انتقل إلى المحتوى

مزرعة البرسيمون في تايوان وي وي جيا السياحية في مقاطعة هسينشو

الكاكي 1

البرسيمون من بستان ويويجا

مرحبًا بكم في Weiweijia Orchard ، موطن بعض من أفضل أنواع الكاكي في تايوان. وصل Fall إلى القرى الجبلية في مقاطعة Hsinchu الشرقية ، وتايوان ، والقرى ، مهما كانت صغيرة ، فهي حية مع الإثارة ، فقد حان الوقت لحصاد الكاكي وتجفيفه.

القرى صغيرة ، تتكون أساسًا من الطريق الرئيسي ، والأشياء تتحرك ببطء شديد وبسلام. الحقول ناضجة وجاهزة للحصاد ، مع العديد من الخضروات وبساتين الفاكهة ومزارع الأرز في جميع أنحاء كل من هذه القرى الصغيرة. لكن أهم ما يميزهم جميعًا هو حصاد الكاكي من أواخر سبتمبر إلى أواخر ديسمبر. ربما تكون قرية هسينبو واحدة من أشهر القرى خلال حصاد البرسيمون ، حيث إنها أقرب قرية إلى Weiweijia Orchard ، أحد أشهر بساتين البرسيمون التقليدية في مقاطعة هسينشو.

إذن ما الذي يميز قرية Hsinpu الصغيرة عن الآخرين ، وكيف يتناسب Weiweijia Orchard مع اللغز؟ هذا هو مركز ثقافة الهاكا ، وهنا ترى التاريخ ينبض بالحياة في الحياة اليومية. القيم التقليدية مهمة هنا والعديد من المزارع معروفة جيدًا للقيام بالأشياء بالطريقة التقليدية. يلتزم Weiweijia Orchard بإحياء الماضي الثقافي لشعب هاكا ، ويتم تجفيف الكاكي والعناية به كما كان دائمًا. هذه هي ثقافة الهاكا وتاريخها في العمل اليوم!

الكاكي 2

الخريف هو موسم البرسيمون المجفف التقليدي في تايوان

تنمو الجبال في مقاطعة هسينشو بوفرة من الكاكي. يقوم بعض المزارعين فقط بتصديرها إلى أسواق الفاكهة في الولايات المتحدة الأمريكية وفي جميع أنحاء العالم ، بينما يقوم البعض الآخر ، باستخدام طرق الهاكا التقليدية ، بتجفيف الفاكهة كما كان يفعل دائمًا. في Weiweijia Orchard والعديد من البساتين التقليدية الأخرى ، يمكن للزوار التجول ومشاهدة جميع الخطوات المختلفة التي تدخل في تجفيف الفاكهة. رائحة تجفيف الفاكهة الطازجة في الشمس هي رائحة سماوية.

في تايوان ، بغض النظر عما إذا كانت الفاكهة يتم تجفيفها والعناية بها كما فعلت Haka لعدة قرون ، أو إذا تم ذلك بالطرق الحديثة ، يتم قطف الثمار يدويًا طازجة يوميًا وغسلها وإزالة القشرة. يعد تجفيف الكاكي في تايوان فنًا ، والمنتج النهائي طعام شهي يتم الاستمتاع به في جميع أنحاء آسيا.

الكاكي 3

وجوه مبتسمة ترحب بك أثناء زيارتك Weiweijia Orchard

فلماذا يعتبر بستان ويويجا مكانًا خاصًا للسياح؟ أولاً ، إنه أحد الأماكن القليلة حيث يمكنك رؤية كل خطوة من خطوات عملية التجفيف. كما أنه قريب جدًا من قرية هسينبو ، مما يجعله ملائمًا. يجد معظم الناس أن الأمر لا يستغرق أكثر من 10-15 دقيقة للوصول إلى المزرعة من القرية. هذا يجعلها مريحة وممتعة حقًا. ربما يكون أعظم رسم على الإطلاق هو كل الوجوه المبتسمة المستعدة لالتقاط الصور. ربما يكون هؤلاء العمال المحبوبون الذين يرتدون ملابس الهاكا التقليدية من أعظم الأصول للمزرعة ، بعد الفاكهة نفسها.

الكاكي 4

عمال ودودون يجففون الفاكهة بالطرق التقليدية

إذا كنت مصورًا ، فستحب جميع فرص التقاط الصور في بستان هاكا التقليدي. عندما تقترب من المزرعة ، سترى منزلًا تقليديًا به حبات البرسيمون التي تجف. كل شيء عن مزرعة هاكا التقليدية هذه فريد من نوعه للطريقة التي كانت بها الأشياء دائمًا بين هاكا. بينما تستمر في الوصول إلى البستان الرئيسي ، سترى الجزء الأكبر من الكاكي يجف في الشمس التايوانية. هناك العديد من الطرق لرؤية رفوف التجفيف ، بما في ذلك منصة العرض التقليدية التي يمكن الوصول إليها عن طريق مجموعة صغيرة من السلالم.

يا لها من فرصة خاصة لقضاء اليوم منغمسين في ثقافة الهاكا التقليدية. هناك الكثير لتراه وتتعلمه. مرحبًا بكم في التاريخ الحي لشعب عريق ، الهاكا.

الكاكي 5

تمثل هذه البرسيمون قرونًا من الحكمة

منذ قرون ، خاضت الهاكا حروبًا عديدة وكانت دائمًا في حالة طيران. في تلك الفترة الزمنية بدأوا في تجفيف كل شيء. كانوا إما يجفون أو يعالجون كل طعامهم بحيث يسهل نقلهم إذا لزم الأمر. كان الكاكي المجفف مصدر الغذاء الرئيسي خلال هذه الأوقات الصعبة. الطعام المجفف خفيف ويسهل اصطحابه معك عندما تضطر إلى الفرار.

بيرسومونس 6

تجف الآلاف من ثمار البرسيمون في الشمس

السقوط في هذه المنطقة من تايوان جاف ، وتفتقر إلى الأمطار ، وتستمر الرياح في الهبوب يومًا بعد يوم. لقد وجد الهاكا ، الذي يعمل مع الأرض ، وقلة الأمطار والرياح منذ قرون أن هذا هو الوقت المناسب لتجفيف الكاكي. هذا هو الوقت المثالي والمكان المثالي والأشخاص المناسبون لجعل تجفيف الكاكي قصة نجاح.

الكاكي 6

تجفيف البرسيمون في الشمس

هل تساءلت يومًا ما الذي ستفعله بالعديد من ثمار الكاكي؟ أحد أنواع الشاي الفريدة من نوعها مصنوع من الكاكي والزنجبيل مع التوابل. دعونا نجرب هذا الشاي الرائع!

شاي البرسيمون الرائع

وصفة

خذ حوالي عشر شرائح من الكاكا المجففة مع قطعة 4 بوصة من الزنجبيل مقطعة إلى شرائح. أضفه إلى وعاء به 2-3 أكواب من الماء (للشاي الأقوى استخدم كمية أقل من الماء). ثم تضاف التوابل التالية: 1-2 ملعقة صغيرة من الفلفل ، 1-2 عود قرفة ، 1 يانسون نجمة ، 1 حبة هيل ، 1 ملعقة صغيرة شمر ، 1-2 فصوص. يُغلى المزيج ويُترك على نار خفيفة لمدة 15-20 دقيقة.

صفي البهارات وقدميها سوداء أو مع الحليب وقليل من العسل. لذيذ!

ملحوظة: هذا الشاي مستوحى من وصفة من Mountain Field Farm Supply وتم تغييره ليصنع الكوب المثالي بواسطة أحد أعضاء فريق Explore Traveler. كل شخص لديه فكرته الخاصة حول ما يجعل كوب الشاي هذا مثاليًا. 

البرسيمون 7

كعك البرسيمون المجفف حلوى تقليدية حلوة في تايوان 

يا له من مشهد رائع وأنت تمشط التلال في مقاطعة هسينشو لتجفيف الكاكي الشهير في طقس الخريف في تايوان. الخريف هو الوقت المثالي لأنه جاف وتهب رياح الخريف. هذا هو الوقت المثالي من العام لصنع كعك البرسيمون اللذيذ. فهي لذيذة بمفردها ، ويمكن تقديمها بعدة طرق.

واحدة من الطرق التي يسيل لها اللعاب لتناول كعك البرسيمون هو صنع وجبة خفيفة بسيطة من مكونين. خذ طبقًا كبيرًا مبطنًا بورق الزبدة ثم قطعه إلى شرائح مهما كان عدد ثمار الكاكي التي ترغب في خبزها. من الأفضل إذا قمت بتقطيعها بشكل جيد ورقيق. غطي المقلاة بشرائح الكاكي ورشيها بقليل من القرفة. ضعها في الفرن على حرارة 350 درجة. اخبزيها لمدة 10 إلى 12 دقيقة. نخرجه من الفرن ونتركه يبرد قليلاً. قدميها وهي دافئة. هذه وجبة خفيفة محبوبة بين الأطفال والكبار على حد سواء. انه لذيذ! انه سريع! انه رائع!

الكاكي 8

تجفيف المزيد من ثمار البرسيمون في الشمس

هذه هي أرض الهاكا ، وهناك العديد من المزارع التي تجفف الكاكي بالطريقة التقليدية. هل فكرت يومًا في أفضل طريقة لتناول إحدى كعكات البرسيمون؟ إلى حد بعيد ، يبدو أن الشيء المفضل هو مجرد الحصول على ملعقة ، ووضع ملعقة من الكاسترد الجميل في المنتصف. بالتأكيد ، هذه طريقة رائعة لتناول أحد أنواع الكاكي المجففة اللذيذة.

هناك طريقة أخرى سهلة يحبها الكثيرون وهي نشر الفاكهة على مقلاة وتركها تجف أكثر. ثم تقطع في شرائط ونلفها. يسميهم الأطفال رقائق الفاكهة. مع عدم وجود سكر مضاف ، فهو بالتأكيد صحي. يحب البعض الآخر صنع العصائر والعصائر من الفاكهة. أحد الخيارات اللذيذة هو تناول الكاكي والزنجبيل ووضعهما في الخلاط. اخلط وقدم. هل يمكنك أن تصبح أسهل ولا تزال لذيذة؟

الكاكي 9

صنع نبيذ البرسيمون اللذيذ

أثناء البحث عن وصفة نبيذ البرسيمون الجيدة والسهلة ، وجدت هذا بواسطة "The Inn at the Crossroads". تم نقله من موقع الويب الخاص بهم تمامًا كما تمت مشاركته: http://www.innatthecrossroads.com/readyish-tart-persimmon-wine/

وصفة نبيذ تارت البرسيمون

يصنع 1 جالون

المكونات:

  • 3 رطل. الكاكي الناضج
  • 7 مكاييل ماء (يكفي لملئها)
  • أكواب شنومك من السكر
  • 1/2 ملاعق صغيرة من إنزيم بكتيك
  • 1 ملعقة صغيرة خميرة مغذية (اختياري)
  • 1 حبة خميرة نبيذ
  • 1 تيرابايت. زعفران (اختياري)
معدات:
  • 1 إبريق زجاجي كبير ، 1/5 جالون على الأقل. (إبريقان مثاليان ، لنقل النبيذ بينهما ذهابًا وإيابًا.
  • غرفة الضغط
  • القماش القطني
قطّع الكاكي إلى قطع مع إزالة أي بذور. ضع قطع الفاكهة في قدر كبير وأضف ما يكفي من 7 باينت من الماء لتغطيتها. يُترك على نار خفيفة لمدة نصف ساعة أو حتى تنضج الثمرة. أضيفي الفاكهة المهروسة والماء ، وضعيها على نار هادئة في إبريق زجاجي كبير.
أضف المكونات المتبقية وأغلق الإبريق بغرفة معادلة الضغط. اسمح بالجلوس لمدة أسبوع.
صب النبيذ من خلال مرشح ، مثل القماش القطني أو جورب نظيف لإزالة لب الفاكهة. اتركيها لبضعة أيام ، ثم ضعيها في زجاجة نظيفة. أضف الزعفران للتلوين. استمر في عملية الأرفف هذه حتى يصبح النبيذ صافياً ويتوقف عن إخماد أي رواسب.
بعد حوالي أسبوعين ونصف ، أصبح لوننا واضحًا ولونًا رائعًا من الزعفران. وضعناها في زجاجات ، وتركناها تتقدم في العمر.
* بعد حوالي 3 أشهر ، تصبح صالحة للشرب ولكن لاذعة. قد ترغب في إضافة بعض العسل.
* بعد حوالي 5 أشهر ، أصبح الأمر جميلًا حقًا!
هذه وصفة سهلة يمكن لأي شخص صنعها في المنزل. إذا كنت تحب النبيذ ، فلماذا لا تجربه. يفضل بعض الناس إضافة كمية صغيرة من العسل إلى المنتج النهائي.
الكاكي 10


أشجار البرسيمون والبابايا تنمو في جبال مقاطعة هسينشو ، تايوان

جبال مقاطعة هسينشو ، تايوان ، هي المكان المناسب لك إذا كنت تبحث عن الكاكي الطازج والبابايا. هنا في الجبال ، ستجدهم ينمون معًا. بشكل أساسي في هذه المنطقة ، سترى الهاكا يقطف الكاكي الناضج لاسترجاعه وتجفيفه بالطريقة التقليدية. ومع ذلك ، سترى أيضًا أن المعالجين بالأعشاب يقومون بتزوير هذه الفاكهة المرغوبة للغاية لأسباب طبية. يعتقد العديد من الأطباء في الطب البديل أن الكاكي فعال في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم. الورقة تصنع شايًا جيدًا ، وكذلك الفاكهة. كما أنه يستخدم لخفض درجة حرارة الجسم في حالات ارتفاع درجة الحرارة.
يستخدم العديد من الأطباء اليابانيين الفاكهة والأوراق للتحكم في احتباس السوائل وارتفاع ضغط الدم والإمساك والسكتة الدماغية. يُعتقد أيضًا أنه يتحكم في تدفق الدم ويساعد في تقليل درجة حرارة الجسم.
في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ، يعتبر أيضًا وسيلة مساعدة جيدة لاستخدامها في خفض ضغط الدم والمساعدة في التحكم في احتباس السوائل. غالبًا ما يصنع الشاي من الأوراق والفواكه المجففة. لأنه يُعتقد أنه يتحكم في تدفق الدم ، فمن المحتمل أن يكون وسيلة مساعدة جيدة للسيطرة على السكتات الدماغية.
بغض النظر عن استخداماته الطبية وفعاليته ، فإنه يسعى بشدة من قبل الهاكا للتجفيف بالطريقة التقليدية وهو ذو قيمة عالية في جميع أنحاء العالم.
الكاكي 11

البرسيمون المدخن والوجوه الودودة في بستان ويويجيا في مقاطعة هسينشو في تايوان

فهل أنت مستعد لمغامرة سقوط فريدة من نوعها في جبال تايوان؟ الخريف هو الوقت الذي يجف فيه الكاكي ، وتعتبر مزرعة Wei Wei Jia Persimmon السياحية بحد ذاتها مغامرة في حياة وثقافة هاكا.
إذا كنت لا تقود سيارتك إلى Wei Wei Jia Persimmon Tourist Farm ، فإن أسهل طريقة هي ركوب القطار إلى محطة Jhubei في Hsinchu ثم السير لمسافة قصيرة إلى محطة الحافلات. خط الحافلات الأكثر مباشرة هو الحافلة رقم 5618 المتجهة إلى قرية هسينبو. ما عليك سوى النزول إلى الكنيسة وتسلق التل إلى المزرعة.
هذا هو الوقت المناسب لحجز مغامرتك في مقاطعة هسينشو. مزرعة وي وي جيا بيرسيمون السياحية هي المكان المناسب لك. يا لها من فرصة لشم الكاكي أثناء تجفيفه على الرفوف. إمكانيات الصور الرائعة لا حصر لها ، والعاملين بهجة. العمال في Wei Wei Jia Persimmon Tourist Farm هم أكثر الناس ودًا. لا يسعك إلا أن تحب أزياء الهاكا والابتسامات المشرقة والودية. لراحتك ، يوجد متجر صغير حيث يمكنك شراء منتجات البرسيمون لإعادتها إلى المنزل.
فلماذا لا تحزم حقيبة ظهرك وتحمل جواز سفرك وتتوجه إلى مقاطعة هسينشو في تايوان!
الحد 1
Persimmons of Taiwancopyright 2021
منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

The Persimmon’s Of Wei wei jia Tourist Farm In Hsinchu County Taiwan

                                                              Persimmon’s Of Weiweijia Orchard

Welcome to the Weiweijia Orchard, home to some of the best persimmons in Taiwan. Fall has arrived in the mountain villages of eastern Hsinchu County, Taiwan and the villages, no matter how small are alive with excitement, as it is time to harvest and dry the persimmons.

The villages are small, consisting mainly of a main avenue, and things move very slowly and peacefully. Fields are ripe and ready to harvest, with many vegetables, fruit orchards, and rice farms all around each of these tiny villages. But the highlight of them all is the persimmon harvest from late September to late December. The village of Hsinpu is perhaps one of the best known villages during persimmon harvest, as it is the closest village to Weiweijia Orchard, one of the best known Traditional Hakka Persimmon Orchards in Hsinchu County.

So what sets the small village of Hsinpu apart from others, and how does Weiweijia Orchard fit into the puzzle? This is the center of Hakka culture, and here you see history come alive into everyday life. Traditional values are important here and many of the farms are well known for doing things the traditional way. Weiweijia Orchard is committed to bringing the cultural past of the Hakka people alive, and the persimmons are dried and cared for as they have always been. This is Hakka culture and history at work today!

                                  Fall Is The Season Of Traditional Dried Persimmons In Taiwan

The mountains in Hsinchu County grow an abundance of persimmons. Some of the farmers just export them to fruit markets in the USA and throughout the world, others, using traditional Hakka methods, dry the fruit as it has always been done.  At Weiweijia Orchard, and many other traditional orchards, visitors are free to roam and watch all the different steps that goes into drying the fruit. The fragrance of the fresh fruit drying in the sun is heavenly.

In Taiwan, no matter if the fruit is being dried and cared for like the Haka have done it for centuries, or if they are done by modern methods, the fruit is hand picked fresh daily, washed, and the skins removed. Drying persimmons in Taiwan is an art, and the finished product a delicacy enjoyed throughout Asia.

                                    Smiling Faces Greet You As You visit Weiweijia Orchard

So why is the Weiweijia Orchard such a special place for tourists? One, it is one of the few places where you can see each step of the drying process. It is also really close to the village of Hsinpu, making it convenient. Most people find that it takes no more than 10-15 minutes to walk to the farm from the village. That makes it really convenient and pleasurable. Put perhaps the greatest draw of all, is all the smiling faces willing to pose for photos. These beloved workers all dressed in traditional Hakka attire are perhaps one of the greatest assets to the farm, after the fruit itself.

                              Friendly Workers Drying The Fruit With Traditional Methods

If you are a photographer, you will love all the photo opportunities at this traditional Hakka orchard. As you approach the farm, you will see a traditional home with persimmons drying. Everything about this traditional Hakka farm is unique to the way things have always been among the Hakka. As you continue to the main orchard, you will see the bulk of the persimmons drying in the Taiwanese sun. There are many ways to see the drying racks, including a traditional viewing platform that is accessible by a small flight of stairs.

What a special opportunity it is to spend the day immersed in the traditional Hakka culture. There is so much to see and learn. Welcome to the living history of an ancient people, the Hakka.

                                       These Persimmons Represent Centuries Of Wisdom

Centuries ago, the Hakka had many wars and was always on the flight. It was in that time period that they began drying everything. They would either dry or cure all their food, so that if needed, it was easy to transport. The dried persimmons were their main food source during these touch times.  Dried food is light and easy to take with you, when you must flea.

                                                  Thousands Of Persimmons Drying In The Sun

The fall in this area of Taiwan is dry, lacking in rain, and the winds continue to blow day after day. The Hakka, working with the land, the lack of rain, and the wind have for centuries found that this is the time for drying the persimmons. This is the perfect time, the perfect place, and the right people to make drying persimmons a success story.

                                                          Persimmons Drying In The Sun

So have you ever wondered what you would do with so many persimmons? One of the most unique teas is made from persimmons and ginger with spices. Let’s give this amazing tea a try!

                                                             Amazing Persimmon Tea

Take about ten dried persimmon slices with a 4 inch piece of ginger sliced. Add to a pot with 2-3 cups of water (for stronger tea use less water).Then add the following spices: 1-2 tsps peppercorns, 1-2 sticks of cinnamon, 1 star anise,  1 pod cardamon, 1 tsp fennel, and 1-2 cloves. Bring to a boil and simmer 15-20 minutes.

Strain off the spices and serve black or with milk and a touch of honey. Delicious!

Note: This tea was inspired by a recipe from Mountain Field Farm Supply and changed to make the perfect cup by a member of the Explore Traveler Team. Everybody has their own idea for what makes that perfect cup of tea. 

                                 Dried Persimmon Cakes Are A Sweet Traditional Dessert In Taiwan 

What a magnificent sight as you comb the hills in Hsinchu County for the famous persimmons drying in the Autumn weather of Taiwan. Autumn is the perfect time, as it is dry and the fall winds blow. This is the perfect time of year for making mouth watering Persimmon Cakes. On their own, they are delicious, and they can be served in so many ways.

One of the mouth-watering ways to eat these persimmon cakes are to make a simple two ingredient snack. Take a large dish that is then lined with parchment paper  and slice however many persimmons you desire to bake. It is best if you slice them nice and thin. Cover the pan with the sliced persimmons and sprinkle lightly with cinnamon. Place in the oven at 350 degrees. Bake for 10 to 12 minutes. Take out of the oven and let cool slightly. Serve while warm.  This is a well-loved snack among children and adults alike. It is delicious! It is fast! It is amazing!

                                                         More Persimmons Drying In The Sun

This is the land of the Hakka, and there are many farms that dry the persimmons the traditional way. Have you ever thought about what is the best way to eat one of these Persimmon Cakes? By far the favorite seems to be, to just get a spoon, and spoon out the lovely custard in the middle. Certainly that is a marvelous way to eat one of these delicious dried persimmons.

Another easy way that many like is to spread the fruit on a pan and let it dry some more. Then cut in strips and roll up. The children call them fruit roll-ups. With no added sugar, it certainly is healthy. Others like to make juices and smoothies with the fruit. One delicious option is to take persimmons and ginger and put in a blender. Blend and serve. Can you get any easier and still be delicious?

                                                         Making A Delicious Persimmon Wine

In looking for a good, but easy, Persimmon Wine Recipe, I found this one by “The Inn at the Crossroads.” It was taken from their website just as it was shared: http://www.innatthecrossroads.com/readyish-tart-persimmon-wine/

                     Tart Persimmon Wine Recipe

Makes 1 gallon

Ingredients:

  • 3 lbs. ripe persimmons
  • 7 pints Water (enough to fill)
  • 3 cups sugar
  • 1/2 teaspoons Pectic Enzyme
  • 1 tsp Yeast Nutrient (optional)
  • 1 pkg wine yeast
  • 1 Tbs. saffron (optional)
Equipment:
  • 1 large glass jug, at least 1/5 gal. (two jugs are ideal, for moving wine back and forth between them.
  • airlock
  • cheesecloth
Cut your persimmons into chunks, removing any seeds. Place the fruit chunks in a large stewpot and add just enough of your 7 pints water to cover. Simmer for around a half hour, or until the fruit is mushable. Add the mushed fruit and the water it was simmered in to a large glass jug.
Add the remaining ingredients and close the jug with an airlock. Allow to sit for one week.
Pour your wine through a filter, such as cheesecloth or a clean stocking, to remove the fruit pulp. Allow to sit for a couple of days, then rack into a clean bottle. Add saffron for color. Continue this process of racking until the wine turns clear and stops putting down any lees.
After about 2 1/2 weeks, ours was clear and a gorgeous color from the saffron. We racked it into bottles, and let it age.
*After about 3 months, it’s drinkable, but tart. You may want to add some honey.
*After about 5 months, it’s actually turning quite lovely!
This is an easy recipe that anyone can make at home. If you like wine, why not give it a try. Some people prefer to add a small amount of honey to the finished product.

Persimmon And Papaya Trees Growing In The Mountains Of Hsinchu County, Taiwan
The mountains of Hsinchu County, Taiwan, are the place to be, if you are looking for fresh persimmons and papaya. Here in the mountains you will find them growing together. Mainly in this area you will see the Hakka picking the ripe persimmons to take back and dry the traditional way. However, you will also see Herbalists forging for this highly sought after fruit for medicinal reasons. Many physicians in Alternative Medicine believe persimmons to be effective for the control of High Blood Pressure. The leaf makes a good tea, as well as the fruit. It is also used to lower body temperature in cases of high fever.
Many Japanese physicians use both the fruit and the leaf to control fluid retention, high blood pressure, constipation and stroke. It is also thought to control blood flow and helps in reducing body temperature.
In the USA and Europe it is also considered to be a good aid for use in lowering blood pressure and helping to control fluid retention. Teas are often made from the leaf and the dried fruit. Because it is thought to control blood flow, it possibly is a good aid for controlling strokes.
Regardless of it’s medicinal uses and effectiveness, it is highly sought after by the Hakka for drying the traditional way and is prized throughout the world.
  Smoked Persimmons And Friendly Faces At Weiweijia Orchard In Hsinchu County of Taiwan
So are you ready for an unique fall adventure in the mountains of Taiwan?  Fall is the time that the persimmons are drying and Wei Wei Jia Persimmon Tourist Farm in itself, is an adventure in Hakka life and culture.
If you are not driving out to the Wei Wei Jia Persimmon Tourist Farm, then the easiest way is to take the train to Jhubei Station in Hsinchu  and then take a short walk to the bus station. The most direct bus line is bus 5618 to Hsinpu village. Just get off at the church and climb the hill to the farm.
This is the time to book your Hsinchu County adventure. Wei Wei Jia Persimmon Tourist Farm is the place to be. What an opportunity to smell the persimmons as they dry on their racks. The possibilities for outstanding photos are endless, and the workers are a delight. The workers at the Wei Wei Jia Persimmon Tourist Farm are the friendliest people around. You can not help but love the Hakka costumes and the bright and friendly smiles. For your convenience there is a small store where you can buy persimmon products to take back home.
So why not pack your backpack, grab your passport, and head on out to Hsinchu County, Taiwan!

Facebook Comments

Leave a Reply

You may also like

Things To Do In Lisbon

Things To Do In Lisbon The 25 de