انتقل إلى المحتوى

كشف الغموض وراء تلال الشوكولاتة الشهيرة في بوهول ، الفلبين

شوكولا-هيلز-إن-بوهول-فلبين

لقد كان قضاء الإجازة في أماكن مختلفة من العالم حلم الجميع على الأقل مرة واحدة في العمر ، والبعض منا فقط قادر على تحقيق هذا الحلم والوفاء به. على الرغم من أن الفلبين ليست من بين أفضل الوجهات السياحية ، إلا أنها حصلت على الاعتراف بها في وقت لاحق مقارنة ببقية العالم. تمتلئ الفلبين بالجمال الطبيعي ومناطق مشاهدة المعالم السياحية ، وهي تجربة استثنائية ويجب أن تكون على قائمة الأشياء الخاصة بك لأسباب مختلفة.

الفلبين كموقع عطلة مثالي

اشتهرت الفلبين بشواطئها الجميلة وفواكهها اللذيذة ، وقد سميت على اسم الملك فيليب الثاني ملك إسبانيا. تقع هذه الجزر الجماعية في جنوب شرق آسيا وهي موطن لأنواع مختلفة من النباتات والحيوانات. يمكن أن يكون السفر إلى مكان مثل الفلبين أحد أفضل التجارب التي يمكن للمرء الحصول عليها. قد يكون الجو المنعش ، والثقافة الفريدة ، والأشخاص المهذبين فقط ما تحتاجه إذا كنت تتطلع إلى الابتعاد عن حياتك المملة لفترة من الوقت.

هناك عدد لا يحصى من الأماكن لقضاء وقتك في الفلبين مثل بوراكاي الشهيرة ، والتي تعتبر أيضًا عاصمة الفلبين. يحتوي هذا المكان المحدد على أكثر من 12 شاطئًا وهو مثالي لمن يريد الاسترخاء وتجربة الأنشطة المائية. نظرًا لأن الفلبين بها أكثر من 7000 جزيرة ، فإن أصعب قرار يتعين على المسافر اتخاذه هو معرفة الجزيرة التي يجب زيارتها أولاً.

Banaue ، على سبيل المثال ، لديها مدرجات أرز جميلة بشكل مذهل والتي لا يمكن أن تضيع بمجرد أن تكون هناك. إذا كان التاريخ يسعدك أو لا تمانع في قضاء الوقت في مكان تاريخي ، فيجب أن تكون مدينة فيغان التاريخية في قائمة المراجعة الخاصة بك. هناك مدن وجزر رائعة أخرى في الفلبين بنفس القدر من الغرابة والبهجة مثل مانيلا أو مدينة دافاو. مانيلا مدينة نابضة بالحياة مليئة دائمًا بالأنشطة. يمكنك التجول في جميع أنحاء المدينة في سيارات الجيب ، وهي الشكل الرئيسي لوسائل النقل العام هناك. دافاو ، مدينة حضرية ، هي مزيج رائع من العناصر الحضرية وكذلك الطبيعية. باختصار ، لا تتميز المدينة فقط بالمراكز التجارية وعدد كبير من السكان ، ولكنها أيضًا موطن للمحميات الطبيعية مثل منتزه عدن الطبيعي ومركز النسر الفلبيني ودافاو باي ووك على طول البحر.

تلال الشوكولاتة في بوهول كوجهة لك

ومع ذلك ، من بين كل هذه ، جزيرة بوهول في الفلبين ، ربما تكون أفضل وجهة لقضاء العطلات يجب على المرء زيارتها مرة واحدة على الأقل في العمر. المكان هو موطن لواحد من أشهر تلال الشوكولاتة في كارمن حيث تخلق مئات التلال البنية إطلالة خلابة مثيرة للاهتمام ، تبدو وكأنها جبال صغيرة من الشوكولاتة المنتشرة على مساحة 50 كيلومترًا مربعًا. هذه العجائب الطبيعية تستحق الزيارة وتبدو سريالية. منظرهم الطبيعي مثير للإعجاب. إنها منطقة بوهول السياحية الشهيرة وتبعد مسافة ساعة إلى ساعتين بالسيارة عن شاطئ ألونا. إذا كنت من بلد آخر و تخطط لقيادة في الفلبين فأنت بحاجة إلى الحصول على تصريح قيادة دولي. 

حول شوكليت هيلز

لتبدأ ، و بسكويت الجبال في الفلبين هي تكوين جيولوجي في مقاطعة بوهول بالفلبين والآن ، ربما يتساءل معظم الناس الذين يقرؤون هذا ما الذي يجعل هذه التلال شائعة جدًا وماذا يحمل الاسم. لذا فإن الشيء الغريب بشكل غير عادي في هذه التلال المهيبة هو أن التلال التي عادة ما تكون مغطاة بالعشب الأخضر تحول لون الشوكولاتة خلال مواسم الجفاف. يبلغ عدد هذه التلال ذات الشوكولاتة والسمن أكثر من ألف وتنتشر على مساحة 50 كيلومترًا مربعًا في مدن كارمن وباتوان وساغبايان. الغريب في هذه التلال هو أنه على الرغم من الاختلاف في أحجامها عند النظر إليها من بعيد ، فإن هذه التلال تبدو متماثلة مع ذلك.

تلال الشوكولا كموقع تصوير مثالي

شوكولا-هيلز-إن-بوهول

تشتهر شوكولات هيلز بكونها أفضل موقع لعدد لا يحصى من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الأجنبية والوطنية. نظرًا لتاريخها المعروف والمثير للاهتمام ، ومناظرها الخلابة ، وخلفية مثل الحكايات الخيالية ، فإن تلال الشوكولاته جولة بوهول، تم عرضه على التلفزيون عدة مرات. سيسعد عشاق السينما الذين يستمتعون بالأفلام الأجنبية ، وخاصة أفلام جنوب شرق آسيا ، بمعرفة أن أفلام مثل Aguila و Puri و Loveboat و Esteban و Muro-Ami والفيلم الدولي Tigershark قد تم تصويرها هنا. إن جمال هذه البقعة هو الذي يجذب الناس من جميع أنحاء العالم إما للاستكشاف أو لعرض هذه العجائب الطبيعية في أفلامهم الوثائقية أو أفلامهم.

المطابخ تحظى بشعبية في جميع أنحاء تلال الشوكولاتة

بحلول نهاية 20th القرن ، بدأ مطبخ الفلبينيين في الظهور في جميع أنحاء العالم. مليئة بالتوابل الأصيلة ، تتميز بنكهات فريدة من نوعها. اليوم ، يوجد واحد من أسرع أسواق طعام الشوارع ازدهارًا في هذا البلد ، ويتضمن النظام الغذائي أطباق شهية وصحية. يجب أن يسافر عشاق الطعام إلى هذا البلد مرة واحدة على الأقل لتجربة المأكولات الأصيلة التي تشمل أطباق مثل Adobo و Sinigig و Kare-Kare و Lechon.

أساطير حول تلال الشوكولاتة

يوفر بوهول تلال الشوكولاته، الفلبين، يُعتبر أحيانًا الأعجوبة الثامنة في العالم ، من الواضح أنه بسبب الأصل غير المعروف لهذه التلال. لذلك هناك العديد من الأساطير المرتبطة تلال الشوكولاتة ، الفلبينيين تحدث عادة ، والتي تدور حول تشكيل هذه التلال. وفقًا للأساطير ، تشكلت هذه التلال الرائعة بسبب عملاقين متناحرين قاما بنصب الصخور والصخور والرمال على بعضها البعض. كل ما تبقى بعد هذا الخلاف هو ما نسميه تلال الشوكولاتة اليوم. أسطورة أخرى تتحدث عن عملاق محطم القلب ، أدت دموعه إلى تكوين هذه التلال الشهيرة. تقول أسطورة أخرى أن التلال عبارة عن براز جافة من carabaos.

لمحة علمية

ما يهم ، على الرغم من التفسير العلمي الفعلي وراء تكوين هذه التلال. لذا فإن النظرية الجيولوجية وراء تكوين تلال الشوكولاتة الهائلة هذه هي أن هذه التلال كانت نتيجة لعوامل الطقس في الحجر الجيري البحري. علاوة على ذلك ، وفقًا للوحة المعروضة على سطح عرض في مدينة كارمن ، كانت تلال الشوكولاتة هذه نتيجة لتآكل الحجر الجيري الذي تم رفعه فوق مستوى سطح البحر وتكسر بسبب العمليات التكتونية واستقر فوق الطين المتصلب. تشير نظرية أخرى إلى أن التلال كانت عبارة عن شعاب مرجانية اندلعت بعد تحول جيولوجي تحت المياه. لذلك ، بغض النظر عن كيفية تشكل هذه التلال ، فإن الحقيقة هي أن الجمال الخلاب لهذه التلال هو عامل جذب رئيسي ولا ينبغي تفويته أثناء قضاء إجازتك في الفلبين. 

أفضل وقت لزيارة تلال الشوكولاتة

لقد اعترف معظمنا الآن على الأقل بتلال الشوكولاتة كمكان لقضاء الإجازة. لذلك ، فإن الوقت المثالي لزيارة التلال هو خلال موسم الجفاف. إنه عندما يبدأ العشب في الجفاف مما يجعل التلال تبدو بلون الشوكولاتة. لذلك ، يبدأ الموسم في أواخر نوفمبر ويستمر حتى مايو. ولكن نظرًا لأن جمال الفلبين يكمن في عدم القدرة على التنبؤ بطقسها ، فمن الأفضل الحصول على تحديثات الطقس قبل أن تبدأ رحلتك. بمجرد الوصول إلى هناك ، هناك نقطتان مهمتان يجب أخذهما في الاعتبار للحصول على أفضل منظر بسكويت التلال.

  • منصة عرض مجمع تشوكليت هيلز

    مجمع Chocolate Hills هو الوجهة الرئيسية للحصول على أفضل إطلالة على تلال الشوكولاتة. يقع مجمع Chocolate Hills في Barangay ، بوينس آيرس ، كارمن ، بوهول ، ويتألف من اثنين من تلال الشوكولاتة التي تم تطويرها منذ سنوات وتم تحويلها إلى مجمع بطريق أسمنت يتجه صعودًا نحو منطقة نشاط تشمل حمامات سباحة ومطاعم بها تبهر أشجار الصنوبر الطويلة لتظليل المسار. تتوفر غرف أخرى بأسعار معقولة لأولئك الذين يرغبون في الإقامة ليلاً في وسط Chocolate Hills. نظرًا لارتفاعها العالي ، يمكن للمرء الاستمتاع بغروب الشمس الجميل من منصات المراقبة في Chocolate Hills.

  • قمة صقبيان

    صقبيان-بيك-شوكولا-هيلز
    تعتبر Sagbayan Peak مكانًا آخر للحصول على أفضل إطلالة على هذه التلال. إنه منتجع جبلي ومركز ترفيهي يقع في مدينة ساغبايان ولا يوفر فقط إطلالة مذهلة بزاوية 360 درجة على تلال الشوكولاتة الشهيرة ولكن أيضًا البحر الأزرق المميز الذي يفصل جزيرة بوهول عن جزيرة سيبو.

أشياء للقيام بها في Chocolate Hills

 

  • استكشف منتزه شوكولات هيلز أدفينتشر

يمكنك الانتقال بتجربة Chocolate Hills المبهجة إلى المستوى التالي من خلال زيارة حديقة المغامرات. هذه حديقة سياحة بيئية ، تقع في بارانجاي بوينس آيرس ، كارمن. بمجرد أن تكون هنا ، فإن ركوب الدراجات في الهواء أو الرمز البريدي للدراجة أو الانزلاق على الأمواج هو شيء لا يمكنك تفويته. هذه مغامرة تلال الشوكولاتة من المؤكد أنه يمنحك اندفاع الأدرينالين. هناك أيضًا العديد من المرافق والأنشطة الأخرى المتاحة هنا مثل دورات الحبال وركض الأمواج ويمكن للمرء حتى اكتشاف عدة أنواع من الفراشات هنا والنباتات والحيوانات الغنية في حديقة الفراشات "Ang Paru Paro".

  • ركوب إيجارات Chocolate Hills ATV المليئة بالإثارة

شوكولا-هيلز-تأجير ATV

عشاق الطبيعة متواجدين في تلال الشوكولاتة لأنه يمكن للمرء أن يضرب المسارات بركوب مركبة النقل المؤتمتة والحصول على أقصى استفادة من هذه الرحلة. في طريقهم إلى تلال الشوكولاتة ، كارمن ، لا بد للمسافرين من المرور بغابة بيلار الاصطناعية الآسرة ، والتي تضيف لمسة فريدة وفاتنة تمامًا للمغامرة بأكملها. إنها محطة توقف شهيرة حيث يجد المرء أشجار الماهوجني الطويلة والأبيض والأحمر وعادة ما يتوقف الناس هنا لالتقاط الصور. تقع الغابة الاصطناعية على حدود لوبوك وبيلار.

سيختبر المسافرون الذين يمرون عبر هذه الغابة تغيرًا مفاجئًا وممتعًا في درجة الحرارة حيث يتم استقبالهم بنسيم بارد حيث تحجب الأشجار الطويلة والكثيفة هنا الشمس تمامًا.

بعيدا عن تلال الشوكولاتة ، بوهول تشتهر أيضًا بالثدييات ذات العيون الكبيرة ، أبرسير. هذه كائنات ليلية بحجم يد الإنسان وهي حساسة للغاية للصوت. لا تكتمل أية مغامرة في بوهول دون رؤية هذه المخلوقات الصغيرة. لذلك أثناء وجودك حول شوكولات هيلز ، يمكنك أيضًا زيارة ملاذ أبكر والاستفادة إلى أقصى حد من مغامرتك.

تلال الشوكولاتة يجب زيارتها من أجل-

 

حب السفر

حب السفر في الفلبين

لأولئك الذين يحبون السفر وفي دمائهم وأرواحهم تجربة كل أعجوبة طبيعية على الأرض ؛ يجب عليهم زيارة تلال الشوكولاتة. هذا الموقع المذهل سوف يذهلك بعيدًا وسيظل محفورًا في قلوبكم إلى الأبد.

الكتاب

- الكتاب - الفلبين

بالنسبة لأولئك الذين يحبون اللعب بالكلمات ويحبون أن يستلهموا من الطبيعة ، فإن هذا المكان لن يمنحك فقط آها! Moment ، لكن أساطيرها الغامضة وقصصها الرائعة ووجودها الجيولوجي المحير يمكن أن توفر حبكات ممتعة لقصصك ، أو يمكن أن تعطيك أيضًا أفكارًا وأسسًا لكتاباتك.

للمتنزهين المغامرين

المغامرة - Trekkers - الفلبين

تلال الشوكولاته هي واحدة من أفضل المواقع للرحلات وغيرها مغامرات في الفلبين. المكان مليء بالنباتات والحيوانات مع خلفية الشلالات الصغيرة ، والتي تعتبر علاجًا للعيون. لا يوجد ندرة في مجموعات الرحلات الجيدة التي تقوم برحلات منتظمة هنا ، لذا تأكد من التسجيل المسبق معهم.

تلال الشوكولاتة- مكان فريد لقضاء شهر العسل

هونيمون-شوكليت-هيلز

للأزواج الذين يريدون وجهة مميزة لقضاء شهر العسل ؛ هذا هو المكان المثالي للتواجد فيه. بصرف النظر عن كون تلال الشوكولاتة رائعة ، فإنها تحتوي أيضًا على العديد من الكهوف والينابيع في سهولها والتي ستجعلك مدمنًا على هذا الجمال. هذه المواقع هي أفضل المواقع لالتقاط الكثير من الذكريات والتجارب المبهرة.

 الأشياء التي يجب التحضير لها قبل الذهاب إلى تلال الشوكولاتة:

  • ملابس قطنية مريحة
  • أمتعة خفيفة
  • طارد الحشرات
  • زجاجات خفيفة الوزن
  • كاميرا مكيفة جيدة لالتقاط المناظر الطبيعية الخلابة.

So تلال الشوكولاتة ، فخر الفلبين، لا يتميز فقط بأنشطة المغامرة غير المحدودة ولكنه أيضًا مكان رائع لمحبي الطبيعة والأزواج على حد سواء.

في الختام

لذلك ، على الرغم من الأصل غير المعروف والعديد من الأساطير والأساطير حول تلال الشوكولاتة المهيبة ، يحتاج المرء إلى الاعتراف بالحقيقة البسيطة المتمثلة في أن هذه التلال ليست مجرد رائعة بأعجوبة ، ولكنها ذات مناظر خلابة وتستحق الزيارة مرة واحدة على الأقل في حياتك. يمكن أن تكون التجربة مثالية ورائعة حقًا. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي يمكن للمرء أن ينغمس فيها مرة واحدة هنا. لذا فإن السفر إلى أماكن مثل Chocolate Hills سيسمح لك باستكشاف العجائب الطبيعية في أفضل أشكالها.

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Chocolate-Hills-In-Bohol-Philippines

Vacationing at different places of the world has been everybody’s dream at least once in a lifetime and only some of us are able to fulfill and live up to this dream. Although the Philippines is not among the top tourist destinations, it is only because it got its recognition later compared to the rest of the world. Replete with natural beauty and sightseeing areas, the Philippines is an exceptional experience and must be on your Bucket List for various reasons.

The Philippines As An Ideal Holiday Spot

Known for its beautiful beaches and delicious fruits, the Philippines was named after King Philip II of Spain. These collective islands are located in South East Asia and are home to various kinds of flora and fauna. Traveling to a place like the Philippines can be one of the best experiences one could get. A refreshing atmosphere, unique culture, and polite people might just be what you need if you are looking to get away from your tedious life for a while.

There are countless places to spend your time in the Philippines such as the famous Boracay, which is also considered as the capital of the Philippines. This particular place has more than 12 beaches and is perfect for someone who wants to just relax and experience water activities. Since the Philippines has more than 7000 islands, the most difficult decision a traveler has to make is to figure out which island to visit first.

Banaue, for instance, has strikingly beautiful rice terraces which just cannot go amiss once you are there. If history pleases you or you don’t mind spending time at a historic place, then the historical city of Vigan should be on your checklist. There are other stupendous cities and islands in the Philippines that are equally exotic and exhilarating such as Manila or Davao city. Manila, which is a vibrant city is always full of activities. You can roam around the city in jeepneys, which are the main form of public transport there. Davao, a metropolitan city, is a pleasant blend of urban as well as natural elements. In short, the city not only features malls and a large population, but is also home to nature reserves like the Eden Nature Park, Philippine Eagle Center, and the Davao Baywalk along the sea.

Chocolate Hills in Bohol As Your Destination

However, of all these, the island of Bohol in the Philippines, is perhaps, the best holiday destination that one should visit at least once in a lifetime. The place is home to one of the most famous Chocolate Hills in Carmen where hundreds of brown hills create an interesting scenic view, looking like little mountains of chocolates scattered within 50 kilometers square area. These natural wonders are worth paying a visit and seem surreal; their landscape being very impressive. It is the popular tourist spot of Bohol and is a 1-2 hour drive from Alona Beach. If you are from another country and planning a drive in the Philippines then you need to get an International Driver’s Permit. 

About Chocolate Hills

To begin with, the Chocolate Mountains in the Philippines are a geological formation in the Bohol province of the Philippines and by now, most people reading this are probably wondering what makes these hills so popular and what is with the name. So the unusually peculiar thing about these majestic hills is that the hills which are usually covered in green grass turn chocolaty in color during dry seasons. These chocolaty and magnanimous hills are more than a thousand in number and are spread over an area of 50 square kilometers in the towns of Carmen, Batuan, and Sagbayan. The strange thing about these hills is despite the difference in their sizes when looked from afar, these hills look symmetrical nevertheless.

Chocolate Hills as a perfect shooting site

Chocolate-Hills-In-Bohol

Chocolate Hills are reputed for being the best location for innumerable foreign and national films and television series. Due to its well-known and intriguing history, picturesque views, and fairytale like backdrop, the Chocolate Hills tour, Bohol, has been on television quite a few times. Cinephiles who revel in foreign films, especially South-East Asian ones, would be happy to know that films such as Aguila, Puri, Loveboat, Esteban, Muro-Ami, and international film Tigershark have been shot here. It’s the beauty of this spot that attracts people from across the world either for exploration or to feature this natural wonder in their documentaries or films.

Cuisines popular around the Chocolate Hills

By the end of the 20th century, the cuisine of the Filipinos started getting known all around the world. Filled with authentic spices, it boasts of unique flavors. Today, one of the fastest booming street food markets is found in this country, and the diet includes dishes that are both palatable and healthy. Foodies must travel to this country at least once to experience the authentic cuisine which includes dishes such as Adobo, Sinigig, Kare-Kare, and Lechon.

Myths surrounding the Chocolate Hills

The Bohol Chocolate Hills, Philippines, is also sometimes considered as the eighth wonder of the world, obviously because of the unknown origin of these hills. So there are many myths associated with Chocolate Hills, Filipinos commonly speak of, which revolves around the formation of these hills. As per legends, these glorious hills have formed due to two feuding giants who pitched rocks, boulders, and sand at each other. All that was left after this feud was what we call Chocolate Hills today. Another legend talks about a heartbroken giant, whose tears led to the formation of these famous hills. Another myth says the hills are the dried feces of carabaos.

A Scientific Glance

What matters, although is the actual scientific explanation behind the formation of these hills. So the geological theory behind the formation of these phenomenal Chocolate Hills is that these hills were the result of the weathering of marine limestone. Further, according to a plaque exhibited at a viewing deck in the town of Carmen, these Chocolate Hills were a result of erosion of limestones which were uplifted above the sea level and were fractured due to tectonic processes and rests atop the hardened clay. Another theory suggests that the hills were coral reefs that erupted after a geological shift beneath the waters. So, irrespective of how these hills were formed, the fact is that the picturesque beauty of these hills is a major attraction and shouldn’t be missed while vacationing in the Philippines. 

Best time to visit the Chocolate Hills

Most of us by now have at least acknowledged the Chocolate Hills as a spot for vacationing. So, the ideal time to visit the hills is during the dry season. It is when the grass begins to dry up making the hills look chocolaty in color. The season, therefore, begins in late November and lasts until May. But since the beauty of the Philippines lies in the unpredictability of its weather, it is better to get the weather updates before you begin your journey. Once you get there, there are two significant spots that should be considered to get the best view of Chocolate Hills.

  • Viewing deck of the Chocolate Hills complex

    The Chocolate Hills complex is the main destination to get the best view of the Chocolate Hills. Located in Barangay, Buenos Aires, Carmen, Bohol, the Chocolate Hills complex is comprised of two chocolate hills which were developed years ago and were transformed into a complex with a cemented road that goes upward towards an activity area that includes swimming pools and restaurants with dazzling tall pine trees to shade the pathway. There are further rooms available at affordable prices for those who wish to stay overnight at the center of the Chocolate Hills. Given its high altitude, one can enjoy beautiful sunsets from the observation decks at the Chocolate Hills.

  • Sagbayan Peak

    Sagbayan-Peak-chocolate-hills
    The Sagbayan Peak is another spot for the best view of these hills. It is a mountain resort and recreation center located in the town of Sagbayan that not only offers an astounding 360-degree view of the famed Chocolate Hills but also the distinct blue sea that separates the island of Bohol from the island of Cebu.

Things to do at the Chocolate Hills

 

  • Explore Chocolate Hills Adventure Park

You can take this exhilarating Chocolate Hills experience to the next level by visiting the adventure park. This is an eco-tourism park, located at Barangay Buenos Aires, Carmen.  Once you are here, the biking midair or bike zip or the surf zipline is something you just cannot miss. This Chocolate Hills adventure is sure to give you an adrenaline rush. There are also several other facilities and activities available here such as the rope courses, wave runner and one can even spot several kinds of butterflies here and the rich flora and fauna in the “Ang Paru Paro”, butterfly garden.

  • Ride The Action-packed Chocolate Hills ATV rentals

Chocolate-Hills-ATV-rentals

Nature lovers are in for a treat at the Chocolate Hills because one can hit the trails by riding an ATV and get the best out of this trip. On their way to the Chocolate Hills, Carmen, travelers are bound to pass the captivating Bilar manmade forest, which adds a completely unique and mesmerizing touch to the whole adventure. It is a popular pit stop where one finds tall, white and red, Mahogany trees and people usually stop here for photoshoots. The manmade forest is situated on the borders of Loboc and Bilar.

Travelers passing through this forest will experience a sudden and pleasant change in the temperature where they are greeted with a cool breeze as the tall and dense trees here block the sun entirely.

Apart from Chocolate Hills, Bohol is also known for its big-eyed mammals, the Tarsiers. These are nocturnal creatures about the size of a human hand and are extremely sensitive to sound. No adventure in Bohol is complete without seeing these small creatures. So while you are around Chocolate Hills, you might as well visit a tarsier sanctuary and make the most out of your adventure.

The Chocolate Hills are a must-visit for-

 

The Wanderlust

The-Wanderlust-philippines

For the ones who love traveling and it is in their blood and soul to experience every natural marvel on earth; they must visit the Chocolate Hills. The breathtaking site will blow your mind away and will be forever inscribed in your hearts.

The Writers

The-Writers-philippines

For those who love to play with the words and love to take inspiration from nature, this place will not only gift you the Aha! Moment, but its mysterious legends, fascinating stories, and its perplexing geological existence can provide interesting plots to your stories, or can also give you ideas and foundations for your writings.

For the Adventurous Trekkers

Adventurous-Trekkers-philippines

Chocolate Hills is one of the best locations for trekking and other such adventures in Philippines. The place is replete with flora and fauna with the backdrop of small waterfalls, which are a treat for the eyes. There is no dearth of good trekking groups that conduct regular treks here so make sure you pre-register with them.

The Chocolate Hills- A Unique Place for Honeymoon

honemoon-Chocolate-Hills

For couples who want an offbeat destination for their honeymoon; this is the perfect place to be at. The Chocolate Hills apart from being magnificent also have many caves and springs on its plains that will keep you hooked to this beauty. These spots are the best locations for capturing a lot of memories and impressive experiences.

 Things to prepare for, before going to the Chocolate Hills:

  • Comfortable, cotton clothing
  • Light luggage
  • Insect-repellent
  • Light-weight bottles
  • A good conditioned camera to catch the picturesque landscapes.

So Chocolate Hills, the pride of the Philippines, not only features unlimited adventurous activities but is also a great spot for nature lovers and couples alike.

Conclusion

Therefore, despite the unknown origin and several myths and legends about the majestic Chocolate Hills, one needs to admit the simple fact that these hills are not just miraculously phenomenal, but are as scenic and worth visiting at least once in your lifetime. The experience can be exemplary and truly awesome. Besides, there are several other fun activities one can indulge in once here. So traveling to places like the Chocolate Hills will let you explore the natural wonders in their best forms.