انتقل إلى المحتوى

نصب وايت ساندز التذكاري الوطني

نصب الرمال البيضاء الوطنية
نصب الرمال البيضاء الوطني 6

يأتي استكشاف الجنوب الغربي مع وفرة من الأماكن لاستكشافها. لا تختلف نيو مكسيكو ولا يحتاج المرء إلا إلى إلقاء نظرة على الخريطة ، وهناك جنوب البوكيرك هو نصب وايت ساندز التذكاري الوطني. قدت سيارتي من الجنوب ، عبر ممر من الشرق إلى الغرب عبر الجانب العلوي من غابة لينكون الوطنية.

يقع أكبر حقل كثبان جبسي في العالم داخل نصب White Sands National Monument في نيو مكسيكو. تحتوي هذه المنطقة على كثبان بيضاء متلألئة داخل صحراء تشيهواهوان في منطقة حوض تولاروزا. يتراوح نطاق النصب التذكاري في الارتفاع حوالي 3,890 ′ إلى 4116 قدمًا فوق مستوى سطح البحر. تغطي الكثبان الرملية حوالي 275 ميلاً مربعاً ، ضمن مساحة 115 ميلاً مربعاً. تتحرك بعض الكثبان الرملية الأكثر نشاطًا عبر الشمال الشرقي بمعدل يصل إلى 30 قدمًا في السنة ، وتتحرك مناطق أخرى من الكثبان قليلاً جدًا بمرور الوقت بينما تتحرك المناطق الأكثر استقرارًا من الرمال قليلاً جدًا.

عرض النصب التذكاري الوطني للرمال البيضاء من أعلى الكثبان الرملية
عرض النصب التذكاري الوطني للرمال البيضاء من أعلى الكثبان الرملية.

إليكم مقطع فيديو من رحلتي إلى نصب White Sands National Monument وفيه تفاصيل من شكله ومن تجربة شخصية حقيقية. لم يتم تنظيم أي شيء وأنا أبذل قصارى جهدي لأعطيك القارئ فكرة جيدة عما يمكن توقعه. أقوم أيضًا بتسجيل طريق الخروج من المتنزه لإعطاء فكرة عما يبدو عليه الطريق.

نصب وايت ساندز التذكاري الوطني فيديو

التحضير للرحلة

الأسئلة المتكررة:

ما هي ساعات الدوام الجزئي؟

7:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً - لا يلزم إجراء حجوزات مسبقة.

ما هي ساعات عمل مركز الزوار؟

9:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً - طاولة المشي فقط

ما هي رسوم دخول الحديقة؟

25.00 دولارًا لكل مركبة وصالحة لمدة سبعة أيام متتالية وتدفع عند كشك الدخول في Dunes Drive. هناك تصاريح خاصة لكبار السن والمحاربين القدامى ، لذا تأكد من الزيارة هنا للحصول على تكاليف إضافية. أنا شخصياً لديّ تصريح للمحاربين القدامى يمنحني إمكانية الوصول مدى الحياة إلى المتنزهات الفيدرالية.

كيف أحصل على معلومات عن الزلاجات الخاصة بالكثبان الرملية؟

يمكن شراء الزلاجات من متجر الهدايا بالموقع ، شركة White Sands Trading Company ، من الساعة 9:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً. يمكن الإجابة على الأسئلة المتعلقة بالزلاجات على الرقم 575-479-1629.

كيف أجد المزيد من المعلومات؟

يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الرئيسي لنصب White Sands National Monument للحصول على معلومات إضافية. سينقلك هذا الرابط إلى الموقع الصحيح. قم بزيارة هذا الموقع للحصول على موقع معلومات الحديقة

النصب التذكاري الوطني للرمال البيضاء مطلة على الكثبان الرملية
النصب التذكاري الوطني للرمال البيضاء مطلة على الكثبان الرملية.

تجربتي الشخصية

بمجرد وصولي توقفت أولاً في مركز الزوار حيث أعطتني امرأة لطيفة معلومات بسيطة عن الأوقات والمواقع والخرائط. أكبر نصيحة كانت إغلاق بوابة الحديقة في الساعة 9 مساءً ، لذا يجب الخروج من قبل. استغرق الأمر بضع دقائق فقط قبل أن أبدأ في رؤية القمم البيضاء للكثبان الرملية. إنه لأمر مدهش حقًا أن أجد هذا في صحراء مرتفعة الارتفاع لأسباب لا تزال مجهولة بالنسبة لي. توقفت عند المسار الرئيسي الثاني على الجانب الأيسر أثناء قيادتك للسيارة.

تأكد من تجهيز المستلزمات الخاصة بك لأن الجو حار وعاصف وجاف جدًا. يجب أن تغطي ملابسك بشرتك العارية إذا كنت حساسًا لحروق الشمس. من الضروري أيضًا الوصول بسهولة إلى إمدادات المياه قبل وأثناء وبعد ذلك ، احصل على الكثير. تساعد القبعة الجيدة حقًا وتنعكس الشمس من الرمال ، لذلك وجدت هذا أمرًا بالغ الأهمية. كانت هناك حاجة أيضًا إلى أحذية يمكن تجفيفها من الرمال الساخنة ، وتوقفت عدة مرات لمجرد تجفيف الرمال منها. عادةً ما أرتدي قميصًا فضفاضًا قصير الأكمام ، في هذه البيئات ، لكن كان من الأفضل ارتداء قميص طويل الأكمام وخفيف الوزن.

النصب التذكاري الوطني للرمال البيضاء مطلة على أراضي زجاجية
النصب التذكاري الوطني للرمال البيضاء مطلة على أراضي زجاجية.

يتم الاحتفاظ بالممرات جيدًا ، وحتى مع هبوب الرمال حول المسارات ، توجد علامات لإبقائك على المسار الصحيح. أخذت بعض مسارات المشي خارج المسار إلى الجزء العلوي من بعض قبعات الكثبان الرملية من أجل المنظر. البيئة لديها ما يمكن أن أعتبره شبيهاً بالقمر مع القليل من الغطاء النباتي في منطقة الكثبان الرملية نفسها. تحتاج إلى البحث عن علامات الممر لتتمكن من البقاء على الطريق. لا يبدو أن المغامرة بالخروج من الممر تمثل مشكلة كبيرة ، وقد فعلت ذلك للحصول على بعض الإطلالات على المنتزه بشكل عام.

كان المشي داخل الجزء صعبًا في بعض الأحيان واضطررت إلى إفراغ حذائي عدة مرات. ربما كانت الصنادل أفضل على افتراض أن لديّ واقٍ من الشمس على قدمي. كان الانعكاس من الشمس شديدًا في بعض الأحيان. كان المناخ العام المعتدل أكثر اعتدالًا بكثير مما كنت أتوقعه ، لكن في يوليو / أغسطس ، أنا متأكد من أن هذا يتغير.

يتجول في النصب التذكاري الوطني وايت ساندز
يتجول في النصب التذكاري الوطني وايت ساندز

في الختام

نصب White Sands National Monument فريد ويستحق الزيارة. المنطقة بها بعض الأنشطة الممتعة للغاية من التزلج على الرمال إلى التزلج والمشي لمسافات طويلة بين الكثبان الرملية العديدة. يساعد الارتفاع في الحفاظ على برودة المنتزه أكثر مما يتوقعه المرء ، ولكن تأكد من أن تكون مستعدًا باستخدام عصا خشبية واقية من الشمس وملابس مريحة والكثير من الماء.

إذا كنت مهتمًا بمناطق أخرى لاستكشافها داخل نيو مكسيكو ، فراجع قائمة المقالات والفيديو أدناه.

النصب التذكاري الوطني الصخري المادة

النصب التذكاري الوطني للصخور - بوكا نيجرا كانيون تريل فيديو

حديقة كهوف كارلسباد الوطنية في نيو مكسيكو | فيديو جولة كهوف كارلسباد

منطقة نزهة إيلينا جاليجوس وفيديو التنزه في المنتزه

16 أفضل أماكن السفر في نيو مكسيكو للتخطيط لرحلة الظهر

بعض المقالات الإضافية عن أماكن من جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم.

بعض مقاطع الفيديو الإضافية عن السفر إلى نيو مكسيكو في الولايات المتحدة.

هنا مقال إضافي حول 16 أفضل أماكن السفر في نيو مكسيكو للتخطيط لرحلة الظهر

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

white-sands-national-monument

Exploring the Southwest comes with an abundance of places to explore. New Mexico is no different and one only needs to look at a map, and there south of Albuquerque is the White Sands National Monument. I drove in from the south, via an east to the west corridor through the top side of the Lincon National Forest.

The largest gypsum dune field in the world is located within the White Sands National Monument in New Mexico. This region has glistening white dunes within the Chihuahuan Desert in the Tularosa Basin area. The monument’s range in elevation is around 3,890′ to 4116′ feet above sea level. The sand dunes cover around 275 total square miles, within 115 square miles area. Some of the most active dunes move across the northeast at a rate of up to 30 feet per year, and other areas of the dunes move very little over time while the more stable areas of sand move very little.

White Sands National Monument view from top of sand dune
White Sands National Monument view from top of sand dune.

Here is a video from my trip to White Sands National Monument and it has details from what it looks like and from a real personal experience. Nothing is staged and I do my best to give you the reader a good idea of what to expect. I also record the road out of the park to give some idea of what it looks like from the road.

White Sands National Monument Video

Preparing For The Trip

Frequency Asked questions:

What are the part hours?

7:00 am to 9:00 pm – No advanced reservations are needed.

What are the Visitor Center hours of operation?

9:00 am to 6:00 pm – walk-up table only

What are the entry fees for entering the park?

$25.00 per vehicle and valid for seven consecutive days and payable at the entrance booth on Dunes Drive. There are special passes for the elderly and veterans so make sure to visit here for additional costs. I personally have a veterans pass that gives me lifetime access to federal parks.

How do I get information of Sleds for the sand dunes?

Sleds can be purchased at our onsite gift shop, White Sands Trading Company, from 9:00 am to 5:00 pm. Questions about sleds can be answered at 575-479-1629.

How do I find more information?

You can visit the main website for the White Sands National Monument for additional information. This link will take you to the correct location. Visit this website for the Park Information Website

White Sands National Monument view of sand dunes
White Sands National Monument view of sand dunes.

My personal experience

Once I arrived I first stopped at the visitors center where a nice woman gave me simple information of times, locations, and maps. The biggest tip was the park gate closes at 9 PM so be out before. It only took a few minutes before I began seeing the white caps of the sand dunes. It’s actually very amazing to find this in a higher elevation desert for reasons that are still unknown to me. I stopped off at the second major trail off to the left-hand side as you drive in.

Make sure to have your supplies ready to go since it is hot, windy, and very dry. Your clothing should cover your bare skin if you are sensitive to sunburns. An easy to access supply of water is also necessary before, during, and after so have plenty. A good hat really helps and the sun reflects back up from the sand so I found this critical. Shoes that can be drained of hot sand were also needed, and I stopped several times to just drain them of sand. I normally wear a loose short sleeve shirt, in these environments but a long sleeve lightweight shirt would have been better.

White Sands National Monument view of glass lands
White Sands National Monument view of glass lands.

The trails are well kept, and even with the sand blowing around the trails have markers to keep you on track. I did take some off-trail walks to the top of some of the dune caps for the view. The environment has what I would consider moon-like with little vegetation in the area of the dunes themselves. You need to look for the trail markers to be able to stay on the trail. Venturing off the trail does not seem to be any big deal, and I did do so to get some views of the park overall.

Walking within the part was difficult at times and I had to empty my shoes several times. Sandals might have been better assuming I has sunscreen on my feet. The reflection back up from the sun was intense at times. The overall temperate climate was much more mild than I was expecting, but in July/August I’m sure that changes.

Walking around in White Sands National Monument
Walking around in White Sands National Monument

Conclusion

The White Sands National Monument is unique and well worth the visit. The area has some extremely fun activities from sand surfing to sledding, and hiking amongst the numerist sand dunes. The elevation helps to keep the park cooler than one would expect but make sure to come prepared with chapstick, sunscreen, comfortable clothing and plenty of water.

If your interested in other areas to explore within New Mexico see the list of articles and video below.

Petroglyph National Monument Article

Petroglyphs National Monument – Boca Negra Canyon Trail Video

Carlsbad Caverns National Park New Mexico | Carlsbad Caverns Tour Video

Elena Gallegos Picnic Area and Park Hiking Video

16 Top Travel Places in New Mexico to Plan a Backpacking Trip

Some additional articles on places from around the USA and the world.

Some additional videos on traveling New Mexico in the United States.

Here is a additional article about the 16 Top Travel Places in New Mexico to Plan a Backpacking Trip