انتقل إلى المحتوى

نهاية الوباء 2022

الوقت المقدر للقراءة: 9 دقائق

جون جينتري في أطلال حديقة Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito
يمكن رؤية الأطلال وهي تسافر في عام 2022 في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمكسيك.

بداية نهاية الجائحة

نهاية الوباء 2022: عادة لا أناقش نهاية الوباء الحالي ولكن أعتقد أن الوقت قد حان. تم إعاقة السفر حول العالم ، وتأثر الناس من جميع مجالات الحياة. تم تدمير سبل العيش ، والسفر هو وسيلة رئيسية لتوزيع الموارد النهائية في المجتمعات ذات الدخل المنخفض في جميع أنحاء العالم. لا نعرف ما الذي سيحدث أكثر مما تفعل الحكومة ، لكن من المهم أن نعيش جميعًا حياتنا كما نراها مناسبة. نعم ، سيكون هناك المزيد من المتغيرات القادمة ، وسيستسلم البعض للفيروس أو حتى الأنفلونزا. ليس من الصحي أن يبتعد المجتمع البشري عن الناس ، وأن تترك حكوماتنا تخيفنا إلى شكل من أشكال الامتثال الذي يجعلنا عبيدًا للآخرين. يستحق كل سكان هذا الكوكب الحياة والحرية ، وقد حان الوقت لنا جميعًا أن نعيش حياتنا فقط. إذا لم نفعل ذلك ، فسيتخذ الآخرون قرارات نيابة عنا ، وستكون هذه حربًا وإغلاقًا ويأسًا.

الأسئلة الشائعة

متى سينتهي الوباء؟

بمجرد أن يتعافى عدد كبير من الأشخاص من نوع جديد من المناعة يجب أن يتحسن للعدوى المستقبلية.

هل سيسمح للناس بالسفر في عام 2022؟

نعم ، أتوقع أنه مع تعافي المزيد من الأشخاص من أحدث أنواع العدوى المستقبلية ، سيستمر الانخفاض. سيؤدي هذا إلى الضغط على الحكومات لفتح السفر للسماح بالتعافي الاقتصادي.

مدير مهارات جون جنتري جائحة النهاية
جون جينتري

التغييرات للسفر في الهواء

لقد بدأت مؤخرًا في مراجعة البيانات من جون هوبكنز بشأن الوضع الحالي للوباء ، ومن الواضح جدًا أنه مع أحدث المتغيرات ، تمكن الناس من تحقيق ما يسميه العلماء مناعة القطيع. يبدو أن حكومة الولايات المتحدة متأخرة بحوالي تسعين يومًا عن المنحنى ، وأتوقع أن يكون ذلك عن قصد. الناس متصلون الآن في جميع أنحاء العالم عبر وسائل الاتصال الحديثة ، ولا توجد وسيلة لأية حكومة لإخفاء ما يحدث إلى الأبد. بدأ الناس يتقبلون حقيقة أن هذا الفيروس موجود ليبقى ، وسيستمر في التغير بمرور الوقت. إن قدرة المجتمع على التكيف مع الفيروس ستحقق اختراقات علمية ، وستؤدي أيضًا إلى حقيقة أن الآخرين قد تمت حمايتهم من العدوى السابقة. سيؤدي هذا بدوره إلى فتح العديد من الاختبارات التي تسمح لنا بفهم الاستجابة المناعية لبعض الأشخاص بشكل أفضل ، وربما تكرار ذلك بمرور الوقت.

وقع على الخراب
نهاية الوباء 2022

الناس الذين يطالبون بالعودة إلى طبيعتهم مع نهاية الوباء

ظهرت كندا مؤخرًا في الأخبار ، وقد سئم الناس من القواعد الجديدة ويطالبون بإلغاء هذه القواعد. كما يعلم الكثير منكم ، أعتقد أنه من حيث العقلية التاريخية ، وأتوقع أن تبدأ حكومات العالم في التراجع وإعادة بعض الحريات التي فقدها الناس. ستكون هناك تحركات جديدة تتولد من الوباء ، ونأمل أن يبدأ الناس في فهم ما سمحوا بحدوثه. تحاول حكومات العالم عادة بدء حرب للتغطية على خطاياها ، ونحن نرى ذلك الآن مع الدعاية الروسية المستمرة لحلف شمال الأطلسي التي تحاول دفع العالم إلى حرب باردة أو ساخنة جديدة على أوكرانيا. نأمل أن نطالب جميعًا بالسلام ، ونبدأ في فتح العالم أمام السفر الدولي. لطالما كنت أعتقد أنه إذا قمنا بزيارة ، وحاولنا أن نفهم بعضنا البعض ، يمكن أن يسود سلام أفضل.

كما هو الحال مع معظم حكومات التاريخ ، ستختبر الولايات المتحدة وكندا ما تعتقدان أنهما يمكنهما الإفلات منه. عندما يبدأ الناس في إظهار أنهم يريدون المزيد من حرية السفر ، ستختفي بعض هذه المشكلات. الآن هذا لا يعني أننا سنعود إلى عام 2019 لأننا لن نفعل ذلك. يبدو أن مفهوم نافذة Overton مستخدم دائمًا ، وهذا هو السبب في أنك ترى مثل هذه التغييرات الرئيسية عبر الأجيال. نأمل أن تتم إزالة تفويضات اللقاح على الحدود لأنها لم تثبت أنها تقلل من انتقال العدوى. بصفتنا مسافرين ، يتعين علينا أخذ التحصين في كثير من الأحيان لبلد معين ولكن مع الوباء ، كان استخدام التقنيات التي لم يتم إثباتها أمرًا هائلاً. أتوقع أن يتحسن هذا ، وأن نسخة حقيقية تعمل ستكون متاحة قريبًا.

السفر بالقطار ألاسكا 768x576 1
السفر بالقطار واسع وبعيد.

المطالبة بالحالة الطبيعية

ستكون أمريكا الشمالية أكثر انفتاحًا في صيف عام 2022 ، ولكن من أجل الحفاظ عليها بهذه الطريقة ، سيتعين على شعب المكسيك والولايات المتحدة وكندا أن يطالبوا بالحفاظ عليها على هذا النحو. نعم ، نحن ندخل المرحلة المتوطنة من الوباء ، وهذا يعني أن الناس سيستمرون في الإصابة بهذا الوباء. يجب أن يبدأ دور الحكومة في التركيز على علاج الناس في المرحلة الأولى من الأعراض. سيؤدي ذلك إلى إبقاء المستشفيات خالية من الأشخاص الذين لا يمرضون كما ينبغي. اعتبارًا من هذه اللحظة ، يبدو أن الولايات داخل الولايات المتحدة التي تقدم علاجًا أكثر تقدمًا تنبثق من تكساس وفلوريدا. هذا يعني أنه من أجل نهاية الوباء في عام 2022 ، سنحتاج إلى جعل الناس أكثر مرونة في مواجهة الفيروس. صرح بيل جيتس مؤخرًا أن هذا هو البديل الأخير الذي أدى إلى نهاية الوباء إلى حقيقة واقعة. في شكله الحالي ، أعتقد أنه على حق. لكنني متأكد من أن المرحلة المتوطنة ستستمر لعدة سنوات.

مع افتتاح الولايات المتحدة الأمريكية هذا الصيف ، نأمل أن تتحسن حياة الناس التي انقلبت رأسًا على عقب ، وحياة الأطفال الذين هم جيل المستقبل. ستكون نتيجة الإغلاق دراماتيكية ، وقد نشأت عادات جديدة جيدة وسيئة على حد سواء. خلال رحلاتي ، رأيت ثقافة جديدة تمامًا من الناس يتجهون إلى الأماكن الخارجية الرائعة ويسافرون إلى المتنزهات الوطنية للمغامرة وراحة البال. كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، ووقتي في صحراء الجنوب الغربي ساعدني حقًا في التعامل مع حقيقة ما كنت أتعامل معه. نحن الآن نصحى بأفراد عائلتنا وأصدقائنا الذين ماتوا خلال هذه الفترة الزمنية ، وسنعيش حياتنا ونأمل أن يكون لدينا قيمة مخلوقة لجميع أشكال الحياة لتشمل الطبيعة.

سموكي بير بارك
قم بزيارة كل مكان ممكن مع نهاية الوباء عام 2022.

استمرار فتح وزيادة السفر

مع انتقالنا إلى الربيع أتوقع أن تكون جميع الولايات داخل الولايات المتحدة قد أنهت جميع تفويضات القناع. ستحتاج حدود المكسيك وكندا إلى بعض التغييرات في القواعد حتى يمكن أن يبدأ السفر بالسيارات في العودة إلى طبيعته. يقوم سائقو الشاحنات في كندا بإدخال بعض هذه التغييرات ، ونأمل أن يبدأ التغيير قريبًا لتحسين الوضع. ستسلط الانتخابات داخل كونغرس الولايات المتحدة الضوء على الكثير من هذه القضايا للشعب الأمريكي. وبمجرد إجراء انتخابات برلمانية جديدة في كندا ، سيبدأ توازن جديد للقوى. كل هذا يعني أن الأفكار الجديدة ستكون في الهواء ، ونأمل أن ينمو السفر بين الولايات وحب المغامرة في قلب كل شخص.

نهاية السفر البري والأوبئة في عام 2022
سافر على الطرق داخل أمريكا الشمالية.

الانفتاح على اقتصاديات السفر مع نهاية جائحة عام 2022

بمجرد أن تبدأ الأموال في التدفق ، سيكون هناك ضغط على أسواق النفط ، وهذا من شأنه أن يسمح للشركات بالبدء في فتح إنتاج النفط ، ونأمل أن يتم تمويل مصادر الطاقة المتجددة الجديدة لزيادة الطاقة والتخزين أيضًا. يجب البدء في النظر في السيارات الكهربائية لمستقبل السفر ، ولكن ليس كبديل كامل. هناك حاجة لكليهما ، وكما هو الحال دائمًا يجب تقليل التلوث. سيحتاج الأشخاص الذين يسافرون بين المدن باستخدام هذه السيارات الجديدة إلى بنية تحتية إضافية للحفاظ على شحن المركبات. ستكون السيارات الهجينة جيدة ، وسيحتاج أولئك الذين يحتاجون إلى الوقود التقليدي إلى التخطيط لزيادة الأسعار. سيكون هناك نقص لسنوات عديدة قادمة ، وهذا نتيجة لاتخاذ الحكومات الدولية قرارات سيئة للغاية. يمكننا كشعوب العالم أن نساعد في ذلك من خلال تشجيع إعادة تشغيل كل اقتصاد محلي في العالم. من بائعي المواد الغذائية إلى صغار المزارعين ، وسد الثغرات بالمنتجات والأفكار الجديدة حول العالم.

ميزانية رحلة نهاية الجائحة
ابحث عن صفقات جديدة وادخر أموالك لهذه المغامرة التالية مع القضاء على الوباء.

في الختام

ستكون نهاية الوباء هذه عام 2022 علامة تاريخية لتاريخ البشرية ، وكيف نختار الخروج من هذا سيحدد كيفية تذكرنا بمرور الوقت. كالمعتاد عبر التاريخ ، الحرية هي شيء يجب المطالبة به ، وبدون أن يفهم الشخص العادي أن الحكومة تفكر دائمًا في كيفية بقائهم في السلطة على مقدار الحرية التي يمكن أن يتمتع بها المرء. لذلك ، من الآن فصاعدًا ، ستكون هناك تغييرات ، وأتوقع أن يشهد هذا العام تحسينات والعديد من المواقع المفتوحة للسماح بالاستكشاف في جميع أنحاء العالم والولايات المتحدة الأمريكية.

أتوقع أن ترى الحكومات التي لديها بيانات واقعية في متناول يدها أن رياح التغيير الحالية تحدث بسرعة. اليوم لدينا بيانات تعمل بسرعة ، وإذا رأوا أن الناس بدأوا في التحرك بطريقة يمكن أن تقضي عليهم من السلطة ، فسوف يتراجعون بسرعة إلى حد معين.

آمل أن يفتح الجميع أذرعهم وقلوبهم لبعضهم البعض وأن يساعدوا بعضهم البعض في الأيام والأشهر المقبلة. عظمتنا كجنس هي قدرتنا على تغيير وتحسين العالم من حولنا. أنا أخطط لمواصلة التعلم والتعليم والسفر إلى أي مكان يمكنني زيارته. من الاستمتاع بالتخييم في الغابة الوطنية إلى الاستمتاع بمتحف في القاهرة مصر ، وكل شيء بينهما. لذا ابق رأسك مرفوعًا ، وقلبك مفتوحًا لبعضكما البعض ، وسافر على الجميع.

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Pandemic End 2022

Travel with large backpackTravel with large backpack

Estimated reading time: 9 minutes

Ruins can be seen traveling in 2022 throughout the United States and Mexico.

The begining of the pandemic end

Pandemic End 2022: Normally I don’t discuss the end of the current pandemic but I think it’s time. Traveling around the world has been hampered, and people from all works of life have been affected. Livelihoods have been destroyed, and travel is a major way final resources are spread into lower-income communities around the world. We don’t know what’s going to happen any more than the government does, but it’s important that all of us live our lives as we see fit. Yes, there will be more variants to come, and some will succumb to the virus or even the flu. It’s not healthy for human society to stay away from people, and to let our governments scare us into a form of compliance that makes us slaves to others. All of the people of this planet deserve life and freedom, and it’s time for all of us to just live our lives. If we don’t others will make decisions for us, and that will be war, lockdown, and despair.

FAQ

When will the pandemic end?

Once a large number of people have had recovery of a new variant immunity for future infections should improve.

Will people be allowed to travel in 2022?

Yes, I expect that as more people recover from the latest variant future infections will continue dropping. This will put pressure on governments to open up travel to allow economic recovery.

John Gentry

Changes for travel are in the air

Recently I have begun to review the data from John Hopkins on the current situation of the pandemic, and it’s very clear that with the latest variants people have been able to achieve what scientists call herd immunity. The government of the United States seems to be about ninety days behind the curve, and I expect that is on purpose. People are connected worldwide now via modern communications, and there is no way for any government to hide what is happening forever. People have begun to accept the reality that this virus is here to stay, and will continue to change over time. Society’s ability to adapt to the virus will have scientific breakthroughs, and also bring about the reality that others have been protected via the previous infection. This in turn will open up various tests that allow us to better understand the immune response of some people, and maybe replicate that over time.

Pandemic End 2022 8

The people demanding a return to normal with pandemic end

Recently Canada has been in the news, and people are just tired of the new rules and are demanding these rules to be removed. As many of you know I think in terms of historical mindset, and I expect the governments of the world will begin to relent and give back some of the freedoms people have lost. There will be new movements generated out of the pandemic, and hopefully, people begin to understand what they have allowed happening. Governments of the world normally try to start a war to cover up their sins, and we are seeing that now with the NATO Russia constant propaganda trying to push the world into a new cold or hot war over Ukraine. Hopefully, all of us will demand peace, and begin to open up the world to international travel. It has always been my belief that if we visit, and try to understand each other better peace can prevail.

As with most governments of history the United States and Canada will test what they think they can get away with. As people begin to show that they want more freedom of travel some of these issues will go away. Now that does not mean we will get a return to 2019 because we won’t. The Overton window concept seems to always be used, and over time that is why you see such major changes over generations. Hopefully the vaccine mandates at the borders will be removed since they have not been shown to reduce transmission. As travelers, we have to take immunization often for a particular country but with the pandemic the use of technologies that were unproven was rampid. I expect this will improve, and that a true version that works will be available soon.

Train travel wide and far.

The demanding of normallity

North America will be much more open in the summer of 2022 but in order to keep it that way the people of Mexico, the United States, and Canada will have to demand to keep it that way. Yes, we are entering the endemic stage of the pandemic, and this means people will continue to catch this. The government’s role needs to begin to focus on the treatment of people at the earliest stage of symptoms. This will keep the hospitals empty of people who don’t get as sick as they would have. As of this moment the States within the USA that do provide more advanced treatment seems to emanate out of Texas, and Florida. This means that for the pandemic end 2022 we will need to have people become more resilient to the virus. Recently Bill Gates stated that it was the latest variant that has brought the pandemic end to reality. In its current form, I think he is right. but the endemic phase will continue for several years I’m sure.

With the USA opening this summer hopefully people’s lives that were turned upside down, and the lives of children who are our future generation can be improved. The consequence of lockdowns will be dramatic, and new habits both good, and bad has been created out of this. During my travels, I have seen a whole new culture of people turning to the great outdoors and traveling the National Parks for adventure, and for peace of mind. I was one of these people, and my time in the desert of the Southwest really did help me deal with the reality of what I was dealing with. We now morn our family members, and friends who have died during this period of time, and we will live our lives hopefully having a creature value for all life to include nature.

Vist every place you can with the pandemic end 2022.

Continued opening and increase of travel

As we move into the spring I expect all states within the USA will have ended all mask mandates. The borders of Mexico, and Canada will need some rules changes so automobile travel can begin getting back to normal. The truckers in Canada are bringing some of these changes up, and hopefully, change will begin soon to improve the situation. The elections within the United States Congress will also bring a lot of these issues to light for the American people. and once Canada has new parliament elections a new balance of power will begin. All of this does mean new ideas will be in the air, and hopefully, interstate travel and a love of the adventure will grow within everyone’s heart.

Travel the roads within North America.

Opening up travel economics with pandemic end 2022

Once money begins to flow there will be pressure on the oil markets, and this should allow companies to begin to open up oil production, and hopefully fund new renewables to also increase energy and storage. Electric cars need to begin to be considered for the future of travel, but not as a total replacement. There is a need for both, and as always pollution should be reduced. People who travel between cities using these new cars will need additional infrastructure to keep the vehicles charged. Hybrid vehicles will be fine, and those needing traditional fuel will need to plan for the increase in prices. There will be shortages for many years to come, and this is a consequence of international governments making very bad decisions. We as the people of the world can help this by encouraging the restart of every local economy in the world. From food vendors to small farmers, and fill the gaps with new products, and ideas around the world.

Find new deals, and save your money for that next adventure with the pandemic end.

Conclusion

This pandemic end 2022 will be a historical mark for human history, and how we choose to come out of this will determine how we are remembered over time. As normal through history freedom is something that needs to be demanded, and without the average person understanding that government is always considering how they stay in power over how much freedom one might have. So moving forward there will be changes, and I expect this year will see improvements and many sites opening up to allow exploration around the world and the USA.

It is my expectation with governments having real-world data at their fingertips will see the current winds of change happen quickly. Today we have data running rapidly and if they see people beginning to move in a way that could eliminate them from power they will relent quickly to a certain extent.

It is my hope that everyone will open their arms, and hearts to each other, and help each other in the days, and months ahead. Our greatness as a species is our ability to change, and improve the world around us. I for one plan on continuing my learning, education, and traveling to anywhere I can visit. From the enjoyment of a campsite in the National Forest to the enjoyment of a museum in Cairo Egypt, and everything in between. So keep your head up, and your heart opened to each other, and travel on everyone.

Related Post