انتقل إلى المحتوى

جزر الفلبين: رحلة مذهلة

"دعونا تبدأ الرحلة"

"دعونا تبدأ الرحلة"

جزر الفلبين: رحلة مذهلة

جزر الفلبين ، هناك 7,107،XNUMX على وجه الدقة ، وهم في انتظارك لاستكشافهم جميعًا. كل منها مختلف ، لكن كل منها على استعداد للترحيب بك. انتهى موسم الرياح الموسمية في ديسمبر وهذا وقت رائع للقيام بهذه الرحلة من العمر.

جزيرة بوراكاي ، اكلان جزيرة رائعة. إذا كنت تحب الشاطئ ، فأنت لا تريد أن تفوتك هذه الجزيرة. الرمال البيضاء الناعمة مثل المسحوق. لا داعي للشبشب هنا ، لأن الرمال تبدو رائعة بين أصابع قدميك. التنقل بين الجزر والرياضات المائية ليست سوى بعض الأحداث التي يمكن أن تملأ أيامك. اكتشف أسرار الجزيرة وتكوين صداقات جديدة. المغامرة تنتظر في بوراكاي ، أكلان.

إل نيدو وتايتاي ، بالاوان هي جزيرة أخرى تنتظرك لتكتشف ثرائها. ربما تكون هذه واحدة من أكثر الجزر إثارة للاهتمام والمغامرة في كل مكان. إنها العديد من منحدرات الحجر الجيري والبحيرات هي المكان المثالي للرحالة أو الغطس. يمكنك استئجار فيلا على ركائز متينة على الشاطئ مباشرة ، أو العثور على مخبأ بين المنحدرات. النيدو مذهل!

هل أنت من الأشخاص الذين يحبون التقارب مع الطبيعة؟ ثم Oslob ، جزر سيبو الفلبينية هي وجهتك. هناك يمكنك السباحة مع أسماك القرش كل صباح. الآن هذا هو لقاء قريب! يا لها من تجربة السباحة مع عمالقة البحر الرهيبة هذه. هل يمكنك أن تتخيل مدى روعة هذه المواجهة؟ ماهي الخبرة! يا لها من ذكريات تنتظر! عندما تنتهي ، يمكنك السفر إلى شلالات تومالوج. هناك يمكنك الحصول على غطسة مريحة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الغوص ، فإن Moalboal هو موقع رائع للغوص. موالبوال حلم الغواصين!

جزيرة بانجلاو هي جنة الشاطئ المتشردين. مشاهدة الدلافين حدث رئيسي هنا. الجزيرة مسترخية وهي متعة للسباحين. جزيرة Pamilacan مخصصة لمحبي الشاطئ الذين يريدون الذهاب إلى الدرجة الأولى. هذا هو بعض من أفضل الغطس في العالم. بوهول هي جنة شاطئية ، لذا استرخ واستمتع بجوهرة أخرى في جزر الفلبين.

في جزيرة جاردن سيتي ، تنتظر Samal و Davao del Norte الفخامة عند كل منعطف. منتجع بيرل فارم الفاخر هو واحد فقط من عوامل الجذب الرئيسية للجزر. خذ الوقت الكافي لاكتشاف شلالات هاجيميت ، إحدى التجارب الخلابة ذات الطبيعة الخلابة. جرب جميع الأشكال والألوان العديدة تحت الماء في كورال جاردن مارين بارك في جزيرة تاليكود. هنا سترى الشعاب المرجانية الرائعة وأنواع لا نهاية لها من الأسماك. حقا هذه واحدة من أفضل المتنزهات البحرية في العالم. في Monfort ، يمكنك زيارة Monfort Bat Sanctuary. الملجأ هو موطن لآلاف من خفافيش الفاكهة. يا لها من تجربة فريدة تنتظرك في مونفورت.

ربما تحتوي جزيرة Camiguin على واحدة من أروع الشواطئ. هذا الشاطئ هنا لحظة ثم ذهب في اليوم التالي. إنه حقًا شريط رملي ويجعله يظهر فقط أثناء انخفاض المد. Camiguin جزيرة مليئة بالغموض والأسرار المبهجة. توجد ينابيع ساخنة وباردة وشلالات رائعة وحتى مقبرة تحت الماء. هنا ستجد أنقاض وقت سابق وأسرار البراكين القديمة. تأكد من إطلاعك على جميع الوجبات الخفيفة الرائعة وأنت تتجول حول هذه الجزيرة الرائعة.

هذه ليست سوى 6 من جميع الجزر العديدة التي تشكل جزر الفلبين. لا يزال لديك 7 ، 101 لاكتشافها. الآن هو الوقت المثالي لقضاء إجازة على الشاطئ وجزر الفلبين جاهزة للترحيب بك. احصل على جواز سفرك وحزم حقيبتك! اجعل هذا العام هو العام الذي تبدأ فيه رحلتك حول جزر الفلبين.

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-philippines/

Exploretraveler.com

https://plus.google.com/117054998099979576923/posts/dajYgsJS3gK

نشرت في [البريد الإلكتروني محمي] 15,2017 مارس XNUMX في:

جزر الفلبين: رحلة مذهلة

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Philippine Islands: An Amazing Journey

"Let The Journey Begin"
"Let The Journey Begin"

Philippine Islands: An Amazing Journey

Philippine Islands, there are 7,107 to be exact, and they are waiting for you to explore them all. Each is different, but each are ready to welcome you. The monsoon season ended in December and this is an awesome time to make that journey of a life time.

The island of Boracay, Aklan is a wonderful island. If you love the beach, you do not want to miss this island. The white soft sand is just like powder. No need for flip flops here, as the sand feels awesome between your toes. Island hopping and water sports are only some of the events that can fill your days. Discover the secrets of the island and make new friends. Adventure is waiting on Boracay, Aklan.

El Nido and Taytay, Palawan are another island waiting for you to discover it's richness. This is perhaps one of the most intriguing islands and adventure is everywhere.  It's many limestone cliffs and lagoons are the perfect spot for the backpacker or the snorkeler.  You can rent a villa on stilts right on the beach, or find your hide-a-way among the cliffs. El Nido is amazing!

Are you one who likes close encounters with nature? Then Oslob, Cebu Philippine Islands is your destination. There you can swim with the sharks each morning. Now that is a close encounter! What an experience to swim with these awesome giants of the sea.  Can you imagine how amazing this encounter will be? What an experience! What memories await!  When your done, you can journey on to Tumalog Waterfalls. There you can have a relaxing dip. For those who love to dive, Moalboal is an awesome diving location. Moalboal is a divers dream!

Panglao Island is the beach bums paradise. Dolphin watching is a major event here. The island is laid back and it is a snorkelers delight. Pamilacan Island is for the beach bum who wants to go first class. This is some of the best snorkeling in the world. Bohol is a beach bums paradise, so relax and enjoy another jewel in the Philippine Islands.

On the Island of Garden City, Samal, and Davao del Norte luxury is waiting at every turn. The Pearl Farm Luxury Resort is only one of the islands major draws. Take time to discover Hagimit Falls, one of natures breathtaking experiences. Experience all the many underwater shapes and colors of Talikud Island's coral Garden Marine Park. Here you will see magnificent coral and endless species of fish. Truly this is one of the top Marine Parks in the world. In Monfort, you can visit the Monfort Bat Sanctuary. The sanctuary is the home to thousands of Fruit Bats. What an unique experience is waiting for you in Monfort.

Camiguin Island perhaps has one of the most fantastic beaches. This beach is here one moment and then gone the next. It is really a sandbar and it makes it appearance only during low tide.  Camiguin is an island filled with mystery and delightful secrets. There are both hot and cold springs, gorgeous waterfalls, and even an underwater cemetery. Here you will find ruins of an earlier time and the secrets of it's ancient volcanoes. Be sure to check out all the fabulous snacks as you loop around this fantastic island.

These are only 6 out of all the many islands that make up the Philippine Islands. You still have 7, 101 more to discover. Now is the ideal time for a beach getaway and The Philippine Islands are ready to welcome you. Grab your passport and pack your bag! Make this the year you start your journey around the Philippine Islands.

https://www.pinterest.com/exploretraveler/i-love-philippines/

Exploretraveler.com

https://plus.google.com/117054998099979576923/posts/dajYgsJS3gK

Published at steemit.com@exploretraveler March 15,2017 at:

https://exploretraveler.com/philippine-islands-an-amazing-journey/

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Lose Weight Traveling Via Paleo-Keto Diet

Losing weight via paleo keto diet. How I