انتقل إلى المحتوى

مغامرات واشنطن الغربية

واشنطن الغربية

مطار سياتل تاكوما

تبدأ مغامرات واشنطن عندما تهبط في مطار سياتل تاكوما. سياتل هي بوابة الدولة دائمة الخضرة. يطلق عليها بحق الدولة دائمة الخضرة ، لأنها واحدة من أكثر الأماكن خضرة على وجه الأرض. بالطبع ، مع كل هذا اللون الأخضر ، يأتي المطر. احمل دائمًا مظلة في غرب واشنطن. أنت فقط لا تعرف متى يمكن أن تضرب. لكن كل هذا المطر جعلها واحدة من أجمل الأماكن للزيارة في الولايات المتحدة الأمريكية. الزهور مذهلة فقط ، و Rhododendrons هي بعض من أكبر الزهور في العالم. هم بألوان عديدة ورائعة!

إخلاء المسؤولية: لا يزال هناك عدد قليل من الأماكن مغلقة في المطار ويجب أن يفتح أحد المطاعم الرئيسية بعد فترة وجيزة من اكتمال التجديد.

محمية Bloedel

هناك الكثير لاكتشافه في الجزء الشمالي الغربي من الولاية. من سياتل ، استقل العبارة إلى أشهر حدائق جزيرة بينبريدج. محمية Bloedel يقع في جزيرة بينبريدج ، واشنطن. إنها حديقة معروفة دوليًا. هذه الحديقة العامة ومحمية الغابات هي واحدة من أفضل الحدائق في العالم. لطالما وفرت الهدوء والجمال الطبيعي الفائق. تبلغ مساحة محمية الولاية 150 فدانًا مع الغابات الطبيعية والأشجار ذات النمو الثاني. هناك العديد من الحدائق الرائعة بما في ذلك الحديقة اليابانية وحديقة الطحلب الفريدة والمسبح المنعكس مذهل. منزل الحوزة السابق لا يزال على الأرض وهو مذهل. نحن نشجعك على زيارة هذا الكنز شمال غرب المحيط الهادئ.

في Bloedel Reserve ، هناك جولات ومسارات مع مرشد ومحاضرات وورش عمل وغير ذلك الكثير. هناك مجموعة مذهلة من الأعمال الفنية المعروضة خلال العروض الفنية والأحداث الموسيقية البارزة. الأحداث لا حصر لها ومن الأفضل الاتصال مسبقًا لمعرفة ما يحدث خلال الوقت الذي ستكون فيه في منطقة سياتل.

محمية Bloedel

7571 NE Dolphin Drive ،
جزيرة باينبريدج ، واشنطن 98110

الهاتف 206-842-7631 Fax 206-842-3295

يرجى عدم اصطحاب الحيوانات الأليفة ، حيث لا يمكنهم دخول المحمية أو تركهم في السيارات.

ساعات العمل من 10 صباحًا إلى 4 مساءً من الثلاثاء إلى الأحد على مدار العام. تم تمديد الساعات حتى الساعة 6 مساءً (الخميس - الأحد) من يوم الذكرى حتى عيد العمال. كما أنها مفتوحة في يوم الذكرى ، 4 يوليو ، عيد العمال ، ليلة عيد الميلاد ، وعشية رأس السنة الجديدة.

محمية Bloedel

حديقة هايلاين سيتاك النباتية

تعد هذه الحديقة الحضرية الرائعة إنجازًا رائعًا لمدينة سيتاك. تضم مساحة 10.5 فدانًا العديد من حدائق العرض المختلفة والغابات الخضراء الجميلة ومسارات المشي الواسعة لراحتك. تم استصلاح هذه الحديقة من حقل حضري مهمل وهي الآن مكان عرض حديقة لا يزال ينمو ويتوسع سنويًا. حديقة هايلاين سيتاك النباتية هو كنز خاص لن ترغب في تفويته.

واحدة من الحدائق الصغيرة المفضلة لدي في حديقة Highline Seatac النباتية هي حديقة الحديقة الحسية. تتميز هذه الحديقة الصغيرة بساحة مركزية فسيحة وحديقة مطرية فريدة والعديد من الأسرّة المرتفعة ، خاصةً لكبار السن. واحدة من المجالات المفضلة لدي هي مجموعات الزهور الزرقاء والأرجوانية. يا له من عرض مذهل! هذه كلها زهور محلية تنمو جيدًا بشكل خاص في واشنطن ويبدو أن الأصناف لا حصر لها. هناك العديد من المسارات مع أنفاق من الكروم المحلية الجميلة.

واحدة من أحدث الحدائق الصغيرة في هذه الحديقة الفسيحة هي حديقة Puget Sound Fuchsia Society. هذه حديقة توضيحية جميلة لعشاق الفوشيه في منطقة بوجيه ساوند. تم إنشاء حديقة Fuchsia Display Garden هذه لتظهر جميع نباتات الفوشيه العديدة التي يمكنك زراعتها في شمال غرب المحيط الهادئ. هناك العديد من العروض لكل من الأنواع المستقيمة المختلفة والعديد من الأصناف اللاحقة. هذه الحديقة مذهلة للغاية وغير عادية. هذه هي واحدة من حدائق الفوشيه الأكثر اكتمالا في البلاد.

حديقة سياتل روز سوسيتي كانت جزءًا من حديقة Highline Seatac النباتية منذ البداية تقريبًا. ستجد هنا واحدة من أكمل حدائق الورود في الشمال الغربي. هذه حديقة توضيحية ويوجد بها العديد من ورش العمل والعروض التوضيحية. يا له من مكان تجمع عام عبق وجميل. هناك العديد من المناطق حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بالحديقة وكذلك المسارات عبر الحديقة. هذه الحديقة مناسبة بشكل خاص للاحتفالات ويمكن حجزها لتلك المناسبة الخاصة عند توفرها.

الحديقة التالية عبارة عن سرير تراثي رائع من زنابق النهار. نادي ليلي بوجيه ساوند يركز بشكل خاص على الأصناف القديمة والتراثية لزنابق النهار. ينصب تركيزهم على تلك التي تنمو بشكل أفضل في مناخ Puget Sound الفريد. ربما تكون هذه واحدة من أكبر المجموعات في أي مكان من هذه الحديقة الجميلة المفضلة.

يوفر جمعية مقاطعة كينغ إيريس كانت أول حديقة في هذه المجموعة المذهلة من الحدائق. القزحية هي زهرة أخرى مناسبة تمامًا للمناخ والأصناف لا حصر لها تقريبًا. في هذه الحديقة ، ستجد الأصناف الأحدث بالإضافة إلى التراث القديم المفضل. تضمنت الحديقة الأصلية مجموعة واسعة من جميع فئات السوسن الملتحي. كان هناك أقزام صغيرة ، أقزام ، وسطاء ، طويل القامة ، طويل القامة ، تلك الخاصة بالحدود ، وتلك التاريخية. تم توسيع الحديقة منذ ذلك الحين لتشمل العديد من أصناف اللحية أيضًا. إذا كنت من محبي السوسن ، فهذه واحدة من أفضل حدائق السوسن في شمال غرب المحيط الهادئ.

يوفر حديقة Seike اليابانية هو أحد كنوز شمال غرب المحيط الهادئ. يمكن العثور على هذه الحديقة اليابانية الفريدة التي لا تقدر بثمن أسفل التل. كانت حديقة Seike اليابانية موجودة سابقًا في حضانة دي موين واي. نظرًا لقربه من المطار ، كان في خطر البيع والضياع للمجتمع. تم إنقاذ هذه الحديقة الرائعة من قبل أربع حكومات محلية مختلفة في المدن جنبًا إلى جنب مع مؤسسة Highline Botanical Garden Foundation. يُعتقد أن هذا المشروع لإنقاذ الحديقة هو الأكبر خارج اليابان. إنه أكبر مشروع يتم نقله في الولايات المتحدة. تحتوي هذه الحديقة على العديد من أنواع النباتات الفريدة الشائعة في الحدائق اليابانية. توجد ممرات جميلة للمشي وهي مزينة بالعديد من زخارف الحدائق اليابانية.

آخر الحدائق المكتملة حديقة الجنة إلدا بههم. هذا إعادة إنشاء رمزية جميلة لحديقة الجنة الأصلية لإلدا بيم والتي حكم عليها بالسماح ببناء مدرج ميناء سياتل الثالث في مطار سياتل. تقع هذه الحديقة التقليدية عند مدخل حديقة Highline Seatac النباتية. إنها إحدى جواهر الحدائق في واشنطن الغربية.

وفي الوقت الراهن، حديقة هايلاين سيتاك النباتية يستخدم أقل من نصف الأرض التي تم الحصول عليها. سيتم إضافة العديد من الحدائق الأخرى مع مرور الوقت. هذه مغامرة حديقة مبهجة في طور الإعداد. بالتأكيد ، لن ترغب في تفويتها.

عنوان الشارع
13735 24th افي S
سيتاك ، واشنطن 98168

العنوان البريدي
صندوق بريد P.O. Box 69384
سيتاك ، واشنطن 98168

الهاتف (206) 391 4003

تفتح حديقة Highline Seatac النباتية أبوابها من الفجر حتى الغسق كل يوم من أيام السنة. لا توجد رسوم لمشاهدة الحديقة. يمكن للمجموعات طلب جولات خاصة مقابل رسم لا يقل عن 70.00 دولارًا أو 5.00 دولارات للفرد ، أيهما أكبر.

شودر

حساء البطلينوس مع خبز العجين المخمر

حدث آخر يجب القيام به هو تجربة كل أنواع حساء الشودر المختلفة التي تشتهر بها المنطقة الشمالية الغربية. يجب أن يكون شمال غرب المحيط الهادئ عاصمة حساء الشودر في العالم. الكثير من الأصناف والوصفات للاختيار من بينها. وبالطبع ، لا تكتمل بدون خبز العجين المخمر. تنتشر رائحة خبز العجين المخمر في السوق.

المأكولات البحرية إيتا هو أحد مطاعم المأكولات البحرية الرائعة في منطقة سياتل الكبرى. يقع Etta في قلب سوق Pike's Place Market ، وهو المكان المثالي لتناول طعام الغداء أو العشاء. ربما يكون العنصر الأكثر شهرة في القائمة هو حساء البطلينوس الشهير. يحتوي Etta على بعض من أفضل حساء البطلينوس ، مع خبز العجين المخمر الطازج. هو يجب أن يكون!

حساء البطلينوس ، بالطبع ، ليس العنصر الشهير الوحيد في القائمة. تأكد من استكشاف كعك السلطعون الفريد واللذيذ. سوف تذوب كعك السلطعون في فمك. إنها لذيذة! إنها طازجة!

عنصر خاص آخر هو سمك السلمون الطازج. سمك السلمون الخاص بهم هو من أفضل ما في الساحل الغربي. الفرك الذي يتم استخدامه قبل الخبز فريد ولذيذ. إنه مزيج خاص من Etta. Etta هي واحدة من أعظم كنوز سياتل.

لست جائعا جدا؟ من بين العديد من المقبلات ، ستجد Crab Eggs Benny. هم مجرد وجبة خفيفة مثالية. إنها خفيفة ولذيذة! امزجها مع بطاطس فيجيتاريان هوم فرايز للحصول على أفضل علاج.

تأكد من ترك مساحة إضافية صغيرة للحلوى. لديهم بعض من أفضل الفطائر في السوق! بالنسبة لأولئك الذين يحبون جوز الهند ، تحقق من Triple Coconut Pie. يا لها من علاج رائع! انتا لا تريد ان تفتقدها!

المأكولات البحرية إيتا
2020 ويسترن افي (بين لينورا وفيرجينيا)
سياتل، واشنطن 98121
الولايات المتحدة
(206) 443-6000 (هاتف)

بايك بليس حساء الشودر هو واحد آخر من رواد العشاء المذهلين في سوق بايك بلايس. استمتع بالمناظر المائية المذهلة واستمتع بتجربة حساء الشودر التي ستموت من أجلها. يقترن حساء البطلينوس مع لحم الخنزير المقدد الخاص بهم للحصول على نكهة فريدة. كما أنها تشتهر بحساء السلمون. إذا كنت ترغب في مجموعة متنوعة من حساء الشودر عالي الجودة ، فإن Pike Place Chowder هو المكان المثالي لمغامرة حساء الشودير الخاصة بك.

هل تريد شيئًا صغيرًا على الجانب؟ يحتوي Pike Place Chowder على لفائف Crab و Lobster. هم بعض من الأفضل في سياتل. يضمن موقعهم في وسط سوق Pike Place بعضًا من الأسماك الطازجة والمنتجات في المدينة. حساء لذيذ ينتظر. تعال واكتشف واحدة من أفضل الأماكن في سياتل!

بايك بليس حساء الشودر
600 شارع الصنوبر (بين 6 و 7)
سياتل ، واشنطن 98101
(206) 838-5680 (هاتف)

بايك مكان السوق

من أهم ما يميز أي مغامرة في سياتل سوق بايك بلايس. المنتجات طازجة ووفيرة. السمك هو صيد اليوم. يتم تفريغها كل صباح في سوق السمك الرائع هذا. ما وراء أقسام سوق السمك وسوق المزارعين توجد مئات المتاجر المحلية. هنا في سوق بايك بلايس ، لا يوجد وسيط. تعرف على المزارعين الذين يزرعون منتجاتك. استمتع بعائلات الصياد المجتهد. وبالطبع ، قابل كل الحرفيين المذهلين الذين يصنعون جميع العناصر العديدة المصنوعة يدويًا. هذا واحد من أفضل الأسواق على الساحل الغربي. تذوق تجربة السوق!

إبرة الفضاء سياتل

أيقونة سياتل من معرض العالم لعام 1962 هي إبرة الفضاء المهيبة. برج المراقبة المذهل هذا هو أحد المعالم البارزة في شمال غرب المحيط الهادئ. مدمج في مركز سياتل ، إنه بوابة سياتل. المنظر رائع! التكنولوجيا هي بعض من الأفضل. خلال المعرض العالمي وحده ، جاء أكثر من 2.3 مليون زائر لمشاهدة هذا الإنجاز الرائع.

المنظر من سطح المراقبة مذهل! لا يوجد شيء في منطقة Puget Sound لا يمكنك رؤيته. إنها البداية المثالية لأي مغامرة في واشنطن. اكتشف أفق وسط مدينة سياتل بكل ناطحات السحاب. معظم هذه المباني أقصر من سبيس نيدل. كان هناك وقت كان فيه أطول مبنى غرب المسيسيبي! خذ في آفاق سلسلة الألعاب الأولمبية في واشنطن وجبال كاسكيد. جبل رينييه وبرج جبل بيكر في المسافة. خليج إليوت كنز قريب. يمكنك أن ترى كل ذلك من منصة المراقبة.

إبرة الفضاء سياتل
400 واسع سانت
سياتل، WA 98109

يفتح The Space Needle يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى منتصف الليل. يمكن أن تختلف ساعات العطلة.

مطعم SkyCity في نيدل

مطعم SkyCity هو مطعم دوار شهير مع مناظر بانورامية وقائمة تضم جميع المأكولات المفضلة في شمال غرب المحيط الهادئ. اكتشف كل ما يتعين على SkyCity مشاركته. يتم تقديم الفطور المتأخر والغداء والعشاء يوميًا. تتضمن كل وجبة زيارة إلى منصة المراقبة! اكتشف بوجيه ساوند! تذوق المنظر! لا يوجد شيء مثله!

مطعم SkyCity في نيدل
400 واسع سانت
سياتل، WA 98109
206-905-2100 (الهاتف)

يوصى بالحجز. يمكن التعامل مع مجموعات تصل إلى 10 أشخاص. يمكن إجراء الحجوزات حتى 90 يومًا مقدمًا.

أفضل سرية في سياتل

يعد ممر مدينة سياتل أحد أفضل أسرار المدينة المحفوظة. مع الممر ، يمكنك الوصول إلى أماكن مثل Space Needle ، والقيام برحلة بحرية في الميناء ، وزيارة المتاحف والحدائق ، و Z00 ، وغيرها من الأحداث الثقافية في المدينة. باستخدام City Pass ، يمكنك توفير ما يصل إلى 45٪ من تكلفة الدخول. ستجد كل المعلومات التي تحتاجها بالذهاب إلى موقع الكتروني.

هذه سنة مثالية لزيارة مدينة سياتل الكبرى. اكتشف واحدة من أفضل حدائق الحيوان في البلاد! ابحث عن الحدائق! تجول في الممرات المائية. قم بزيارة Space Needle. لا يوجد شيء مثل مغامرة واشنطن! إذا كنت تعيش في شمال غرب المحيط الهادئ ، فهذه المدينة الرائعة تقع في الفناء الخلفي الخاص بك! نراكم في سياتل!

Western Washington Adventures @ حقوق الطبع والنشر 2021

كنوز المأكولات البحرية من غرب المحيط الهادئ

تناول الطعام مثل الملك وسافر حول العالم

نداء جبال واشنطن

إغراءات الساحل الغربي اللذيذة

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Western Washington Adventures

Washington Adventures

               Seattle-Tacoma Airport

Washington adventures begin as you land at the Seattle-Tacoma Airport. Seattle is the gateway to The Evergreen State. It is rightly called The Evergreen State, as it is one of the greenest places on earth. Of course, with all that green, comes rain. Always carry an umbrella in Western Washington.You just don't know when it can hit. But all that rain has made one of the prettiest places to visit in the United States of America. The flowers are just spectacular, and the Rhododendrons are some of the worlds largest. They are several colors and are magnificent!

                  The Bloedel Reserve

There is so much to discover in the Northwest part of the state. From Seattle catch the Ferry to Bainbridge Island's most popular garden.The Bloedel Reserve is on Bainbridge Island, Washington. It is an internationally known garden. This public garden and forest preserve is one of the world's best.  It has always provided tranquility and extreme natural beauty. The State Reserve has 150 acres  with natural woodlands and second-growth trees. There are many gorgeous gardens including a Japanese Garden, a unique Moss Garden and the reflection pool is spectacular. The former estate's home is still on the grounds and is amazing. We encourage you to visit this Pacific Northwest treasure.

At the Bloedel Reserve there are tours, guided walks, lectures, workshops, and much more. There is an amazing collection of artwork shown during art shows, and outstanding musical events. The events are endless and it is best to call ahead to see what is going on during the time you will be in the Seattle area.

The Bloedel Reserve

7571 NE Dolphin Drive,
Bainbridge Island, WA 98110

Phone 206-842-7631 Fax 206-842-3295

Please do not bring pets, as they can not enter the reserve or be left in cars.

Hours are 10 am to 4 pm Tuesday through Sunday year around. Extended hours until 6 p.m. (Thursday – Sunday) from Memorial Day through Labor Day. They are also open on Memorial Day, July 4th, Labor Day, Christmas Eve, and New Year’s Eve.

Bloedel Reserve

    Highline Seatac Botanical Garden

This gorgeous urban garden is an amazing accomplishment of the city of Seatac. Included in it's 10.5 acres are many different display gardens, beautiful green woodlands, and extensive walking trails for your relaxation. This garden was reclaimed from a neglected urban field and now is a garden showplace that is still growing and expanding yearly. Highline Seatac Botanical Garden is a special treasure you will not want to miss.

One of my favorite small gardens in this Highline Seatac Botanical Garden is the Sensory Garden. This mini garden features a spacious central plaza, a unique rain garden, and numerous raised beds especially for seniors. One of my favorite areas are the  collections of blue and purple flowers. What an amazing display! These are all native flowers that grows especial well in Washington and the varieties seem endless.  There are several paths with tunnels of beautiful native vines.

One of the newer mini gardens in this spacious garden is the Puget Sound Fuchsia Society Garden. This is a beautiful demonstration garden by the fuchsia enthusiasts of the Puget Sound area. This Fuchsia Display Garden was established show all the many fuchsia plants that you can grow in the Pacific Northwest. There are many displays of both different upright varieties and many trailing varieties. This garden is extremely spectacular and unusual. This is one of the most complete fuchsia gardens in the country.

The Seattle Rose Society Garden has been a part of the Highline Seatac Botanical Garden almost from the beginning. Here you will find one of the most complete garden of roses in the Northwest. This is a demonstration garden and there are many workshops and demonstrations. What a fragrant and beautiful  public gathering place. There are many areas where you can seat and just enjoy the garden as well as paths through the garden. This garden is especially  suitable for celebrations and can be reserved for that special occasion when available.

The next garden is a wonderful heritage bed of day lilies. The Puget Sound Day Lily Club is especially focused on the older and heritage varieties of the day lilies. Their focus is those that grow the best in the unique climate of Puget Sound. This is perhaps one of the largest collections anywhere of this beautiful garden favorite.

The King County Iris Society was the very first garden in this astonishing collection of gardens.  The iris is another flower that is extremely well suited to the climate and the varieties are almost endless. In this garden you will find the newer varieties as well as the older heritage favorites. The original garden included a wide selection of all classes of bearded iris. There were mini dwarfs, dwarfs, intermediates, miniature tall, tall, those that are for borders, and those that are historic. The garden has since been expanded to include many of the beardless varieties as well. If you are a lover of the iris, this is one of the best iris gardens in the Pacific Northwest.

The Seike Japanese Garden is another one of the Pacific Northwest's treasures. This priceless and unique Japanese Garden can be found just down the hill. The Seike Japanese Garden was previously located in the Des Moines Way Nursery. Due to its nearness to the airport, it was in danger of being sold and lost to the community.  This amazing garden was saved by four different local city governments together with the Highline Botanical Garden Foundation. This project to save the garden is believed to be the largest outside of Japan. It is the largest project to be moved in the United States. This garden has all the many unique varieties of plants common in a Japanese garden. There are beautiful walking paths and it is adorned with many Japanese garden ornaments.

The last of the completed gardens is the Elda Behm’s Paradise Garden.   This is a beautiful symbolic re-creation of Elda Behm’s original Paradise Garden which was condemned to allow for the construction of the Port of Seattle's third runway at the Seatac Airport. This traditional garden is located at the entrance to the Highline Seatac Botanical Garden. It is one of the garden jewels of Western Washington.

Currently, the Highline Seatac Botanical Garden is using less than half of the land that was acquired. Many other gardens will be added as time goes on. This is a delightful garden adventure in the making. Certainly it is one you will not want to miss.

Street Address
13735 24th Ave S
SeaTac, WA 98168

Mailing Address
P.O. Box 69384
SeaTac, WA 98168

Telephone (206) 391 4003

The Highline Seatac Botanical Garden is open from dawn to dusk every day of the year. There is no fee to view the garden. Groups can request special tours for a minimum fee of 70.00 or $5.00 per person, whichever is greater.

Chowders

  Clam Chowder With Sourdough Bread

Another must do event is to try all the different chowder that the Northwest is famous for. The Pacific Northwest must be the chowder capital of the world. So many varieties and recipes to choose from. And of course it is not complete without Sourdough Bread. The smell of the sourdough baking, drifts through the market.

Etta's Seafood is one of the outstanding seafood restaurants in the greater Seattle area. Located in the heart of the Pike's Place Market, Etta's is the perfect place for lunch or dinner. Perhaps their best known item on the menu is their famous clam chowder. Etta's has some of the best clam chowder, complete with fresh sourdough bread. It is a must have!

Clam chowder, of course, is not the only famous item on the menu. Be sure to explore the unique and tasty crab cakes. These crab cakes will melt in your mouth. They are delicious! They are fresh!

Another speciality item is the fresh salmon. Their salmon is some of the best on the West Coast. The rub that is used before baking is unique and delicious. It is Etta's special blend. Etta's is one of Seattle's greatest treasures.

Not too hungry? Among the many appetizers you will find Crab Eggs Benny. They are just the perfect snack. They are light and tasty! Combine them with the Vegetarian Home Fries for the ultimate treat.

Be sure to leave a little extra room for desert. They have some of the best pie at the market! For those who love coconut, check out the Triple Coconut Pie. What an amazing treat! You  won't want to miss it!

Etta's Seafood
2020 Western Ave (between Lenora and Virginia)
Seattle, Washington 98121
United States
(206) 443-6000 (Phone)

Pike Place Chowder is another one of the spectacular diners at the Pike Place Market. Enjoy the amazing water views and experience chowder to die for. Their clam chowder is paired with their apple bacon for a unique flavor. They are also famous for their salmon chowder. If you are wanting a variety of quality chowder, then Pike Place Chowder is the perfect place for your chowder adventure.

Want a little something on the side? Pike Place Chowder has Crab and Lobster rolls. They are some of the finest in Seattle. Their location in the midst of the Pike Place Market guarantees some of the freshest fish and produce in town. Delicious chowder is waiting. Come on, and discover one of Seattle's best!

Pike Place Chowder
600 Pine St (between 6th and 7th)
Seattle, Washington 98101
(206) 838-5680 (Phone)

                    Pike Place Market

A highlight of any Seattle adventure is the Pike Place Market. The produce is fresh and abundant. The fish is the catch of the day. It is unloaded each morning at this spectacular fish market. Beyond the Fish Market and Farmer's Market sections are hundreds of local shops. Here at Pike Place Market, there is no middle man. Meet the farmers who grow your produce. Enjoy the families of the hard-working fisherman. And of course, meet all the amazing craftsman who make all the many hand-crafted items. This is one of the best markets on the West Coast. Savor the market experience!

                  Seattle Space Needle

An icon of Seattle from the 1962 World's fair is the majestic space needle. This spectacular observation tower is a landmark of the Pacific Northwest. Built in the Seattle Center, it is the gateway to Seattle. The view is fantastic! The technology is some of the best. During the World's fair alone, over 2.3 million visitors came to see this fabulous accomplishment.

The view from the observation deck is astounding! There is nothing in the Puget Sound area that you can not see. It is the perfect beginning to any Washington adventure. Discover the Seattle downtown skyline with all its skyscrapers. Most of these buildings are shorter than the Space Needle. There was a time, when it was the tallest building West of the Mississippi! Take in vistas of Washington's Olympic Range and Cascade Mountains. Mount Rainier and Mount Baker tower in the distance. Elliott Bay is a near by treasure. You can see it all from the observation deck.

Seattle Space Needle
400 Broad St
Seattle, WA 98109

The Space Needle is open daily from 8 am till Midnight. Holiday hours can differ.

      SkyCity Restaurant At The Needle

SkyCity Restaurant is a famous revolving restaurant with panoramic vistas and a menu with all the favorites of the Pacific Northwest. Discover all that SkyCity has to share. Brunch, Lunch, and Dinner is served daily. Every meal includes a visit to the Observation Deck! Discover Puget Sound! Savor the view! There is nothing like it!

SkyCity Restaurant At The Needle
400 Broad St
Seattle, WA 98109
206-905-2100 (Phone)

Reservations are recommended. Groups up to 10 people can be handled. Reservations can be made up to 90 days in advance.

             Seattle's Best Kept Secret

One of the best kept secrets of the city is the Seattle City Pass. With the pass you can get into places like the Space Needle, take a harbor cruise, visit museums, gardens, Z00 and other culture events of the city. By using the City Pass you can save as much as 45% of the cost of admission. You will find all the information you need by going to their website.

This is a perfect year to visit greater Seattle. Discover the one of the countries best Zoos! Seek out the Gardens! Cruise the waterways. Visit the Space Needle. There is nothing like a Washington adventure! If you live in the Pacific Northwest, then this amazing city is in your own back yard! See you in Seattle!

Explore Traveler

Explore Traveler.Net

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Denali National Park and Preserve In Alaska

Welcome to Denali National Park Welcome to Denali