On