انتقل إلى المحتوى

تراجع الغابة في الفلبين

المنظر المثالي المختبئ في غابة الفلبين الدافئة

المنظر المثالي المختبئ في غابة الفلبين الدافئة

مخبأة بأمان في غابة الفلبين الدافئة

حياة الغابة في الفلبين غامضة وبعيدة كما تريدها. بعضها مجرد بقعة على الخريطة ، لعدة أيام للوصول إلى المنزل. ما الذي يمكن أن يكون مثيرًا للفضول والرضا لدرجة أنك ستستقل أربع طائرات وعبّارة وما زلت لم تصل إلى المنزل؟ إن العيش في الغابة النائية في جنوب الفلبين يتعلق بنوعية الحياة والعلاقات. هذا وجود لا يقوم على الممتلكات ، بل على الناس. هنا في الغابة ، تعتمد الثروة الحقيقية للشخص على مدى حبهم لبعضهم البعض. هناك فخر كبير حول كيفية رعاية أسرهم. عندما تكون مختبئًا في الغابة ، فإن الأمر كله يتعلق بالعائلة وجارك. مرحبًا بكم في أدغال جنوب الفلبين.

هذا هو الشيء الحقيقي! لا توجد متاجر للطب الشرعي للتشغيل. تتطلب الحياة التخطيط في الغابة. هناك العديد من النباتات الصالحة للأكل وبالطبع يمكنك الحصول على حديقة غابة صغيرة. الفلبين منطقة استوائية ، لذلك من السهل زراعة العديد من الفواكه والخضروات على مدار العام. ربما لا يكون جيرانك من البشر قريبين ولكن هناك الكثير من الحياة في الغابة. هناك كروم ، حيث تصرخ القردة وتتدلى من ذيولها. هناك طيور جميلة تصرخ من كل لون. تعيش بعض طيور متاجر الحيوانات الأليفة المفضلة في العالم في الغابة. كم هو رائع أن نراقبهم وهم يتكاثرون ويهتمون بأسرهم. ولكي لا تُترك ، كل المخلوقات التي تعيش على أرض الغابة.

الحياة في الغابات المطيرة في الفلبين غنية ومتنقلة. يعيش أكثر من نصف الحيوانات والنباتات في العالم في هذه الأدغال الاستوائية. هذا يعني أيضًا أنه من السهل اتباع نظام غذائي نباتي يتكون من الخضر البرية والمكسرات والبذور. أضف عددًا قليلاً من أشجار الفاكهة الاستوائية وحديقة ، وستجد نفسك جيدًا. إذن ما الذي يمكن فعله في الغابة؟ هناك وقت للاستثمار في الناس! لتعرف جارك وتهتم به بصدق. هذه مهارة تعلمها شعب الفلبين الريفي جيدًا. يعود الكثيرون قائلين إنهم من أسعد الناس. هذا لأنهم قد يمتلكون القليل من الممتلكات ، لكن لديهم جبل من الحب لبعضهم البعض.

إذا أصبحت الحياة في المدينة عبئًا ، فربما يجب عليك التفكير في الغابة. هنا يمكنك الحصول على ما تريد. إذا كنت مرتاحًا لنفسك ، فيمكنك العيش في أي مكان. يبحث العديد من الكتاب والرسامين عن أماكن هادئة هادئة للعيش فيها. هناك لديهم القليل من الانقطاعات إلا إذا كانوا يرغبون في المشي والاختلاط بالقرية. من السهل أن تكون مصدر إلهام في وسط جمال رائع. لكن بالنسبة للبقية ، ربما تكون مجرد إجازة سريعة لاكتشاف غابة الفلبين هي كل ما تحتاجه. قم بجولة بيئية أو اذهب في رحلة تعبئة خلفية في أدغال جنوب الفلبين. لا يوجد وقت أفضل من اليوم لاكتشاف المناطق الريفية في الفلبين. احصل على جواز سفرك وحزم حقيبتك. الفلبين لديها مغامرة انتظار!

https://exploretraveler.com/agas-agas-leyte-jungle-trekking/

جولات:

http://www.tourradar.com/d/philippines

Exploretraveler.com

 

 

 

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Jungle Retreat In The Philippines

The perfect view hidden away in the warm Philippine jungle
The perfect view hidden away in the warm Philippine jungle

Hidden Safely Away In The Warm Philippine Jungle

Jungle life in The Philippines is about as mysterious and remote as you want it to be. Some are a mere speck on the map, several days to get home. What can possibly be so intriguing and satisfying that you will take four planes and a ferry and still not have reached home? Living in the remote jungle in the Southern Philippines is about quality of life and relationships.  This is an existence that is not based on possessions, but rather, people. Here in the jungle, a persons true wealth is based on how they love each other. There is great pride on how they can care for their family. When your hidden away in the jungle, it is all about family and your neighbor.  Welcome to the jungles of The Southern Philippines.

This is  the real thing! There are no coroner stores to run to. Life takes planning  in the jungle. There are many edible plants and of course you can have a small jungle garden. The Philippines is tropical, so many fruits and vegetables are easy to grow year around.  Maybe your human neighbors are not close but there is plenty of life in the jungle. There are vines, where  monkeys squawk and hang by their tails. There are beautiful  squawking birds of every color. Some of the world's favorite pet shop birds, actually live in the jungle. How awesome it is to watch them as they breed and care for their family. And not to be left out, are all the scurrying critters that live on the forest floor.

Life in the Rain-forests of The Philippines is rich and on the move. More than half of all the animals and plants in the world live in these tropical jungles.  This also means that it is easy to have a plant based diet of wild greens, nuts, and seeds. Add a few tropical fruit trees and a garden and you are well provided for.  So what is there to do in the jungle? There is time to invest in people! To know your neighbor and to genuinely care about him. That is a skill that the people of the rural Philippines have learned well. Many come back saying that they are some of the happiest people. That is because they may have little in possessions, but they have a mountain of love for each other.

If life in the city is getting to be a burden, maybe you should consider the jungle. Here you can have time for whatever you desire. If you are comfortable with yourself, then you can live anywhere. Many writers and painters seek out quiet sleepy places to live. There they have little interruptions unless they desire to take a walk and mingle with the village.  It is easy to be inspired in the midst of great beauty. But for the rest, maybe just a quick vacation to discover the Philippine jungle is all you need. Take an eco tour or go on a back packing trip in the Southern jungles of The Philippines. There is no better time to discover rural Philippines than today. Grab your passport and pack your bag. The Philippines has adventure waiting!

http://explore1.wpengine.com/agas-agas-leyte-jungle-trekking/?doing_wp_cron=1426641000.4968979358673095703125

Tours:

http://www.tourradar.com/d/philippines?gclid=CjwKEAjwoZ-oBRCAjZqs96qCmzgSJADnWCv8pE8bbslIDoUIwKvd8NhiKCg5YRgDUOJqP7DQqyK8jRoCt8Pw_wcB

Exploretraveler.com

 

 

 

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Lose Weight Traveling Via Paleo-Keto Diet

Losing weight via paleo keto diet. How I