انتقل إلى المحتوى

مغامرات رائعة في الفلبين

قارب بانكا التقليدي بالفلبين

قارب بانكا التقليدي بالفلبين

الفلبين دولة ذات سيادة تتكون من 7,641 جزيرة مختلفة. الدولة الجزيرة هي جزء من جنوب شرق آسيا وتقع بين بحر الصين الشاسع وبحر الفلبين. هل من المستغرب أن أفضل طريقة لرؤية هذه الأمة الفريدة هي من خلال Banca Boat؟ من الذي يمكن أن يكون أفضل في صنع القارب المثالي من أمة من الجزر؟

ما هو قارب بانكا؟ إنه زورق ذو دعامة مزدوجة تقليدية. إنه تصميم مذهل يفتح الباب أمام مغامرة فلبينية مثالية. تصميم الدعامة المزدوجة يجعل الركوب مستقرًا ، حتى في البحر البري أحيانًا. بدون هذا القارب المصمم بشكل غريب ، سيكون الكثير من الفلبين كنزًا مخفيًا. يسافر Banca حيث تكون القوارب الأخرى غير قادرة أو متوترة بشأن الذهاب. ولأنها زورق ، فإنها أيضًا لا تتطلب عمق المياه الذي تحتاجه القوارب الأخرى. يمكنك رؤية الكثير والاقتراب أكثر من Banca.

تبدأ رحلة بانكا

دع رحلة Banca تبدأ

لقد وصل بنكنا وحان الوقت للصعود على متن السفينة والتوجه إلى الخارج لرؤية أمة تنعم بأكثر من 7,000 جزيرة فريدة من نوعها. فلتبدأ مغامرتنا!

عبور مياه ليتي الصافية الكريستالية

عبور مياه ليتي الصافية الكريستالية

مياه ليتي منعشة وواضحة للغاية. فقط تخيل ما يمكنك رؤيته في الماء بهذا النقاء. يبدو الأمر كما ترون في قاع البحر. أثناء تجولك في هذا البحر المذهل ، راقب الحياة البحرية عابرة.

جزيرة سيبو لحظات خالدة في جزيرة سيبو

هل يمكنك حتى استيعاب اللحظات الهادئة التي ستعيشها وأنت تتجول في شواطئ سيبو؟ الجمال يخطف الأنفاس في هذه الأرض الساحرة من الجنة الاستوائية. هدوء الجزيرة يكاد لا يصدق. ماذا حدث لصخب وضجيج الحياة اليومية؟ لا ضجيج ولا أحد في عجلة من أمره. مرحبًا بكم في الحياة في جزر الفلبين.

سحلية متوجة من السيلفين الفلبينية

 السحلية الفلبينية سيلفين المتوج 

عندما تنطلق في رحلات الغابة ، ابحث عن الحيوانات والطيور الفريدة في المنطقة. أحد هذه السحالي هو سحلية متوجة من السيلفين الفلبينية التي تعيش فقط في الفلبين.

شوكولا-هيلز-إن-بوهول-فلبينتلال الشوكولا في بوهول

تلال الشوكولا في بوهول هي أفضل وجهة لقضاء العطلات يجب على المرء زيارتها مرة واحدة على الأقل في العمر. منظر خلاب رائع يشبه الجبال الصغيرة من الشوكولاتة.

 

جزيرة باندانون

رحلة إلى جزيرة باندانون 

نحن هنا في رحلة إلى جزيرة باندانون. مياه المحيط صافية للغاية ، لكنها أيضًا أكثر ظلال روعة من اللون الأزرق. هناك مناطق تصل فيها قوارب Banca إلى الشاطئ بسهولة ثم هناك أميال من الأحواض المرجانية الرائعة. هناك مناطق بها غطس ممتاز ومن ثم هناك أماكن يأتي الغواصون من جميع أنحاء العالم. هذه جنة الغواصين و فرحة الغواصين.

كنوز البحر

كنوز البحر

من بين كنوز الشعاب المرجانية يمكن أن يكون أي شيء تقريبًا ، بما في ذلك سرير من بلح البحر البحري والأصداف الأخرى التي تعلق على قطعة طويلة من الأخشاب الطافية. في معظم الحالات ، تكون القشرة أضيق من طولها. يمكن أن يكون السطح الخارجي لصدفة بلح البحر الأسود والأزرق الداكن ودرجات مختلفة من اللون البني. من الداخل لونه فضي مع لمسات من ألوان أخرى.

الشعاب المرجانية الرائعة في الفلبين

الشعاب المرجانية الرائعة في الفلبين

جزر الفلبين محاطة بأكثر من 10,000 ميل من الشعاب المرجانية. تتكون الشعاب المرجانية من مخلوقات بحرية صغيرة ، بعضها فريد جدًا في هذه المنطقة. توفر هذه الشعاب المرجانية الغذاء لجميع الحيوانات البحرية الكبيرة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسماك التي تستدعي المنطقة المحيطة بالشعاب المرجانية موطنًا. هناك أكثر من 2,000 نوع من الأسماك التي تعيش في الشعاب المرجانية في الفلبين.

يستفيد شعب الفلبين أيضًا بشكل مباشر من هذه الشعاب المرجانية بعدة طرق. مجال واحد ، بالطبع ، هو صيد الأسماك. تعتبر الأسماك مصدر استقرار رئيسي في النظام الغذائي الفلبيني. كما تُباع الأسماك تجارياً. كما أنه يوفر كسرًا للأمواج ويمنع التآكل الكبير لمناطق الساحل. تساعد الشعاب المرجانية في حماية المجتمعات الساحلية من الأمواج القوية ، من خلال العمل كمنطقة عازلة. هذا له أهمية كبيرة خلال الأعاصير والعواصف الأخرى. تجلب الشعاب المرجانية أيضًا الكثير من السياحة ، خاصة في مجتمعات الغطس والغوص. هذا يساعد على خلق فرص عمل في جميع الصناعات الخدمية ذات الصلة.

جزيرة باندانون

العودة للمنزل لجزيرة باندانون

هذا الرجل يستخدم Banca Boat المصممة لشخص أو ربما شخصين. تأتي قوارب بانكا بجميع الأحجام.

لاحظ الغابة الخضراء الداكنة الكثيفة التي لا تعد موطنًا للحيوانات والزواحف فحسب ، بل ستسمع أيضًا الببغاوات تنادي بعضها البعض وأنت تمشي بهدوء.

سحر جزيرة الغابة

سحر جزيرة الغابة في الفلبين

جزء من السحر الذي يحيط بالدولة الفلبينية هو أن كنوزها تنتشر في 7,641 جزيرة مختلفة. كل جزيرة فريدة من نوعها. بعضها مأهول والبعض الآخر غير مأهول. بغض النظر عما إذا كانت مأهولة أم لا ، فإن كل منها يوفر تجربة فريدة ومختلفة. تجربة المشي عبر الغابة الاستوائية هي مغامرة بحد ذاتها. من يعرف ما سوف تراه أو تسمعه!

بهجة المطر في الغابات الاستوائية المطيرة

فرحة المطر في الغابات الاستوائية المطيرة

البهجة الخالصة للاستحمام المطري الاستوائي أثناء تواجدك في Hinnunangan ، الفلبين. توفر أمطار الغابة الدافئة فرصة مثالية للمشي غير الرسمي تحت المطر.

فوهة بركان جبل Binintiang Malaki على جزيرة لوزون

 فوهة بركان جبل Binintiang Malaki على جزيرة لوزون 

انطلق قارب Banca مع مجموعة من المغامرات ، وعلى استعداد لاكتشاف أماكن جديدة. الفلبين مكان يمكنك العودة إليه مرارًا وتكرارًا. هناك الكثير لتراه وتجربته. كل جزيرة لها طابعها الفريد وقصة خاصة بها ومغامرة خاصة بها.

إذا كنت تبحث عن مكان لتجربة العديد من المغامرات الرائعة وغير العادية ، فإن الفلبين في انتظارك. احزم حقيبتك واحصل على جواز سفرك ، فقد حان الوقت لمغامرة العمر في جزر الفلبين.

 

 


تسجيل الدخول

 ExploreTraveler.com

صفحة Twitter ، استكشف

صفحة الفيسبوك، استكشف

"المساعدة في جمع العالم معًا صديقًا واحدًا في كل مرة. لذا السفر

 واكتشاف أن العالم مليء بالناس الرائعين ". - ExploreTraveler

تضمين التغريدة

رحلات سعيدة ، 

ExploreTraveler.com

  © 2017 اكسبلور ترافيلر. كل الحقوق محفوظة    

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Wonderful Adventures In The Philippines

The Traditional Banca Boat Of The Philippines

The Philippines is a sovereign nation made up of 7,641 different islands.  The island nation is a part of Southeast Asia  and sits between the vast China Sea and the Philippine Sea. Is it any wonder that the best way to see this unique nation is by Banca Boat? Who could be better at making the perfect boat, than a nation of islands?

What is a Banca Boat? It is a traditional double outrigger canoe. It’s astonishing design opens the door to the perfect Philippine adventure. The double outrigger design makes for a stable ride, even in the sometimes wild sea. Without this rather oddly designed boat, much of the Philippines would be a hidden treasure. The Banca travels where other boats are unable or nervous about going. Because they are a canoe, they also do not require the water depth that other boats need. You can see a whole lot more and get a whole lot closer by Banca.

Let The Banca Journey Begin

Our banca has arrived and it is time to climb aboard and head on out to see a nation that is blessed with over 7,000 unique islands. Let our adventure begin!

Crossing The Chrystal Clear Waters Of Leyte

The Waters of Leyte are refreshing and so clear. Just imagine what you can see in water this clear. It is like you can see to the bottom of the sea. As you are cruising through this amazing sea, keep watch for marine life just passing by.

 Timeless Moments On The Island Of Cebu

Can you even comprehend the peaceful moments you will experience as you stroll the beaches of Cebu?  The beauty is breathtaking in this magical land of tropical paradise. The tranquility of the island is almost unbelievable. What happened to the hustle and bustle of everyday life? There is no noise and no one is in a hurry. Welcome to life in The Islands of the Philippines.

 The Philippine Sailfin Crested Lizard 

When you are off taking jungle treks, look for the animals and birds that are unique to the area. One such lizard is the Philippine Sailfin Crested Lizard that only lives in the Philippines.

Journey To Pandanon Island 

Here we are journeying to the Island of Pandanon. The ocean water is so Chrystal clear, but yet it is also the most gorgeous shade of blue. There are areas where the Banca Boats come into shore easily and then there are miles of fantastic coral beds. There are areas with excellent snorkeling and then further out there are places where the divers come from all over the world. This is a divers paradise and a snorkelers delight.

Treasures Of The Sea

Among the treasures Of the reefs can be almost anything, including a bed of marine mussels and other shells that have attached themselves to a long piece of driftwood. In most cases the shell is narrower than it is long. The outside of the mussel shell can be black, dark blue, and different shades of brown. On the inside it is silvery with touches of other colors.

The Spectacular Coral Reefs Of The Philippines

The Philippine Islands are surrounded by over 10,000 miles of Coral Reefs. The reefs are made up of tiny marine creatures, some of them very unique to this area. These reefs provide food for all the larger marine animals and the large variety of fish that call the area around the reefs home. There are over 2,000 species of fish that live in the reefs of the Philippines.

The people of the Philippines also directly benefit from these reefs in many ways. One area, of course, is fishing. Fish is a major stable in the Philippine diet. Fish are also sold commercially.  It also provides a break for the waves and prevents major erosion of the coastline areas. The reefs help protect the coastal communities from powerful waves, by acting as a buffer zone. This is of major importance during typhoons and other storms. The reefs also bring in a lot of tourism, especially in the snorkeling and diving communities. This helps to create jobs in all the related service industries.

Coming Home To Pandanon Island

This man is using a Banca Boat built for one or maybe two people.  Banca Boats come in all sizes.

Notice the thick dark green jungle that is home not only to animals and reptiles, but you will also hear the parrots calling out to each other as you quietly walk by.

The Magic Of The Island Jungle In The Philippines

Part of the magic surrounding the nation of The Philippines is that it’s treasures are spread out over 7,641 different islands. Every island is unique. Some are inhabited and others are uninhabited. No matter if they are inhabited or not, each provides a unique and different experience. The experience of walking through the tropical jungle is an adventure in itself. Who knows what you will see or hear!

The Joy Of Rain In The Tropical Rainforest

The pure joy of a tropical rain shower in while in Hinnunangan, Philippines. The warm rains of the jungle provide the perfect opportunity for a casual walk in the rain.

 Mt. Binintiang Malaki Volcanic Crater on Luzon Island 

This Banca Boat has set off with a group of adventures, ready to discover new places. The Philippines is one place you can return to time and time again. There is so much to see and experience. Each island has it’s own uniqueness, it’s own story, it’s own adventure.

If you are looking for a place to experience many different remarkable and unusual adventures, then the Philippines is waiting. Pack your pack and grab your passport, it is time for the adventure of a lifetime in the Philippine Islands.

 

 

 

 ExploreTraveler.com

Twitter Page, ExploreTraveler

Facebook Page, ExploreTraveler

“Helping bring the world together one friend at a time. So travel

 and discover that the world is full of wonderful people.” – ExploreTraveler

@exploretraveler

Happy Travels, 

ExploreTraveler.com

  © 2017 ExploreTraveler. All Rights Reserved    

Facebook Comments

You may also like

Marine Animals In The Spotlight On The Pacific Ocean Of The USA

 Massive Northern Elephant Seals At Piedras Blanca San