انتقل إلى المحتوى

استكشاف سان بطرسبرج ألاسكا


ألاسكاس ليتل النرويج

   قرية صيد صغيرة جذابة

النرويج الصغيرة بطرسبورغ ألاسكا

قد تكون بطرسبورغ صغيرة وجذابة قرية الصيد، ولكن في هذه القرية الصغيرة التي يسكنها النرويجيون ، هناك مجموعة من المغامرات الكبيرة. هنا في هذه القرية المعزولة ، سترى أخلاقيات العمل المتأصلة في المجتمع الاسكندنافي. قام النرويجيون ببنائها لتشبه النرويج ، لإحضار قطعة من المنزل إلى حياتهم الجديدة في ألاسكا. إنها قرية صيد مزدهرة لا تزال ناجحة. لم يتغير الكثير على مر السنين. في بطرسبورغ ، نرى ما كان وما هو وماذا سيكون.

الصيد هو المورد الاقتصادي الرئيسي للمنطقة ، لكنه لم يبدأ بالمهاجرين من النرويج. بل بالأحرى يعيش التلينجيت في منطقة جزيرة ميتكوف منذ مئات السنين. على الأرجح ، كانت التجربة الأولى للمهاجرين الأوروبيين عند وصولهم ، في أواخر القرن التاسع عشر الميلادي ، هي التعامل مع هنود التلينجيت. لمئات السنين كان يُعتقد أن لديهم فقط معسكرات صيد صيفية في المنطقة ، لكن الأدلة الأثرية الحديثة تشير إلى خلاف ذلك. على مر السنين ، لم يعش التلينجيت كثيرًا في بطرسبورغ بسبب العداء المبكر لكل الأشياء الأصلية. ولكن الآن ، إذا كنت تمشي في شوارع بطرسبورغ ، فسترى ثقافة مختلطة ، ولكن الثقافة الرائدة هي النرويجية إلى حد بعيد.

تلقت بطرسبورغ اسمها من بيتر بوشمان ، أحد المهاجرين النرويجيين. قام ببناء المنشرة الأولى ، والتي اتضح أنها كانت مسعى ناجحًا للغاية وأول مصنع تعليب. نمت هذه المساعي بقوة على مر السنين ونمت أخيرًا إلى مجتمع صيد صغير يقع في أقصى الطرف الشمالي من جزيرة ميتكوف ، والمعروفة باسم بطرسبرج.

يقع فندق Petersburg بالقرب من LeConte Glacier. على مر السنين ، جلب هذا نعمة مزدوجة على مجتمع الصيد الصغير هذا. ساعد موقع الجليد السهل ، على مدار العام ، المجتمع على النمو ليصبح ميناء الصيد كما هو عليه اليوم. مع الجليد ، جاءت القدرة على شحن الأسماك جنوبًا إلى البر الرئيسي ، مما جعل المجتمع مزدهرًا للغاية. حتى اليوم ، يستمر هذا المجتمع في كسب عيشه من البحر في الغالب. بالإضافة إلى اقتصاد الصيد ، اكتشف السياح الذين يأتون على متن السفن السياحية كل صيف بطرسبورغ وليكونت الجليدي وفن سكان التلينجيت.

بطرسبرغ

                                                 ميناء الصيد بطرسبورغ

هذا الميناء هو موطن العديد من قوارب الصيد التي تخرج يوميًا. أصبح مصنع Bushmann's Cannery ناجحًا للغاية واشترته شركة Pacific American Fisheries ، وهي شركة أكبر. كانوا يمتلكون ويديرون المعلب حتى الستينيات عندما بدأ الصيد في التباطؤ. ثم أغلقوا المعلب لأول مرة منذ بنائه. جمع المجتمع أموالهم واشتروا Petersburg Cannery ، وهو ناجح حتى يومنا هذا. في أواخر السبعينيات ، تم تغيير الاسم إلى Icicle Seafoods. Icicle Seafoods هي شركة كبيرة في ألاسكا وناجحة للغاية. تم تغيير التعليب مرة أخرى في عام 1960 ، لكنه لا يزال يزدهر في المجتمع. هذا المجتمع يدور حول صناعة صيد الأسماك.

الأختام

                                              الأختام تلعب على العوامة

عندما تغادر الولايات المتحدة القارية ثم تواصل طريقك عبر المياه الكندية ، فأنت في المياه المفتوحة للممر الداخلي لألاسكا. في بعض الأحيان سترى برية الولايات المتحدة وأحيانًا أخرى تكون كندا التي تنظر إليها. حتى أنك سترى تلميحات صغيرة عن الأمس ، عندما كانت روسيا في السلطة. البرية أصيلة ومذهلة. قد ترى دببة تصطاد ، أو ترعى موس ، أو فقمات تلعب. عندما ترسو في قرى ساحلية صغيرة ، يمكنك اختيار البحث عن الذهب ، أو مشاهدة الحيتان في الموسم ، أو البحث عن كبار السن لقصص مذهلة ، أو الانغماس في ثقافة وقصص هنود التلينجيت. لقد قضى التلينجيت أجيالًا في هذه الأرض الرائعة. إنهم سادة في الصيد والقنص ، ويجعلون حياتهم مرتبطة بالبر والبحر التي تغذيهم أيضًا. سترى حرائق صغيرة بالكاد يمكن رؤيتها خلال منتصف الصباح ، والغابات والبرية المورقة والخضراء ، والجليد من الأنهار الجليدية المتلألئة في الشمس. هذه الأرض الغريبة لشمس منتصف الليل تمدك وتحتضنك وتناديك بالاسم. وهذه هي البداية فقط عندما تسافر عبر الممر الداخلي عبر البرية إلى آخر الحدود.

يضيق

                                          مضيق رانجل الجميلة

كان Wrangell Narrows ، في الماضي ، واحدًا من أخطر 22 ميلًا في الرحلة بأكملها حتى الممر الداخلي. هناك أميال لا يتحرك فيها الهواء ، وغالبًا ما لا يتحرك ، الضباب باقٍ عميقًا وشريرًا فوق المنطقة. في أيامنا هذه ، هناك أدوات تتولى أمرها وقت الحاجة ، لكن لم يكن هذا هو الحال دائمًا. هذه منطقة جعلت العديد من النقباء لديهم شعر رمادي قبل وقتهم. الآن ، بمساعدة معدات الملاحة الحديثة ، يمكن القيام برحلة آمنة من جزيرة ميتكوف وجزيرة كوبرينوف إلى بطرسبورغ. وبروح من الرهبة ، تم عبور هذا الممر المائي المتعرج الرائع والمناظر الطبيعية الخلابة.

بطرسبورغ 2

                                     الدخول إلى ميناء بطرسبورغ

بطرسبورغ ، ألاسكا هو ميناء جميل محمي من العواصف الشديدة في المضيق بسبب جغرافيته الطبيعية. فهي موطن لواحد من أفضل أساطيل الصيد التي يقدمها العالم. هذا مجتمع الصيد الذي يعيش من البحر. إنهم يتعرفون على البحر في كل ما يفعلونه ، لأن البحر هو قلب المجتمع. إذا أتيت على متن السفن السياحية أو أبحرت بمفردك ، فكل ما تحتاجه يكون في الميناء. يوجد في بطرسبورغ في الواقع ثلاثة موانئ حديثة تبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن وسط المدينة. ربما يكون هذا هو أجمل ميناء في كل جنوب شرق ألاسكا ، وبالتأكيد هو أقرب ميناء للاتصال في ألاسكا.

تستعد لرسو السفن

                   الاستعداد للرسو في بطرسبورغ ، ميناء ألاسكا

بطرسبورغ ، كونها ميناء ضحل ، لا تستخدمه السفن السياحية الضخمة. ومع ذلك ، فإن القوارب الصغيرة تسمي هذا الميناء بالمنزل. السفن السياحية التي يقل عدد ركابها عن 250 راكبًا هي عملاء منتظمون للميناء. يعمل هذا في الواقع مع الأفضل ، لأنه يسمح للمجموعات الصغيرة من السياح القادمين بالاستمتاع بتجربة هادئة ومميزة في نوع واحد من التجربة. لا يوجد غزو كبير للسياح ، ولكن فقط أولئك الذين يأتون للاستمتاع بهذا المجتمع الودود الذي يجلس في ظل قمم جبال باترسون.

يختار البعض من السفن السياحية الكبيرة ركوب العبارة عبر Narrows لزيارة مجتمع الصيد اللطيف هذا. إذا كنت تستمتع بالطبيعة والمشي لمسافات طويلة والمشي وركوب الدراجات ، فهناك الكثير من الفرص لهذه التجارب. إنهم حرفيون ورواة قصص في تلينجيت يرغبون في مشاركة قصص قرية الصيد النرويجية هذه مع أولئك الذين يرغبون في الاستماع. إذا كنت مغامرًا ومرتاحًا دون أن تستمتع بالترفيه ، فسوف تستمتع بحرية استكشاف هذه الجزيرة الصغيرة.


رست

                                     عبارة ألاسكا البحرية على الطريق السريع

رحلة 3 ساعات على العبارة واحدة من مغامرة طريق ألاسكا البحري السريع العبارة من Wrangell إلى بطرسبورغ لالتقاط الأنفاس. ستقضي ثلاث ساعات في عبور مضيق رانجل المذهل هذا مع العديد من العلامات الفريدة للملاحة. عند وصولك إلى بطرسبورغ ، ستجد قرية صيد صغيرة تعيش على وقع البحر. محاط ببرية نقية ، هذه هي المغامرة المثالية لأولئك الذين يرغبون في نهج أكثر طبيعية للاستكشاف. هنا في هذه الجزيرة النائية ، ستجد جمالًا خفيًا لا يبحث عنه سوى عدد قليل. مرحبًا بكم في ميناء بطرسبورغ الضحل!

مغامرة مثيرة بالقرب من بطرسبورغ هي زيارة خليج LeConte وبالقرب من الحقول الجليدية من LeConte Glacier. هناك العديد من الجولات ، بعضها عن طريق الجو والبعض الآخر بالقوارب. كلاهما مثير ولهما مزاياهما الخاصة. إذا كان لديك الوقت للقيام بالأمرين ، فإنهما مختلفان تمامًا. يا له من منظر جميل على Devil's Thumb و LeConte Bay وحقول الجليد الهائلة من الجو. إذا اخترت مشاهدة عظمة الخليج والجبال الجليدية بالقارب ، فستحصل على منظر مختلف تمامًا لسلسلة جبال الساحل التي تحيط بنهر LeConte Glacier. نظرًا لأنك ستكون في بعض الأحيان أقرب إلى الشاطئ ، سترى الحياة البرية وهذا النهر الجليدي الكبير للغاية عن قرب. عندما تعبر المضيق الضيق ، ستحصل على منظر رائع للنهر الجليدي لن تنساه أبدًا. إذا سمح الوقت والمال ، فإن الأمر يستحق القيام بجولة عن طريق الجو وواحدة بالقارب. إنهما عالمان مختلفان تمامًا من المغامرات.

سلطعون

                  تحضير أواني السلطعون لموسم الكابوريا

إنها دائمًا تجربة ممتعة للمشاهدة بينما يقوم الصياد بإعداد أواني السلطعون الخاصة بهم خلال موسم السلطعون. يوجد أيضًا مصنع لمعالجة الأسماك في وسط المدينة يسمى Coastal Cold Storage يحتوي على مطعم صغير للمأكولات البحرية. تسمع أنك ستجد بعضًا من أفضل المأكولات البحرية الطازجة في المدينة ، والتي تقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء. يعتبر Dungeness Crab من بين الأفضل في العالم. سيرسلون لك أيضًا أيًا من الأسماك الطازجة إلى المنزل بالبريد. لا يوجد شيء رائع في هذا المطعم ، فقط بعض من أفضل المأكولات البحرية التي تقدمها ألاسكا.

كينج كراب

                            وليمة السلطعون والسلمون في ألاسكا الطازجة

أثناء السفر في الممر الداخلي ، أو الاستمتاع بالعشاء في الميناء ، سترغب في تجربة ضاحية Alaskan King Crab and Salmon مع وليمة المأكولات البحرية. يقدم كل مطعم في المدينة شكلاً من أشكال وليمة المأكولات البحرية. إذا لم يكن لديك قط كراب ملك ألاسكا طازجًا ، فستكون مفاجأة. حتى سمك السلمون مدهش عندما يأتي طازجًا من البحر. سوف تجد أماكن بسيطة مثل Coastal Cold Storage التي تقدم طعامًا ممتازًا في جو مريح للغاية إلى Inga's Gallery وهو مقهى على جانب الطريق مع العديد من المأكولات البحرية المتخصصة. يوجد أيضًا مطعمان صديقان للنباتيين.

رانجل نارورز

                  قمم باترسون المغطاة بالثلوج والأنهار الجليدية الجبلية

عندما تنظر عبر Wrangle Narrows ، ستواجه قمم باترسون الرائعة المغطاة بالثلوج. تحيط القمم ببعض الأنهار الجليدية الجميلة في ألاسكا. هنا سوف تكتشف أن نهر باترسون الجليدي يتغير يوميًا تقريبًا ، لذلك في يوم من الأيام سترى المزيد من القمم ثم يتم إخفاؤها في المرة القادمة. هذه منطقة خلابة بها العديد من فرص التسلق ومسارات المشي لمسافات طويلة مع مرافق التخييم وإطلالة قريبة على باترسون الجليدي. خلال فصل الصيف ، يمكنك الاستمتاع بنهر باترسون الجميل. بغض النظر عن المكان الذي قررت الاستكشاف فيه ، هناك الكثير من المغامرات في غابة تونغاس الوطنية.

يضيق 3

         مغادرة بطرسبورغ لرحلة العودة عبر المضيق

رهبة ، تلك Wrangle Narrows الجميلة والتي لا يمكن التنبؤ بها. عندما تعيش على الأرض ، عندما تكون الأيام رمادية وممطرة ، فإنها تتقدم في العمر بسرعة. يمكن أن يحزنك حزن عميق. مع عدم وجود مكان تذهب إليه ، سرعان ما تصبح عاجزًا ويائسًا. لكن الأيام الممطرة المستمرة في Wrangle Narrows لا تهم عندما تكون على متن سفينة. أنت تتحرك دائمًا وتغير موقعك. الجبل يتغير باستمرار والسماء في حالة تحول مستمر. الطقس المتفجر والسماء المذهلة والمتغيرة تجعل أي يوم يستحق العيش. يمكن أن يصبح هذا قريبًا جنة للبحارة. لا يوجد شيء لا يمكنك فعله بالرياح العاتية ، وخاصة رياح الذيل الجيدة.

ثم هناك أماكن لا يتحرك فيها الهواء وسرعان ما يبدأ ضباب بحري عميق. هنا يكون الهواء ثقيلًا وسميكًا ، ولا يمكنك رؤية أي شيء سوى الضباب الأبيض. في السنوات الماضية ، أصبحت هذه المياه صعبة وغادرة بسرعة. في عالم اليوم ، هناك أدوات يمكنها الاستمرار ، بغض النظر عن كثافة الضباب. الآن ، سفينتان تمر ، حيث قبل دقائق كانتا في مسار تواطؤ. فتحت هذه الأدوات مضيق رانجل للأشخاص الذين لم يسافروا إليها من قبل. في هذه الرحلة القصيرة التي تستغرق ثلاث ساعات ، سترى بعضًا من أجمل المياه على وجه الأرض ، مع لمسة من المغامرة التي سترفع مستوى الأدرينالين لديك إلى مستوى جديد تمامًا.

يضيق 2

                     أمسية نشطة على مضيق رانجل ذات المناظر الخلابة

بينما تتابع عبر Wrangle Narrows ، ابحث! قمم باترسون طويلة وفخمة ونصائحها مغطاة دائمًا بالثلج والجليد. شاهد الأنهار الجليدية وهي تتألق في ليلة صافية. مغامرة أخرى ، يوم استكشاف يقترب من نهايته.

إذا كنت مستعدًا للمغامرة ، فإن بطرسبورغ هي المكان المناسب لقضاء بعض الوقت. استرجع حقيبتك ، واحصل على جواز سفرك ، تحسبًا فقط ، وقم برحلة بحرية عبر الممر الداخلي ، ولكن لا تنسى ، التخطيط لرحلة جانبية إلى بطرسبورغ ، ليتل نروج في ألاسكا.

قصاصة فنية

إذا كنت ترغب في البحث عن المزيد حول ألاسكا ، والعثور على المزيد من الصور ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت للتصوير الفوتوغرافي في ألاسكا.

ألاسكا الرقمية

سان بطرسبرج ألاسكا

النرويج الصغيرة بطرسبورغ ألاسكا

في إطار جهودنا للمساعدة في البحث عن مواضيع أخرى ، نود إضافة مصطلحات بحث في أسفل كل مقالة لمساعدة الأشخاص على استخدام محركات البحث. فيما يلي قائمة بالكلمات المرتبطة بـ Petersburg Alaska والتي ستساعدك في العثور على المعلومات ذات الصلة.

خطوط ألاسكا الجوية
كريغزلست ألاسكا
إلى البرية
ألاسكا
برناديت بيترز
الملكيت
مرسى
جونو ألاسكا
سيتكا ألاسكا
بطرسبرغ فا
هومر ألاسكا
كيتشيكان ألاسكا
جونو
كودياك
راسل بيترز
بيترسون
كريس ماكاندلس
talkeetna ألاسكا
كودياك ألاسكا
كيني ألاسكا
جون كراكوير
سيوارد ألاسكا
كارين ماكاندليس
كيتشيكان
talkeetna
بطرسبرغ
طريق ألاسكا البحري السريع
سيتكا
جزيرة كودياك
كيني
سكاغواي
شبه جزيرة كيناي
متحف بيترسن للسيارات
بيترز
مدن ألاسكا
رانجل ألاسكا
فالديز ألاسكا
بيترسون AFB
بيترسن دين
بطرسبرغ ألاسكا
بالمر ألاسكا
ألاسكا العبارة
معركة بطرسبرغ
أنابيب بيترسون
جونو ألاسكا الطقس
بطرسبرغ كي
مزرعة إبهام الشيطان
كوردوفا ألاسكا
بطرسبرغ فيرجينيا
أونالاسكا
سكوت بيترز
الإسقاط بيترز
خريطة رانجل ألاسكا
غابة تونغاس الوطنية
بطرسبرغ دبليو في
بطرسبرغ إنديانا
إبهام الشياطين
سولدوتنا
نينانا
حصن وينرايت
تقاطع دلتا
جنوب شرق ألاسكا
بيترز السيارات مول
إليزابيث بيترز
بيترز كانيون
بيترز شيفروليه
بلدة بيترز
مدرسة بيترسون المتوسطة
بطرسبرغ ak
كيتشيكان ألاسكا الصيد
سيتكا ألاسكا الطقس
المأكولات البحرية الجليدية
كيتشيكان ألاسكا الخريطة
مدرسة بطرسبرغ الثانوية
بطرسبرغ تينيسي
بطرسبرغ ايل
معركة بطرسبرغ
هونة ألاسكا
بريستول باي ألاسكا
الصيد في ألاسكا
رخصة صيد الاسكا
بطرسبرغ فرجينيا الطقس

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Petersburg Alaska


   A Quaint Little Fishing Village

The Little Norway of Petersburg Alaska

Petersburg may be a small, quaint, fishing village, but in this small village settled by Norwegians, is a bundle of big adventure. Here in this isolated village, you will see the built-in work ethic of the Scandinavian people.  Norwegians built it to resemble Norway, to bring a piece of home to their new Alaskan life. It is a thriving fishing village that is still successful. Not much has changed over the years. In Petersburg, we see what was, what is, and what will be.

Fishing is the main economic resource of the area, but it did not begin with the immigrants from Norway. but rather the Tlingit have been living in the region of Mitkof Island for hundreds of years. Most likely the first experience of the European immigrants when they arrived, in the latter 1800’s, were dealing with the Tlingit Indians. For hundreds of years it was thought that they only had summer fishing camps in the area, but recent archaeological evidence would suggest otherwise. Over the years, the Tlingit haven’t lived much in Petersburg due to an early hostility to all things native. But now, if you walk the streets of Petersburg, you will see a blended culture, but by far the leading culture is Norwegian.

Petersburg received it’s name from Peter Buschmann, one of the Norwegian immigrants. He built the first sawmill, which turned out to be a very successful endeavor and the first cannery. These endeavors grew mightily over the years and finally grew into a small fishing community located at the Northern most end of Mitkof Island, latter known as Petersburg.

Petersburg is located quite close to the LeConte Glacier. Over the years, this has brought a double blessing on this small fishing community.  The location of easy ice, the year around, has helped the community grow into the fishing port that it is today. With the ice, came the ability to ship fish south to the mainland, making the community quite prosperous. Even today, this community continues to make it’s living from the sea for the most part. In addition to it’s fishing economy, Petersburg, Leconte Glacier, and the art of the Tlingit natives, has been discovered by the tourists who come on the cruise ships each summer.

                                                 Petersburg Fishing Port

This port is the home to the many fishing boats that go out daily. The Bushmann’s Cannery became quite successful and was latter bought by Pacific American Fisheries, a larger company. They owned and ran the cannery until in the 1960s when fishing began to slow down. Then they closed the cannery for the first time since it was built. The community pooled their monies and bought the Petersburg Cannery, which is successful to this day. In the late 70’s the name was changed to Icicle Seafoods. Icicle Seafoods is quite a large company in Alaska, and very successful. The cannery changed hands yet again in 2017, but still thrives in the community. This community revolves around the fishing industry.

                                              Seals Playing On The Buoy

As you leave the Continental United States and then continue through Canadian waters, you are in the open waters of the Inside Passage of Alaska. Sometimes you will see the wilderness of the United States and other times it will be Canada you are looking at. You will even see small hints of yesterday, when Russia was in control. The wilderness is pristine and amazing. You might see bears fishing, moose grazing, or seals at play. When you dock at small seaside villages, you can elect to pan for gold, watch for whales in season,  seek out the elders for amazing stories, or immerse yourself in the culture and stories of the Tlingit Indians. The Tlingit have spent generations in this amazing land. They are masters at fishing and hunting, and make their lives connected to the very land and sea that also feeds them. You will see fiords that are barely visible through the morning midst, forests and wilderness so lush and green, and the ice from the glaciers gleaming in the sun. This strange land of the Midnight Sun reaches out and embraces you, calling you by name. And this is just the beginning as you travel the Inside Passage through the wilderness to the last frontier.

                                          The Beautiful Wrangell Narrows

The Wrangell Narrows, in times past, were one of the most dangerous 22 miles on the whole trip up the inside passage. There are miles where the air does not move and often as not, the fog lingers deep and wicked over the area. Now a days there are instruments that take over in time of need, but that was not always the case. This is an area that has made many captains have grey hair before their time. Now, with the help of modern navigation equipment, the trip from the Island of Mitkof and the Island of Kupreanof to Petersburg can be made safely. It is with a spirit of awe, that this spectacular winding and scenic waterway is crossed.

                                     Coming Into The Port Of Petersburg

Petersburg, Alaska is a beautiful port that is sheltered from the extreme storms out on the Narrows by it’s natural geography. It is home to one of the best fishing fleets, the world has to offer. This is a fishing community that makes it’s living from the sea. They recognize the sea in all they do, as the sea is the heartbeat of the community. If you come on the cruise ships or sail your own, everything you need is at the port. Petersburg actually has three modern harbors that are a short walk from downtown. This is perhaps the nicest port in all of Southeast Alaska, and for sure it is the friendliest port of call in Alaska.

                   Preparing To Dock In The Petersburg, Alaska Harbor

Petersburg, being a shallow port, is not used by the mega cruise ships. The smaller boats, however, call this port home. Cruise ships with less than 250 passengers are regular customers of the port. This actually works out for the best, as it allows the smaller groups of tourists that come, to enjoy a quiet and special one on  one type of experience. There is no large invasion of tourists, but only those who come to enjoy this friendly community that sits in the shadow of the Patterson Mountain Peaks.

Some from the larger cruise ships elect to take the ferry across the Narrows to visit this pleasant fishing community. If you enjoy nature, hiking, walking, and biking, there is plenty of opportunity for these experiences. Their are Tlingit craftsman and storytellers wanting to share the stories of this Norwegian fishing village with those who desire to listen.  If you are adventurous, and comfortable without being entertained, you will enjoy the freedom of exploring this tiny island.


                                     Alaska Marine Highway Ferry

The 3 hour trip on the ferry from Wrangell to Petersburg is breathtaking. You will spend three hours crossing this spectacular Wrangell Narrows with it’s many unique markers for navigation. Arriving at Petersburg, you will find a small fishing village that lives to the beat of the sea. Surrounded by a pristine wilderness, this is the perfect adventure for those who desire a more natural approach to exploration. Here on this remote island, you will find a  hidden beauty that is sought out only by a few. Welcome to the shallow Port of Petersburg!

An exciting adventure near Petersburg is a visit to LeConte Bay and the near by ice fields from LeConte Glacier. There are many tours, some by air and others by boat. Both are exciting and have their own advantages. If you have time to do both, they are completely different. What a beautiful view you will have of Devil’s Thumb, LeConte Bay and the immense ice fields from the air. If you elect to view the grandeur of the bay and the icebergs by boat, you will get a whole different view of the Coast Mountain Range the surrounds the LeConte Glacier. As you will be closer at times to the shore, you will see the wildlife and this extremely large glacier up close. As you cross the narrow fjord, you will get an amazing view of the glacier that you will never forget. If time and money allow, it is well worth doing both a tour by air and one by boat. They are two totally different worlds of adventure.

                  Getting Crab Pots ready for Dungeness Crab Season

It is always a fun experience watching as the fisherman get their crab pots ready during crab season. There is also a fish processing plant in the center of town called Coastal Cold Storage that has a small seafood-restaurant. Hear you will find some of the best and freshest seafood in town.They serve breakfast, lunch, and dinner. Their Dungeness Crab is some of the best in the world. They will also mail any of their fresh fish home for you. There is nothing fancy about this restaurant, just some of the best seafood that Alaska has to offer.

                            Fresh Alaskan King Crab And Salmon Feast

While traveling the Inside Passage, or enjoying dinner in port, you will want to try the suburb Alaskan King Crab and Salmon with a Seafood Feast. Every restaurant in the town serves some form of a Seafood Feast. If you have never had fresh Alaskan king Crab, you will be in for a surprise. Even the Salmon is amazing when it comes fresh from the sea. You will find simple places like the Coastal Cold Storage that serve excellent food in a very relaxed atmosphere to Inga’s Gallery that is a roadside cafe with many seafood specialties. There are also two vegetarian friendly restaurants.

                  Snow-capped Patterson Peaks And Mountain Glaciers

As you look across the Wrangle Narrows you will encounter spectacular snow-capped Patterson Peaks. Surrounding the peaks are some of the beautiful glaciers of Alaska. Here you will discover that Patterson Glacier changes almost daily, so one day you will see more of the peaks and then they will be hidden the next time. This is a breathtaking area that has many climbing opportunities, hiking trails with camping facilities, and up close view of Patterson Glacier. During summer, you can enjoy the beautiful Patterson river. No matter where you decide to explore, there is plenty of adventure in the Tongass National Forest.

         Leaving Petersburg For The Return Trip Across The Narrows

Awe, those beautiful and unpredictable Wrangle Narrows. When living on land , when the days are gray and rainy, it gets old fast. A deep sorrow can come over you. With no place to go, you soon become fore-long and despondent. But the constant rainy days of the Wrangle Narrows matters not when on a ship. You are always moving, and changing your location. The mountain is ever changing and the sky is in a constantly in transition. Explosive weather and amazing and changeable skies make any day worth living. This can soon become a sailors paradise. There is nothing you can not do with a good wind, especially a good tail wind.

Then there are places where there is no air moving and soon a deep marine fog sets in. Here the air is heavy and thick, and you can see nothing but the white fog. In years past, these waters became difficult and treacherous quickly. In today’s world, there are instruments that can carry on, no matter how thick the fog. Now, two ships pass, where minutes ago they were on a collusion course. These instruments have opened up the Wrangle Narrows to people who would not travel them before. In this short three hour trip, you will see some of the most beautiful water on earth, with a touch of adventure that will raise your adrenaline to a whole new level.

                     A Brisk Evening On The Scenic Wrangell Narrows

As you continue across the Wrangle Narrows, look up! The Patterson Peaks are tall and stately with their tips always covered in snow and ice. See the glaciers, as they sparkle on a clear night. Another adventure, a day of exploration comes to a close.

If you are ready for an adventure, then Petersburg is the place to spend some time. Back a bag, and grab your passport, just in case, and take a cruise up the Inside Passage, but don’t forget, to plan a side trip to Petersburg, Alaska’s Little Norway.

If you would like to research more about Alaska, and find even more photo please visit our Alaska photography website.

Alaska.digital

Petersburg Alaska

The Little Norway of Petersburg Alaska

In our effort to assist with the research of other subjects we like to add search terms at the bottom of each article to help people use search engines. Here is a list of words connected to Petersburg Alaska that will help you find relevant information.

alaska airlines
craigslist alaska
into the wild
alaska
bernadette peters
malachite
anchorage
juneau alaska
sitka alaska
petersburg va
homer alaska
ketchikan alaska
juneau
kodiak
russell peters
peterson
chris mccandless
talkeetna alaska
kodiak alaska
kenai alaska
jon krakauer
seward alaska
carine mccandless
ketchikan
talkeetna
petersburg
alaska marine highway
sitka
kodiak island
kenai
skagway
kenai peninsula
petersen automotive museum
peters
alaska cities
wrangell alaska
valdez alaska
peterson afb
petersen dean
petersburg alaska
palmer alaska
alaska ferry
battle of petersburg
peterson pipes
juneau alaska weather
petersburg ky
devil’s thumb ranch
cordova alaska
petersburg virginia
unalaska
scott peters
peters projection
wrangell alaska map
tongass national forest
petersburg wv
petersburg indiana
devils thumb
soldotna
nenana
fort wainwright
delta junction
southeast alaska
peters auto mall
elizabeth peters
peters canyon
peters chevrolet
peters township
peterson middle school
petersburg ak
ketchikan alaska fishing
sitka alaska weather
icicle seafoods
ketchikan alaska map
petersburg high school
petersburg tn
petersburg il
petersburg battle
hoonah alaska
bristol bay alaska
fishing in alaska
alaska fishing license
petersburg va weather

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Things To Do In Lisbon

Things To Do In Lisbon The 25 de