انتقل إلى المحتوى

كيفية تجنب الإصابة بالمرض أثناء السفر: كل شيء عن الأكل الصحي والنظافة

  • by

جوناثان جاليجوس osblobZQL8c unplash

"الحياة إما مغامرة جريئة أو لا شيء على الإطلاق" - هيلين كيلر

من منا لا يجد السفر ساحرًا؟ من يستطيع أن يتخيل حياة بدون سفر ، عندما يكون الاقتباس أعلاه ، الحياة نفسها مغامرة. السفر هو أهم وأروع شيء يمكن أن يحدث لشخص ما. بكلمة سفر ، يعني الناس عادة التجول في أماكن بعيدة أو بعيدة أو بعض البلدان الأجنبية. لكن السفر قد لا ينطوي بالضرورة على السفر إلى أماكن بعيدة وأماكن أجنبية. السفر لا علاقة له به. يمكن لأي شخص أن يذهب للمشي لمسافات طويلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ويدعوها للسفر. أو قم بزيارة بعض كهوف العصور القديمة واسمها مغامرة. لذلك ، يمكن أن يكون السفر مغامرة داخل ولايتك ، دون السفر بعيدًا أو للخارج.

تأثير و فوائد السفر ليس فقط جسديًا ، بل نفسيًا أيضًا لأنه في بعض الأحيان ، بدلاً من أن تتناسب مع حياتك الدورية القديمة في روتين ، يمكنك الهروب من كل عبء العمل ، والأطفال الصعبين ، والطريقة التي يريدها والداك أن تعيش وفقًا لهما. . نعم ، يحتاج الفرد إلى عطلة من كل هذه الأشياء ويخرجها من ذهنه.

إذا كنت قد استمتعت بهذا المنشور ، قم بزيارة صفحتنا الرئيسية على https://ExploreTraveler.com لمزيد من المحتوى المثير لدينا.

element5 رقمي ck651aCE6LY unplash تحجيم e1583853619576

إلى جانب ذلك ، فإن كل مكان ، بغض النظر عن مدى ملاءمته لبعضه البعض ، لديه حتماً ثقافات مختلفة خاصة به. شيء ما ، يسافر بعض الأشخاص من أجله. عندما تسافر إلى أماكن ، فأنت على اتصال ببعض الثقافات والتقاليد الجديدة التي تكون أحيانًا مختلفة وفريدة من نوعها تمامًا ، ويمكن أن يكون التواصل مع هذه الثقافات الجديدة هو أكثر الأشياء التي يمكن أن تحدث لك مغامرة.

عند الحديث عن الثقافات ، عندما تصادف ثقافات مختلفة ، فإنك تصادف أيضًا عناصر غذائية مختلفة. من أفضل الأشياء المتعلقة بالسفر هو أنه يمكنك تجربة جميع أنواع الأطعمة التي لم تتذوقها أبدًا في الحياة. ومن ثم ، فإن السفر هو علاج لمحبي الطعام. أخيرًا ، يزيد السفر من شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، والتي تعد اليوم بنفس أهمية أي شيء آخر. يسافر الأشخاص من جميع أنحاء العالم إلى أماكن رائعة ، وعندما تقابل هؤلاء الأشخاص ، فإنك تزيد من دائرتك الاجتماعية وشبكتك حيث يكون الناس على عكس الأشخاص الموجودين في حياتك اليومية ، ولا علاقة لهم بذلك.

الآن هذا كل شيء عن السفر ومزاياه. عند السفر ، عليك توخي الحذر بشأن بعض الأشياء المهمة. الأشياء المتعلقة بصحتك وعافيتك لأن الأوقات السيئة يمكن أن تبدأ بشكل غير متوقع وغير متوقع ، مما يجعل الترتيبات اللازمة للتأمين الطبي للسفر ضرورية وليس مجرد تأمين طبي عادي للسفر ولكن تأمين السفر في الخارج.

تأمين طبي للسفر

يحتاج المرء إلى البدء في التفكير في تجنب المشكلات الصحية ، مباشرة من مرحلة التعبئة لأن السفر يمكن أن يؤثر أيضًا على جهاز المناعة لديك. نعم ، عند المقارنة بين طبيعته ، يمكن أن يسبب السفر ضغوطًا في الغالب بسبب محاولة معظم الناس تغطية الكثير من الأشياء في أسرع وقت ممكن وبأكبر قدر ممكن. يمكن أن يؤثر هذا الضغط على جهاز المناعة ويجعلك عرضة للمرض. بعد ذلك ، توجد قائمة بالأشياء التي يجب القيام بها ، لتجنب الإصابة بالمرض أثناء السفر ونصائح سلامة الغذاء أو نصائح سلامة السفر كما قد يسميها المرء.

  • نظرًا لأن السفر ينطوي في الغالب على تناول الطعام من الخارج ، فإن البقاء بصحة جيدة طوال الرحلة أمر لا بد منه ، ولهذا الغرض ، يجب على المرء أن يخطط للنظام الغذائي بالكامل مسبقًا ، فقط للبقاء متغذية بشكل جيد أثناء السفر. ما سيفعله هذا هو تقليل فرص اتخاذ قرارات تناول الطعام بشكل متسرع وفي اللحظة الأخيرة والتي غالبًا ما تكون خيارات سيئة والسبب وراء مشاكلك الصحية.
  • وبالمثل ، يمكن معالجة المشاكل المتعلقة بتناول الطعام ، أثناء التواجد في الوجهة ، بالبدء بسلطة أو حساء يعتمد على المرق. البحث عن البروتينات والخضروات للأكل من أجل سلامة الغذاء والنظافة.
  • إن تناول الطعام المشوي ، بدلاً من المقلية هو دائمًا السبيل للذهاب. ابتعد عن البوفيه واطلب الطماطم والبصل والخس.
  • يُنصح دائمًا بشرب الماء بالليمون أو الثلج من أجل رحلة صحية.
  1. البقاء رطبًا

ابق رطبًا أثناء السفر

عندما تسافر ، تتعرض في الغالب للشمس ، والتي تصبح بالتالي القاعدة الأساسية للبقاء رطبًا. شرب الكثير من الماء هو مفتاح النظافة الجيدة أثناء السفر. لا يمكن للكحول أو الصودا أو المشروبات الأخرى أن تحل محل الماء ، لذا فإن حمل زجاجات المياه الخاصة بك هو أمر مهم آخر لأن الجفاف يمكن أن يؤدي إلى انخفاض في مستويات الطاقة الرئيسية. وبالتالي ، يُقترح 16 أونصة مع كل وجبة للبقاء رطبًا تمامًا أثناء السفر.

2. تقليل عدد الوجبات

الصحة الغذائية

إن اتباع نظام غذائي متوازن في كل مرة تأكل فيها بالخارج هو الخيار الصحيح دائمًا. يُنصح بالخضار والخس والكربوهيدرات الصحية والبروتينات لأن ذلك يبقي جسمك نشيطًا إلا إذا كنت في مطعم مشهور بطبق معين. لذلك ، من المهم تناول جميع أنواع الأطعمة الغذائية أثناء السفر. يمكن أن يساعد تناول الفاكهة أيضًا في الحفاظ على العناصر الغذائية في الجسم. يمكن تناول الفاكهة بدلاً من الوجبات الكاملة لتجنب الإصابة بالمرض أثناء السفر - إنها خطوة رائعة نحو نظافة الطعام.

  1. التسوق في محل بقالة محلي

يعد تحضير الطعام بيديك دائمًا أمرًا صحيًا. لذلك يمكنك البحث عن متاجر البقالة المحلية أثناء البحث عن حجز مكان. يجب على المرء دائمًا البحث عن متاجر البقالة وسلسلة مطاعم بالقرب من مكان الحجز. البحث عن مستشفى أو على الأقل عيادة في الجوار يمكن أن يساعد أيضًا في الأوقات العصيبة. يعد شراء الأفوكادو والبصل والبيض والفلفل والسبانخ وإعداد الطعام بنفسك للغداء فكرة رائعة لتجنب المواقف المزعجة أثناء السفر

  1. تناول وجبات صغيرة

تناول وجبات صغيرة ، كل ساعتين إلى ثلاث ساعات مفيد جدًا أيضًا. لكن لا ينبغي أن تتكون هذه الوجبات من الوجبات السريعة ، بل المكسرات أو الزبادي أو الخضار. هذا فقط لإبقاء الجوع بعيدًا لأنه عندما يكون لديك طعام بعد فترات طويلة ، فمن المرجح أن تلتقط شيئًا غير صحي.

  1. النظام الغذائي على متن الطائرة

لا تقدم معظم الرحلات الجوية الكثير من المنتجات الصحية ، لذلك يمكنك التخطيط للنظام الغذائي للبقاء على المسار الصحيح مع نظام غذائي متوازن وبدلاً من الإنفاق بلا داع على المواد الغذائية المالحة باهظة الثمن في المطار والمتاجر القريبة ، وهي غير مرغوب فيها. يمكن أن يساعدك حمل البروتينات والمكسرات والكربوهيدرات الصحية معك في شوط طويل ويمكنك تجنب العديد من الأمراض. وهكذا ، عندما تكون على متن طائرة ، يمكنك تناول كعك الأرز مع زبدة اللوز أو الحمص أو الفاكهة الكاملة أو ألواح البروتين.

طعام سفر نظيف وصحي

  1. وجبات في الفندق

إذا كانت هناك محلات سوبر ماركت أو متاجر بقالة بالقرب من فندقك ، فلا يوجد شيء مثل ذلك لأن تحضير الطعام في غرفتك بالفندق هو عادة صحية أخرى. يمكنك شراء أشياء مثل الحليب والخضار والحبوب الكاملة والخبز حتى لا تضطر إلى الخروج في منتصف الليل لتناول الوجبات السريعة الموجودة هناك.

  1. وجبات أثناء تناول الطعام

مطبخ تأجير السفر

إذا كان استئجار إجازتك يوفر لك مرافق المطبخ ، فسيصبح من السهل جدًا البقاء على المسار الصحيح. يمكن للإيجارات الحديثة لقضاء الإجازات في الوقت الحاضر أن تجعل مرافق المطبخ متاحة لك وفي مثل هذه الحالات ، يمكنك إعداد الطعام في منزلك نفسه والذي يعد مرة أخرى تفضيلًا صحيًا. لذلك ، فإن المواد الغذائية التي يمكنك تناولها هي الخضار المطبوخة على البخار ، والأرز البني ، والتوفو ، وسلطة البيض ، والمعكرونة المصنوعة من الحبوب الكاملة.

  1. عدم تخطي الإفطار

الفطور هو الوجبة الأهم في اليوم. أثناء رحلة العمل ، يميل الناس عادةً إلى تخطي وجبة الإفطار التي تهدف إلى التحكم في عملية التمثيل الغذائي في الجسم. يمكن أن يؤدي هذا أيضًا إلى الجفاف. إلى جانب ذلك ، يجب على الأشخاص في رحلات العمل أن يهتموا أيضًا بكمية القهوة التي يتناولونها. هذا لأنه على الرغم من أن القهوة من المقهى القريب قد تبدو مبهجة وما يحتاجه الشخص المجهد لاستئناف العمل ، إلا أن كمية السعرات الحرارية والسكر يمكن أن ترتفع بشكل لا يمكن تصوره.

الآن ، إليك ما تسميه طعامًا صحيًا للسفر

1. رقائق الموز

banana1570538190

تتوفر رقائق الموز بسهولة في السوق ويمكن أيضًا صنعها في المنزل وهي مجرد علاج لبراعم التذوق. يمكن تخزين هذه الرقائق جيدًا في حاوية محكمة الغلق ويمكن تناولها أثناء السفر. رقائق الموز صحية جدًا أيضًا. وبالتالي ، فإن تضمين هذه الرقائق في نظامك الغذائي يمكن أن يساعدك كثيرًا في الحفاظ على نظام غذائي صحي. كل 100 جرام من رقائق الموز تتكون من 2.3 جرام من البروتين و 400 سعرة حرارية للحفاظ على نظافة الطعام أيضًا.

2. الكعك والبسكويت

أغذية السفر الكعك

لا تعتبر المخبوزات غير صحية إذا تم خبزها في المنزل. لذلك إذا كنت مغرمًا بالخبز بالفعل ، فإن خبز البسكويت أو البسكويت أثناء السفر يعد خيارًا جيدًا للوجبات الخفيفة. إلى جانب ذلك ، يمكن أن تظل هذه البسكويت أو البسكويت المخبوز صالحة للأكل لأسابيع معًا حيث يتم خبزها في المنزل فقط.

  1. بذور مختلطة

ثمار المكسرات أثناء السفر

الإضراب عن الطعام غير المنتظم يمثل مشكلة عندما يتعلق الأمر بسلامة الغذاء والنظافة. ولكن عندما تحمل معك الفواكه والمكسرات ، يمكن معالجة هذه المشكلة أيضًا أثناء السفر. يمكن أن تؤكل بذور البطيخ وبذور الشيا وبذور اليقطين على طول الطريق وهي مصدر ضخم للطاقة. يمكن أن تكون إضافة المكسرات بهذه البذور مصدرًا رائعًا للطاقة ويمكن أن تعمل أيضًا كمضادات للأكسدة.

4. فشار الفلفل الأسود

الفشار هو أحد أفضل الوجبات الخفيفة التي يمكنك حملها وتناولها أثناء السفر. بدلاً من شراء الفشار من المتجر ، فإن طهيه في المنزل يخدم غرض الحفاظ على صحتك أيضًا. الفشار هو أفضل وجبة خفيفة لرحلة على الطريق.

5. خبز دوكلاس

خبز دوكلاس

تُعد هذه الوجبة الخفيفة الهندية المصنوعة من خليط من خبز الرافا وفتات الخبز ، وجبة خفيفة شهيرة وصحية أخرى يمكن حملها معك في أي نوع من الرحلات أو المغامرة. نظرًا لأن هذه هي بالطبع محلية الصنع ، فإن dhoklas الخبز خفيفة للهضم وتحقيق الغرض من صحة الغذاء وسلامته.

  1. مقرمشات الجبن

مقرمشات الجبن هي وجبة خفيفة رائعة في رحلة. يمكن جعل هذه الوجبة الخفيفة مغذية أكثر عن طريق استبدالها بمقرمشات الحبوب الكاملة ومسحوق البصل ، وتبليها جيدًا بجبن الشيدر المبشور. لذلك ، تعد هذه البسكويت أيضًا وجبة خفيفة صحية وصحية لا تصدق لرحلة.

  1. شيبس الخضار

رقائق الخضار أفضل من رقائق البطاطس. رقائق البطاطس زيتية وتعتبر خردة. من ناحية أخرى ، يمكن صنع رقائق الخضار من الخضروات مثل الجزر أو الشمندر أو الجزر الأبيض.

  1. ساندوتش جرين تشاتني

شطيرة الصلصة هي طبق هندي ، وهو الأنسب للسفر (خاصة الرحلات البرية) ويمكن صنعه بسهولة. هذا الطبق أفضل من طعام الشارع الذي يفضله معظم الناس نتيجة تخطيط اللحظة الأخيرة للرحلة. يمكن تخزينها في حاوية محكمة الإغلاق أيضًا ، وبالتالي يمكن أن تظل طازجة لمدة ثلاث إلى أربع ساعات.

إلى جانب كل هذه الوجبات الخفيفة ، فإن كعك القمح الكامل واللوز وعصيدة سوجي أو عصيدة بوها هي بعض أغذية السفر للأطفال ، والتي يمكن احتواؤها داخل حاوية محكمة الإغلاق.

ملحقات مهمة يجب أن تأخذها معك

إلى جانب الفواكه والوجبات الخفيفة والمكسرات والخضروات ، يمكن أن يساعدك حمل الملحقات مثل الشوك والملاعق والسكاكين والملابس ، التي تعتبر من الملحقات الملائمة للسفر ، على تناول الطعام الذي أحضرته بسهولة. بصرف النظر عن هذا ، قد يكون حمل الصابون أو مطهر اليد للسفر لتطهير نفسك عادة صحية أخرى. يمكن أن يؤدي أخذ حاويات محكمة الإغلاق أو كوب القهوة الخاص بك إلى توفير النفقات بالإضافة إلى كونه عادة صحية. بصرف النظر عن هذه ، يمكن أن تساعدك حاوية طعام السفر في احتواء كل الطعام. عادة ما تستخدم الحاويات محكمة الغلق لهذا الغرض.

تعامل نفسك عمدا

مغامرة الطعام

كونك في رحلة ، فإن المغامرة هي شيء من المفترض أن يكون بمثابة مزيل للضغط. ولكن إذا كنت لا تستطيع أن تأكل ما تريد على رحلة المغامرة، يمكن أن يصبح السفر لطيفًا. لذلك ، ما يمكن فعله هو أنه لا يمكنك تناول سوى وجبة واحدة ، ليس لإشباع الجوع ، ولكن لإرواء عطش القلب. الحصول على ما تتوق إليه يمكن أن يملأ المغامرة بالذكريات. سيؤدي هذا إلى شيئين رئيسيين. ستتمكن من تناول ما تريده خلال تلك الوجبة فقط وفي نفس الوقت ، تناول وجبة واحدة غير متوافقة مع نظامك الغذائي المتوازن لن يعيق روتينك بالكامل. وبالتالي ، فإن علاج نفسك أمر ضروري لجعل السفر لا يُنسى.

إذا كنت قد استمتعت بهذا المنشور ، قم بزيارة صفحتنا الرئيسية على https://ExploreTraveler.com لمزيد من المحتوى المثير لدينا.

في الختام

وبالتالي ، فإن الغذاء والسلامة هما ركيزتان أساسيتان لجسم صحي يجب معالجتهما بعناية فائقة ومع ظهور أمراض جديدة ومميتة ، يمكن أن تخدمك الإجراءات غير المستقرة شوطًا طويلاً.

اكتشف المسافر أتمنى لكم جميعًا رحلات سعيدة وآمنة!

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

“Life is either a daring adventure or nothing at all” – Helen Keller

Who does not find travel enchanting? Who can imagine a life without travel, when as the quote above goes, life itself is an adventure. Traveling is the most important and wonderful thing that can happen to someone. By the word travel, people usually mean wandering off to places far, far away or some foreign country. But travel may not necessarily involve traveling to distant places and foreign locations. Travel has nothing to do with it. A person may go hiking for a weekend and call it to travel. Or visit some caves of ancient times and call it an adventure. Traveling, therefore, can be an adventure within your state, without traveling afar and abroad.

The effect and benefits of traveling aren’t just physical, but also psychological because sometimes, instead of going about your old, cyclical life fit into a routine, you can escape all the workload, difficult kids, the way how your parents want you to live a life according to them. Yes, an individual does need a holiday from all such things and take things off his mind.

If you enjoyed this post visit our main page at https://ExploreTraveler.com for more of our exciting content.

Besides, every single place, irrespective of its propinquity from each other, inevitably has different cultures of their own. Something, certain people travel for. When you travel to places, you come in contact with some new cultures and traditions that are sometimes different and fundamentally unique altogether and coming in contact with such new cultures can be the most adventurous thing that can ever happen to you.

Speaking of cultures, when you come across various cultures, you also come across various food items. One of the best things about travel is that you get to try all kinds of food items you ever never tasted in life. Hence, traveling is a treat for foodies. Finally, traveling increases your social network, which today is, as important as anything. People from all nooks and corners of the world travel to exquisite places and when you meet such people, you increase your social circle and network where people are unlike the ones in your daily life, have nothing to do with it.

Now that’s all about travel and its merits. When you travel, you have to be careful about some important stuff. Stuff related to your health and wellness because bad times can kick in uncalled and unexpectedly, making arrangements for a travel medical insurance necessary and not just a normal travel medical insurance but travel insurance abroad.

Travel medical insurance

One needs to start thinking about avoiding health issues, right from the packing stage because travel can also affect your immune system. Yes, juxtaposing its nature, traveling can cause stress mostly because of the attempt by most people to cover a lot of things as soon as possible and as much as possible. This stress can affect the immune system and make you susceptible to sickness. Following this, is a list of things to do, to avoid getting sick during travel and food safety tips or travel safety tips as one may call it.

  • Since traveling involves mostly eating from outside, to stay healthy throughout the trip is a must and for this purpose, one should plan the whole diet well in advance, just to remain well-nourished while traveling. What this will do is slash the chances of making impulsive and last moment eating decisions that are often poor choices and the reason behind your health problems.
  • Similarly, problems related to eating, while at the destination, can be tackled by starting with a salad or broth-based soup. Looking for proteins and vegetables to eat for food safety and hygiene.
  • Eating grilled food, instead of fried is always the way to go. Steering clear of Buffet’s and ask for tomatoes, onions, and lettuce.
  • Drinking water with lemon or ice is always suggested for a healthy journey.
  1. Staying hydrated

Stay Hydrated during Travel

When you travel, you are mostly exposed to the sun, which therefore becomes the primary rule, to stay hydrated. Drinking lots of water is key to good hygiene during travel. Alcohol, soda or other drinkables cannot replace water, so carrying water bottles of your own is another important thing because dehydration can result in a drop in major energy levels. Thus, 16 ounces with each meal are suggested to remaining completely hydrated while traveling.

2. Lessening The Number of Meals

Food Hygiene

Eating a balanced diet every time you eat outside is always the right choice. Vegetables, lettuce, healthy carbs and proteins are advised because this keeps your body energized unless you are at a restaurant that is popular for a particular dish. Therefore, having all kinds of nutritional food while traveling is important. Having fruits can also help maintain the nutrients in the body. Fruits can be eaten instead of complete meals to avoid getting sick during travel- it is a great step towards food hygiene.

  1. Shopping at a local grocery store

Preparing food with your own hands is always healthy. So you can look for local grocery stores while looking for booking a place. One should always look for grocery stores and a chain of restaurants near to the booking place. Looking for a hospital or at least a clinic in the vicinity can also help at desperate times.  Buying avocados, onions, eggs, pepper, spinach, and preparing food on your own for lunch is a great idea to avert sickening situations while traveling

  1. Having small meals

Having small meals, every two to three hours is also very helpful. But these meals should not consist of junk, but nuts, yogurt or veggies. This is just to keep the hunger at bay because when you have food after long periods, you are most likely to pick up something unhealthy.

  1. Diet on the plane

Most flights do not offer a lot of healthy products, therefore you can plan the diet to stay on track with a balanced diet and instead of spending unnecessarily on salty, expensive food items at the airport and shops nearby, which is junk. Carrying proteins, nuts, and healthy carbs along with you can help you a long way and you can avoid so many diseases. Thus, when on a plane, you can go with rice cakes with almond butter, hummus, whole fruit or protein bars.

Healthy clean travel food

  1. Meals at the hotel

If there are supermarkets or grocery stores near your hotel, there is nothing like it because preparing food at your hotel room is yet another healthy habit. You can buy stuff like milk, veggies, whole grain cereals, and bread so that you don’t have to go out in the middle of the night to munch junk food that is out there.

  1. Meals while dining

Travel Rental Kitchen

If your vacation rental provides you with kitchen facilities, it becomes much easier to stay on track. Modern vacation rentals nowadays can make kitchen facilities available for you and in such cases, you can prepare food at your house itself which is again a healthy preference. Therefore, food items that you can dine with are steamed vegetables, brown rice, tofu, egg salad, and whole-grain pasta.

  1. Not to skip the breakfast

Breakfast is the most important meal of the day. While on a work trip, People usually tend to skip breakfast which is meant to control the metabolism of the body. This can also lead to dehydration. Besides this, people on business trips should also mind the amount of coffee intake. This is because although coffee from a nearby coffee shop may sound delightful and just what a stressed person requires to resume work, the amount of calorie and sugar intake can shoot up unimaginably.

Now, Here’s What You Call A Healthy Travel Food

1. Banana Chips

Banana chips are easily available in the market and can also be made at home and are just a treat for the taste buds. These chips can be stored well in an air-tight container and can be eaten while traveling. Banana chips are very healthy too. Thus, including these chips in your diet can help you a long way to maintain a healthy diet. Every 100 grams of banana chips consist of 2.3 grams of protein and 400 calories maintaining the food hygiene as well.

2. Muffins and Cookies

Muffins Travel Food

Baked items are not unhygienic if baked at home. So if you are fond of baking already, baking cookies or biscuits to carry while traveling is a good option for snacks. Besides, these baked cookies or biscuits can stay edible for weeks together as they are baked at home only.

  1. Mixed Seeds

Nuts fruits while Travelling

Irregular hunger strikes are a problem when food safety and hygiene are concerned. But when you carry fruits and nuts along with you, this problem can be tackled too while traveling. Watermelon seeds, chia seeds, and pumpkin seeds can be eaten along the way and are a huge source of energy. Adding nuts with these seeds can be an incredible source of energy and can also act as antioxidants.

4. Black Pepper Popcorn

Popcorn is one of the best snacks that you can carry and munch while traveling. Instead of buying popcorns from a store, cooking them at home serves the purpose of maintaining your health as well. Popcorns are the best snack for a road trip.

5. Bread Dhoklas

Bread Dhoklas

Made out of a batter of Rava and bread crumbs, this Indian snack is another popular and hygienic snack that can be carried with you on any kind of trip or adventure. Since these are of course homemade, the bread dhoklas are light to digest fulfilling the purpose of food health and safety.

  1. Cheese Crackers

Cheese crackers are an amazing snack for a journey. This snack can be made more nutritious by substituting them with whole-grain crackers and onion powder, season them nicely with grated cheddar. Therefore, these crackers are also an incredible, healthy and hygienic snack for a journey.

  1. Vegetable Chips

Vegetable chips are better than potato chips. Potato chips are oily and are considered as junk. On the other hand, vegetable chips can be made out of vegetables like carrot, beetroots or parsnips.

  1. Green Chutney Sandwich

A chutney sandwich is an Indian dish, which is best suited for travel (especially road trips) and can be made easily. This dish is better than the street food which most people prefer as a result of the last moment planning of the trip. It can be stored in an airtight container as well, and can thus remain fresh for three to four hours.

Besides all these snacks, whole wheat almond cookies, Sooji porridge or the Poha porridge is some of the travel food for babies, that can be contained inside an airtight container.

Important Accessories To Take Along

Along with fruits, snacks, nuts, and veggies, carrying accessories such as forks, spoons and knives, and cloths, which are considered to be travel-friendly accessories can help you eat the food you have brought with ease. Apart from this, carrying a soap or a travel hand sanitizer to sanitize yourself is perhaps another hygienic habit. Taking your own airtight containers or coffee mug can save expenses as well as serve as a hygienic habit. Apart from these, a travel food container can help you contain all the food. Airtight containers are usually used for this purpose.

Treating yourself deliberately

Food Adventure

Being on a trip, an adventure is something that is meant to act as a stress buster. But if you can’t eat what you want on an adventure trip, the travel can become bland. Therefore, what can be done is that you can have only one meal, not to satiate the hunger, but to quench the thirst of the heart. Having what you crave for can fill the adventure with memories. This will lead to two major things. You will be able to eat what you desire during just that one meal and at the same time, having one meal inconsistent with your balanced diet won’t hamper your whole routine. Thus, treating yourself is necessary to make the travel memorable.

If you enjoyed this post visit our main page at https://ExploreTraveler.com for more of our exciting content.

Conclusion

Food and safety are thus two pillars of a healthy body which is to be treated with utter care and with the emergence of new and fatal diseases, precarious actions can serve you a long way.

Explore Traveler wishing you all happy and safe travels!