انتقل إلى المحتوى

25 نصيحة للسفر يمكن أن تنقذ حياتك!

نصائح السفر

By جون جينتري نصائح السفر التي يمكن أن تنقذ حياتك

نصائح

المُقدّمة

نصائح السفر جزء مهم من الإعداد والتخطيط لرحلتك. لا داعي للبدء من الصفر ، يمكنك الوقوف على أكتاف الآخرين. لقد بدأت بنفسي في قراءة الكتب والمجلات في ذلك اليوم ، واليوم يمكنك الانغماس في العديد من الموارد عبر الإنترنت مثل هذه المدونة المجانية. كانت هذه هي المقالة الأصلية التي طورتها للانضمام إلى بريدنا الإلكتروني منذ سنوات ، وهو الآن كتاب صغير وكتاب صوتي. ما أريدك أن تفعله هو أن تفكر حقًا في العبارات ، وأن تتأملها. ستواجه مشكلات صحية وطعام رديء وملابس متسخة وتحتاج إلى دش وغير ذلك الكثير خلال مغامرتك وتتجول في أراضٍ غريبة. لطالما كان هدفنا تقديم نصائح السفر العائلية إلى أي مكان نقدمه. من السفر الدولي إلى السفر من سيارتك إلى المتنزهات الوطنية أو المعالم الأثرية ، ستساعدك هذه النصائح في الحفاظ على سلامتك وصحتك أثناء سفرك. سنستمر في الإضافة إلى هذه ، لكنهم لن يقدموا سوى بعض النصائح المماثلة التي لدينا في كتابنا للكتب الصوتية. لقد أبقينا السعر منخفضًا قدر الإمكان حتى تتمكن أمازون من استضافة هذا لمن يريدون معلومات إضافية. يزور صفحة المؤلف الخاصة بي هنا للحصول على قائمة كتب إلكترونيةو الكاسيت.

 

أهم نصائح السفر

1. لا تفوت مرحاضًا جيدًا لأن المرحاض التالي قد يكون قرفصاء فقط. السؤال الآن هو هل تفهم تمامًا ما هو مرحاض القرفصاء؟ البعض منكم يفعل ولكن على الأرجح لن يتم فهم الفهم الحقيقي بخلاف ما هو واضح تمامًا حتى تحصل على تجربته. يمكن أن تكون هذه الأنواع من المراحيض نظيفة ، ولكن على الأرجح ستكون سيئة ومثيرة للاشمئزاز. لذا يرجى الانتباه إلى هذا التحذير ، وأحيانًا في دول العالم الثالث ، يكون الرجال أكثر نظافة ، لذا يجب فحص الرجل. أوه ونقطة أخرى قبل أن أنتقل. إذا كنت بالخارج ، فتأكد من البحث عن الثعابين أو الراكون أو الكلاب أو أي مخلوق آخر يمكن أن يدمر داك


2. احصل دائمًا على نقود بعد الجمارك في مطار وجهتك. قد يكون اليورو والدولار الأمريكي استثناء. لا تخاطر بخرق لوائح الجمارك المحلية. تمتلك معظم البلدان قواعد قانونية تحدد مقدار العملة الأجنبية التي يمكنك جلبها ، وإذا حدث أن تم التحقق من ذلك ، فستختفي الأموال بسرعة حقيقية.

3. احمل دائما دواء الإسهال. لقد سمع البعض منكم عن إسهال المسافرين ، ونعم هو سبب ويمكن أن يكون سببه العديد من الحشرات أو الإجهاد أو الطعام السيئ. لذا فإن هذا الدواء البسيط سيبقيك أكثر راحة ويمنع الجفاف.

نصائح السفر
أعشاب صينية غامضة في متاجر الطب التقليدي في هونغ كونغ

اللغات والنظافة السفر نصائح

4. ابحث دائمًا عن ثلاث كلمات قبل السفر ؛ شكرا لك نعم ولا. هذه ليست مهمة صعبة وهذه الكتب اللغوية الصغيرة في متجر الكتب تعمل بشكل أفضل. أعلم أن الناس يحبون استخدام هواتفهم في كل شيء ، لكن البطاريات تنفد ، وتضيع الهواتف ، ويمكن أن تساعد اللغة الإنجليزية البسيطة إلى الإسبانية أو أي لغة أخرى حقًا. الناس متشابهون في جميع أنحاء العالم وهذا يظهر الاحترام لهم ولأبناء وطنهم عندما تتحدث لغتهم على الأقل.

5. دائما حزم المناديل في متناول اليد لاستخدام الحمام وتناول الطعام. معظم الحمامات العالمية لاتفعل لديك ورق تواليت. استخدم أكياس الأنسجة الصغيرة هذه ، وتأكد من تخزينها على طول الطريق.

6. يجب النظر في بعض الأدوية. تايلينول ، بانادول ، وأي أدوية لازمة بوصفة طبية. احصل عليها من الصيدلية المحلية في أي مكان في العالم ، واحتفظ بها جيدًا أثناء سفرك. عندما أمارس رياضة المشي لمسافات طويلة ولا أشعر أنني بحالة جيدة ، يكون ذلك مفيدًا جدًا ، تمامًا مثل الكشافة "على استعداد دائمًا".

7. تعلم ودراسة لغة الجسد. معظم التعبيرات دولية ، في بعض الأحيان قد لا يكون هذا صحيحًا. على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة ، قد تضع ساقيك فوق رجليك ، ولكن في معظم أنحاء الشرق الأوسط ، يعتبر الجزء السفلي من حذائك مسيئًا. الأهم هو أن تبتسم ولكن بالقدر المناسب فقط ، ولا تريد أن تعطي لشخص ما فكرة أو انطباعًا خاطئًا.

نصائح السفر اليومية للعائلة


8. استخدم التكنولوجيا الحديثة مثل Twitter لإطلاعك على بعض مجالات السفر. وزارة الخارجية الأمريكية ومركز السيطرة على الأمراض لديهما خدمة تنبيه. قم دائمًا بالتسجيل في سفارة بلدك ، لذا إذا حدث طارئ كبير ، فإنهم يعرفون أنك في البلد وسيقومون بإرسال رسالة نصية إليك.

9. يجب زيادة استخدام المياه لتعويض الأوقات التي لا تتوفر فيها مياه نظيفة جيدة. من خلال زيادة استخدامك للمياه خلال أوقات الوفرة ، يكون لديك المزيد من الوقت للترطيب لاحقًا. أنا لا أقول أن هذا نهج صحي بالضرورة ، ولكنه شيء مهم يجب القيام به. يمكن أن تستهلك رحلة المغامرة كمية كبيرة من الماء ، كما أن الجفاف أكثر شيوعًا مما يفهمه معظم الناس.

10. تعلم بعض الأساسيات في اللغة الإنجليزية والألمانية والماندرين والروسية ، ويمكن استخدام هذه اللغات في بعض الأحيان في حالات الطوارئ. كونك متحدثًا باللغة الإنجليزية بالفعل ، وتعلم اللغة الألمانية عندما كان شابًا بالغًا. قضيت بعض الوقت في دراسة لغة الماندرين في سنغافورة والصين وتايوان. لقد تعلمت القليل من الإسبانية هنا وهناك ، ويمكنني على الأرجح تعلم معظم اللغات القائمة على اللاتينية بشكل أسرع من الماندرين. كان من الممكن أن تكون اللغة الروسية أيضًا خيارًا رائعًا ، لكن الفرصة لم تتحقق أبدًا. كان تعرفي الدولي هو الذي منحني الفرصة لتعلم اللغات والثقافات.

عين الشفاء لنافورة أليشع في أريحا - لقطة مقربة لصخرة - ماء
25 نصيحة للسفر يمكن أن تنقذ حياتك! 6


نصائح السفر السفر الدولي


14. السفر يتسبب في فقدان الجسم للنوم. سيؤدي ذلك إلى خفض نظام المناعة لديك ، لذا تأكد من تحديد وقت الشفاء. نصيحة السفر هذه مهمة جدًا. كان يجب ان اتعلم بالطريقة الصعبة. لا يوجد قدر من التمارين أو الأكل الصحي أو الفيتامينات التي يمكن أن تحل محل النوم. بدونها ، ستبدأ بالاستسلام لعدوى الجيوب الأنفية البسيطة ، والتهابات الأذن ، ونزلات البرد ، وفيروسات الإنفلونزا ، ونعم حتى Covid19. لذا تأكد من التخطيط والاستعداد للنوم.

15. تأكد من تحديد موعد لإعادة تخزين صيدلية السفر الخاصة بك على الطريق. هذه النصيحة الخاصة ليست صعبة ويمكن أن تكون رخيصة إلى حد ما في الخارج. ومع ذلك ، ستكون المنتجات بلغة أخرى ، لكنني وجدت أن الأشخاص الذين يعملون في الصيدليات حول العالم ودودون للغاية.

16. يمكن لأكياس Ziplock أن تحل الكثير من المشاكل ، لذا خذ العديد منها. هذه الحقيبة الصغيرة البسيطة لها استخدامات كثيرة. أضع محفظتي في واحدة لمنعها من التعرق الشديد ولحماية بطاقة الضمان الاجتماعي الخاصة بي لا تتلف مرة أخرى. أود أيضًا تخزين نقود إضافية في خزنة الفندق ، وأستخدمها للأدوية والمباريات لبدء نيران المخيم وغير ذلك الكثير.

17. فهم والحصول على شهادة في الإسعافات الأولية الأساسية المنقذة للحياة. في هذه الأيام يمكن القيام بذلك عبر الإنترنت ، وتأكد من حصولهم على جزء تدريب عملي شخصيًا. قسم مكافحة الحرائق المحلي أو الصليب الأحمر يستطيع مساعدتك.

نصائح السفر الإسعافات الأولية
25 نصيحة للسفر يمكن أن تنقذ حياتك! 7

في الختام ، من خلال قضاء بضع دقائق وتعلم نصائح السفر هذه ، وعلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع ، ستكون مستعدًا بشكل أفضل وقادرًا على السفر لفترة أطول وأرخص ، وقضاء وقت ممتع أكثر. إن كونك مريضًا أو مصابًا أو متعبًا بشكل مفرط ليس أمرًا ممتعًا ، ولكن إذا حدث ذلك ، وعندما يحدث ذلك ، فإن المعلومات الأساسية البسيطة التي تم تعلمها بالفعل تساعدك على التعافي ، والمضي قدمًا نحو المستقبل في اتجاه مسيطر عليه ومخطط له. بغض النظر عن المهنة أو الخطة التي ينتهي بك الأمر إلى أن تأخذها في الحياة ، فإن الأشخاص والأماكن التي تراها ستساعد في جعلك شخصًا أفضل يتمتع بشكل عام بالتعاطف والحب مع زميلك الرجل.

exploretraveler

نصائح السفر هي محتوى حصري محمي بحقوق النشر بواسطة ExploreTraveler

 

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

travel tips

By John Gentry Travel Tips That Could Save Your Life

tips

Introduction

Travel tips are an important part of preparation and planning for your trip. There is no need to start from scratch, you can stand on the shoulders of others. I myself began reading books, and magazines back in the day, and today you can engross yourself in many online resources like this FREE blog. This was the original article that I developed for joining our email years ago, and today it is now a small book and an audiobook. What I want you to do is to really think about the statements, and to ponder them. You will have health issues, bad food, dirty clothes, need a shower, and much more during your adventure and walk about strange lands. It has always been our goal to bring you family travel tips to whatever setting we offer. From international travel to traveling from your car to National Parks or Monuments, these tips will help keep you safe, and healthy as you travel about. We will continue adding to these, but they will only offer some of the similar tips we have in our book for audiobooks. We have kept the price as low as possible so Amazon can host this for those who want additional information. Visit My Author Page Here for a list of ebooks, and audiobooks.

 

Top Travel Tips

1. Never pass up a good toilet because the next one may be a squat only. Now the question is do you fully understand what a squat toilet is? Some of you do but most likely the true understanding other than the obvious will not be fully understood until you get to experience it. These types of toilets can be clean, yes, but most likely they will be nasty, and disgusting. So please heed this warning, and sometimes in third world nations, the men’s is cleaner so have a man check. Oh and one other point before I move on. If outside make sure to check for snakes, raccoons, dogs, or any other critter that can ruin your da


2. Always get cash after customs at your destination airport. Euros and USD may be an exception. Don’t risk breaking local customs regulations. Most countries have legal rules that state how much forien currency you can bring in, and if you happen to get checked that money will disappear real quick.

3. Always carry diarrhea medicine. Some of you have heard about travelers’ diarrhea, and yes it is a thing and can be caused by many bugs, stress, or bad food. So this simple medicine will keep you more comfortable, and prevent de-hydration.

travel tips
Mysterious Chinese herbs in the traditional medicine shops of Hong Kong

Languages And Hygiene Travel Tips

4. Always look up three words before you travel; thank you, yes, and no. This is not a difficult task and those little language books in the book store work best. I know people like to use their phone for everything but batteries die, phones get lost, and a small simple English to Spanish or any other language can really help. People are similar all around the world and it shows respect to them and their countrymen when you at least to speak their language.

5. Always have tissue packages on hand for the bathroom and eating use. Most international bathrooms DO-NOT have toilet paper. Use those small tissue packets, and make sure to stock up along the way.

6. Certain medicine needs to be considered. Tylenol, Panadol, and any needed prescription drugs. Get these at your local pharmacy anywhere in the world, and keep these well stocked up as you travel along. When I’m doing remote hiking and don’t feel good it’s very handy, and just like the Scouts be “Always Ready”.

7. Learn and study body language. Most expressions are international, sometimes this may not be true. For example in the United States, you might cross your legs, but in most of the Middle East, the bottom of your shoe is considered offensive. The most important is to smile but only the right amount, and you don’t want to give someone the wrong idea or impression.

Everyday Family Travel Tips


8. Use modern technology like Twitter to keep you updated on certain travel areas. US Department of State and the CDC have an alert service. Always register at your local Embassy so if a major emergency happens they know you’re in-country and will send you a text message.

9. Water usage should be increased to offset times when good clean water is not available. By increasing your water usage during times of plenty you have more time to hydrate later. I’m not saying this is necessarily a healthy approach, but an important thing to do. Adventure travel can consume a great amount of water and get de-hydrated is more common than most understand.

10. Learn some basics in English, German, Mandarin, and Russian, these languages can sometimes be used in emergencies. Being an English speaker already, and did learn German as a young adult. I spent some time studying Mandarin in Singapore, China, and Taiwan. I picked up a little Spanish here and there, and can most likely learn most Latin-based languages quicker than say Mandarin. Russian would also have been a great choice but the opportunity never happened. It was my international exposure that gave me the opportunity to learn languages and cultures.

The healing spring of of ‪‎Elisha‬’s Fountain in ‪Jericho - A close up of a rock - Water


Travel Tips International Travel


14. Traveling causes the body to lose sleep. This will lower your immune system so make sure to schedule recovery time. This one travel tip is very important. I had to learn this the hard way. There is no amount of exercise, healthy eating, or vitamins that can replace sleep. Without it, you will begin to succumb to simple sinus infections, ear infections, common colds, flu viruses, and yes even Covid19. So make sure to plan and prepare for sleep.

15. Make sure to schedule a time to re-stock your travel pharmacy on the road. This particular tip is not difficult and can be fairly cheap overseas. However the products will be in another language, but I have found that people who work in pharmacies around the world to be very friendly.

16. Ziplock bags can solve a lot of problems so take several. This simple little bag has so many uses. I put my wallet in one to keep it from getting so sweaty and to protect my social security card does not get destroyed again. I also like to store extra cash in one for the hotel safe, and I use them for medicine, matches to start my campfires, and much more.

17. Understand and get certified in basic life-saving first aid. These days this can be done online, and make sure to get them an in-person hands-on training portion. Your local fire department or The Red Cross can help you.

first aid travel tips

In conclusion by taking a few minutes and learning these travel tips and on=ther information on this website you will be better prepared and able to travel longer, cheaper, and to have a more enjoyable time. Being sick, hurt, or excessively tired is no fun but if and when it does happen simple basic information already learned helps you to recover, and to push forward to the future in a controlled, and planed direction. No matter what career or plan you end up taking in life the people and places you see will help mold you into a better person overall having compassion, and love for your fellow man.

exploretraveler

Travel Tips is exclusive content copyrighted by ExploreTraveler