انتقل إلى المحتوى

عشرة مدينة هروب لسكان نيويورك

تعد نيويورك واحدة من أكثر المدن إثارة وإثارة وإثارة للاهتمام في العالم ، ولكن حتى أكثر سكان نيويورك تشددًا سوف يتطلعون إلى الخروج من المدينة لقضاء عطلة بين الحين والآخر. لحسن الحظ ، تتمتع نيويورك بوفرة من رحلات نهاية الأسبوع الرائعة على عتبة بابها ، مما يعني أن الحصول على نسمة من الهواء النقي بعيدًا عن المدينة يعد مهمة سهلة. سواء كنت تبحث عن عطلة نهاية الأسبوع في البلد أو تريد ذلك انطلق في رحلة بحرية من مدينة نيويورك، إليك عشرة من أفضل أماكن الهروب من المدينة لسكان نيويورك.

لونغ ايلاند

جزيرة غرينتش

مليئة بمصانع النبيذ المستقلة ، والريف الرعوي الرائع ، ومشهد الطعام المذهل من المزرعة إلى المائدة ، تعد عطلة نهاية الأسبوع في Long Island خيارًا رائعًا لسكان نيويورك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء والعودة إلى الطبيعة. حقيقة أنه على بعد ساعتين فقط بالسيارة من وسط المدينة هي مكافأة إضافية! تحقق من North Fork و Greenwich و Montauk للحصول على أفضل ما تقدمه Long Island.

وادي هدسون

وادي هدسون


في حين أن قسم نيويورك من نهر هدسون قد لا يصرخ "بالمناظر الطبيعية الخلابة" ، فإن وادي هدسون بحد ذاته هو احتمال جميل ، مليء بالمناظر الخلابة والمدن المثيرة والإبداعية وبعض المعالم الثقافية والتاريخية الرائعة. المشي لمسافات طويلة في Catskills أو التحف في Hudson أو Kingston أو Saugerties يجعل عطلة نهاية أسبوع مريحة وممتعة.

آديرونداك

بالنسبة لسكان نيويورك الذين يبحثون عن شيء أكثر دراماتيكية ، توفر الجبال والغابات والبحيرات في Adirondacks الخيار الأمثل. ستة ملايين فدان من State Park المذهلة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المدينة وتوفر فرصًا رائعة للمشي لمسافات طويلة ، فضلاً عن التجديف والتجديف بالكاياك على المياه المتلألئة لبحيرة جورج.

نانتوكيت

نانتوكيت


هذه البقعة الجذابة ذات الطراز القديم قبالة ساحل كيب كود هي ملاذ مثالي للساحل الشرقي وخيار رائع لسكان نيويورك كبديل لبريق وسحر هامبتونز. مغطاة بالتاريخ وساحرة بشكل لا يصدق ، الشوارع المرصوفة بالحصى والمنارات الخلابة والأجواء الرائعة المريحة تجعل من نانتوكيت وجهة لا بد من زيارتها.

برمودا

برمودا


قليلاً من الجوهرة الخفية (بقدر ما يمكن أن تكون جزيرة الفردوس ذات الشواطئ الرملية الوردية) ، برمودا ليست سوى رحلة طيران قصيرة أو رحلة بحرية بعيدًا عن مدينة نيويورك ، وهي خيار رائع حقًا للهروب من صخب و صخب الحياة في المدينة. استرخ على الشواطئ المذهلة أو اكتشف عالمًا رائعًا تحت الأمواج مع بعض من أفضل أنشطة الغطس والغوص تحت الماء في العالم ، وكل ما عليك أن تقلق بشأنه هو الغيرة من أصدقائك عندما تصل إلى المنزل!

مقاطعة دوتشيس

تقع على بعد 100 كيلومتر فقط شمال نيويورك ، تمتلك مقاطعة دوتشيس الكثير لتقدمه لسكان نيويورك. إنه يحتوي على كل شيء لإرضاء الهارب في نيويورك في إجازته ، من المناظر الخلابة إلى المواقع التاريخية. ما يجعل مقاطعة دوتشيس مثالية لمحبي الطبيعة هو مناظرها الطبيعية الرائعة. علاوة على ذلك ، إذا كنت شغوفًا بالمغامرات ، فإن الغابات الخضراء المورقة في مقاطعة دوتشيس ستنال إعجابك دائمًا. أخيرًا ، يمكن للتراث الغني للمدينة مع القصور التاريخية التي تعكس العمارة القديمة أن يساعد في الهروب من الأيام العصيبة التي مر بها المرء خلال الأيام المزدحمة في نيويورك.

سلاتسبورغ

على بعد 60 دقيقة بالسيارة من الحياة المزدحمة في نيويورك ، تقدم Sloatsburg لزوارها الإحساس الفريد بعطلة نهاية أسبوع مثيرة في سفوح جبال Ramapo. المكان معروف بأجوائه المريحة. غرف الدوران ، واستوديوهات اليوجا ، والمطاعم في الهواء الطلق ، على سبيل المثال لا الحصر ، هي المرافق التي يمكن للمرافقين في نيويورك أن يجعلوا عطلات نهاية الأسبوع مريحة لهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإقامة الفاخرة مع لمسة عتيقة طفيفة هو شيء يتوق إليه عادة سكان نيويورك.

فيلادلفيا

يمكن أن تكون فيلادلفيا واحدة من بوابات عطلة نهاية الأسبوع الغريبة لسكان نيويورك. من آثار الأحياء والأسواق القديمة إلى المأكولات اللذيذة ، ستجعل فيلادلفيا عطلة نهاية الأسبوع مثيرة وممتعة بأي طريقة ممكنة. سيحصل الهارب على فرصة للاستمتاع بمزيج مثالي من الطبيعة والتراث والفن في فيلادلفيا. تعد The Magic Garden في المدينة أمرًا لا بد منه لسكان نيويورك المولعين بالأعمال الفنية. علاوة على ذلك ، افترض أنك تريد معرفة المزيد عن تاريخ الأمة بعد الهروب من نيويورك في نهاية هذا الأسبوع. في هذه الحالة ، يمكن لمركز الدستور الوطني في فيلادلفيا مساعدتك في تحقيق هذه الرغبة التي تركز على التاريخ. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن أن تمنحك حديقة حيوان فيلادلفيا فرصة للاستمتاع بالطبيعة والحياة البرية في متجر واحد خلال عطلة نهاية الأسبوع في إحدى المدن الآسرة بالولايات المتحدة.

كيب مايو

كيب ماي


إذا كنت تسعى للخروج من سباق الفئران في مدينة مزدحمة مثل نيويورك ، يمكن أن تكون كيب ماي أفضل بوابة لعطلة نهاية الأسبوع للاختيار من بينها. من المحتمل أن تجد شواطئ رملية ساحرة ومنتجعات ساحرة على شاطئ البحر في المدينة. أفضل شيء في نيويورك للاستمتاع به بسهولة في كايب ماي هو يوم ممطر مع إطلالة مبهجة في بعض المنتجعات الساحلية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا القيام بزيارة ممتعة إلى Country Park أو Zoo لجعل عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بك ساحرة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى منتجع صحي بعد أسبوع مزدحم في نيويورك ، فيمكن لـ Cape May الترفيه عنك بهذه الطريقة أيضًا.

البحر الاحمر

Sea Girt هي جميع الشواطئ الرائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل أيضًا على صالات أنيقة مثل معرض سكاربورو لتناول وجبة غداء لذيذة. لذلك ، إذا كنت تبحث عن عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى بعيدًا عن صخب مدينة نيويورك ، فسوف يرحب بك الجمال الخلاب في Sea Girt والمطاعم الغريبة بكل ما لديهم.

غرينتش، CT

تقع غرينتش على بعد 1.5 ساعة فقط من نيويورك ، وتعتبر واحدة من أفضل المواقع لإنعاش العقل. لديها الكثير من الشواطئ الجميلة والمنتجعات والمطاعم مع الشعور الجميل لمدينة صغيرة. لذلك ، يعتبر هروبًا سلميًا من صخب المدينة. يمكنك قضاء وقتك أثناء زيارة المحلات التجارية والمطاعم والحانات القديمة المهيكلة بشكل جميل وما إلى ذلك. ومع ذلك ، عليك أن تقرر الفندق الذي ستقيم فيه بعناية فائقة لأن معظم الفنادق في المدينة لا توفر لك الرفاهية الكاملة.

منارة ، نيويورك

تشتهر هذه المدينة بالثورة الأمريكية ، ولديها الكثير من المواقع لمعرفة ما إذا كنت من محبي التراث. إلى جانب أهميتها التاريخية ، فهي مليئة بالفنون والمرافق الحديثة الجميلة. أفضل شيء في هذه المدينة هو معرضها الفني ، حيث يعرض الناس كل يوم سبت وأحد أعمالهم الفنية ويزورها الفنان من جميع أنحاء العالم لالتقاط أفضلها.

علاوة على ذلك ، إذا كنت تبحث عن مكان رومانسي لقضاء بعض الوقت مع صديقتك أو زوجتك ، فقد يكون هذا المكان هو الأفضل لك. منظر المدينة في وقت متأخر من الليل جميل للغاية ، ويمكنك الجلوس مع فنجان من القهوة للاستمتاع بالطقس.

نيو بالتز

في غضون 45 دقيقة فقط بالسيارة من نيويورك ، يمكنك زيارة هذا المكان الرائع الذي يُعد من أكثر المدن التاريخية حول نيويورك. يمكنك زيارة المنازل التي يزيد عمرها عن 100 عام وهي محفوظة.

علاوة على ذلك ، من خلال زيارة المدينة ، يمكنك معرفة المزيد عن حياة الناس في عام 1700. لذلك ، إذا كانت عائلتك ترغب في استكشاف أي مكان في عطلة نهاية الأسبوع ، فهذا هو الخيار الأفضل.

مكان لا بد من زيارته في هذه المدينة هو الكنيسة التي شُيدت عام 1717 ؛ على الرغم من إعادة بنائه في القرن التاسع عشر ، إلا أنه لا يزال يمنحك الحنين إلى الماضي.

جبل الدب

جبل الدب


إذا كنت قد سئمت من حركة المرور في المدينة والتلوث الضوضائي ، فهذا المكان مناسب لك. هذا المكان يحمل الكثير من المغامرات لك ولأطفالك ، في الحديقة التي تقع على بعد ساعة و 1 دقيقة فقط من نيويورك. يمكنك الاستمتاع بالمسبح الجميل. هذا مفتوح من الساعة 15 صباحًا حتى الساعة 100:5 مساءً.

علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في زيارة هذا المكان في فصل الشتاء ، فإن هذه الحديقة بها العديد من الملاعب وملاعب كرة السلة. علاوة على ذلك ، أصبح هذا المكان مشهورًا الآن بين سكان نيويورك ، وستجد عائلات جيدة للتسكع معها أثناء إقامتك في الحديقة.

إذا كنت تحب المغامرات ، يمكنك أيضًا الذهاب في مسارات المشي والمشي التي هي آمنة تمامًا وتقع في قلب جبال الدب.

في الختام

باختصار ، لقد وفرنا لك أفضل الأماكن التي تساعدك على الابتعاد عن صخب الحياة اليومية. لذلك ، لديك الآن الكثير من الخيارات ، وخيارك تمامًا هو المكان الذي يبهرك أكثر. اتخذ القرار وفقًا لذلك واستعد لركوب الأفعوانية.

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

New York is one of the most exciting, interesting, and intense cities in the world, but even the most die-hard New Yorkers will look to get out of town for a break every once in a while. Luckily New York has a wealth of wonderful weekend escapes just on its doorstep, meaning that getting a breath of fresh air away from the city is an easy task. Whether you are looking for a weekend in the country or want to take a cruise from New York City, here are ten of the best city escapes for New Yorkers.

Long Island

greenwich island

Full of independent wineries, gorgeous pastoral countryside, and an amazing farm-to-table food scene, a weekend in Long Island is a great option for New Yorkers looking to relax and get back to nature. The fact that it is only two hours drive from Midtown is an extra added bonus! Check out North Fork, Greenwich, and Montauk for the best Long Island has to offer.

Hudson Valley

hudson-valley


While the New York section of the Hudson River might not scream ‘picturesque landscapes’, the Hudson Valley itself is a beautiful prospect, full of stunning scenery, exciting, creative towns, and some wonderful cultural and historical highlights. Hiking in the Catskills or antiquing in Hudson, Kingston, or Saugerties makes for a delightfully relaxing weekend.

The Adirondacks

For New Yorkers looking for something a little more dramatic, the mountains, forests, and lakes of the Adirondacks provide the perfect option. Six million acres of stunning State Park are just a short drive from the city and offer wonderful hiking opportunities, as well as canoeing and kayaking on the glittering waters of Lake George.

Nantucket

Nantucket


This quaint, old-fashioned spot just off Cape Cod’s coast is the quintessential East Coast escape and a wonderful option for New Yorkers for an alternative to the glitz and glam of the Hamptons. Draped in history and incredibly charming, the cobbled streets, picturesque lighthouses, and wonderfully relaxed ambiance make Nantucket a must-visit destination.

Bermuda

Bermuda


A bit of a hidden gem (in so far as a paradise island with pink-sand beaches can be), Bermuda is only a short flight or cruise voyage away from New York City and makes a truly spectacular choice for an escape from the hustle and bustle of city life. Laze around on stunning beaches or discover an amazing world beneath the waves with some of the best snorkeling and scuba diving in the world, and all you will have to worry about is jealousy from your friends when you get home!

Dutchess County

Located just a few 100 kilometers to the north of New York, Dutchess County has a lot to offer to New Yorkers. It has everything to please the New York escaper on his/her vacation, from exotic scenic views to historical sites. What makes the Dutchess County ideal for nature lovers is its fascinating landscape. Moreover, if you are passionate about adventures, Dutchess County’s lush green forests will always appeal to you. Finally, the rich heritage of the city with historic mansions reflecting ancient architecture can help escaper to recuperate from stressful days one had during busy days in New York.

Sloatsburg

To the 60 minutes drive from the busy life of New York, Sloatsburg offers its visitors the unique sensation of an exciting weekend in the foothills of the Ramapo Mountains. The place is known for its cozy feels. Spin rooms, yoga studios, outdoor restaurants, to name a few, are facilities that the New York escapers can make their weekends relaxing. In addition to this, the luxurious accommodation with a slight antiquated touch is something that Usually New Yorkers crave.

Philadelphia

Philadelphia can be one of the exotic weekend gateways for New Yorkers. From traces of older neighborhoods and markets to delicious cuisines, Philadelphia will make your weekend exciting and delightful in any way possible. The escaper will get an opportunity to enjoy a perfect mix of nature, heritage, and art in Philadelphia. The Magic Garden in the city is a must-see for New Yorkers fond of artwork. Moreover, suppose this weekend you want to know more about the nation’s history after escaping New York. In that case, the National Constitution Center in Philadelphia can help you fulfill this history-oriented desire. Last but not least, Philadelphia’s zoo can give you a chance to enjoy nature and wildlife at a one-stop-shop during a weekend escape in one of the captivating cities of the United States.

Cape May

cape-may


If you are in a quest to exit the rat race of a busy city like New York, Cape May can be the best weekend gateway to choose. You are likely to find majestic sand beaches and enchanting seaside resorts in the town. New York’s best thing to easily enjoy in Cape May is a rainy day with the euphoric view in some coastal resorts. Moreover, you can also make a joyous visit to the Country Park or Zoo to make your weekend mesmerizing. However, if you want to land up in a spa after a busy week in New York, Cape May can entertain you in this way as well.

Sea Girt

The Sea Girt is all exquisite beaches. Plus, it also incorporates elegant lounges like Scarborough Fair to have a delicious lunch. So, if you are looking for a memorable weekend away from the hustle of New York City, the Sea Girt’s scenic beauty and exotic restaurants will greet you with all they have.

Greenwich, CT

Greenwich is just 1.5 hours away from New York, and it is considered one of the best spots to refresh the mind. It has plenty of beautiful beaches, resorts, and restaurants with the sweet feeling of a small town. Therefore, it is considered a peaceful escape from the city hustle. You can spend your time while visiting beautifully structured old shops, eateries, bars, etc. However, you have to decide the hotel you are going to stay in very carefully because most of the hotels in the town do not provide you with complete luxury.

Beacon, NY

This town is famous for the American Revolution, and it has a lot of sites to see if you are a heritage lover. Besides its historical importance, this is packed with beautiful modern art and facilities. The best thing about this town is its art gallery, where people every Saturday and Sunday showcase their artwork and artist around the globe visit it to pick up the best ones.

Moreover, if you are looking for a romantic spot to spend some time with your girlfriend or wife, this place might prove to be best for you. The late-night view of the town is extremely beautiful, and you can sit with a cup of coffee to enjoy the weather.

New Paltz

In just 45 mins drive from NY, you can visit this incredible place that is considered one of the most historic towns around NY. You can visit houses that are more than 100 years old, and they are preserved.

Moreover, by visiting the town, you can learn more about the people’s lives back in 1700. Therefore, if your family wants to do explore any place on the weekend, it is the best choice.

A must-visit place in this town is a church that was constructed in 1717; although it was reconstructed in the 19th century, it still gives you the nostalgia of the old days.

Bear Mountain

Bear Mountain


If you are tired of the city traffic and noise pollution, this place is for you. This place holds a lot of adventures for you and your kids, in the park that is located only 1 hour 15 mins from the NY. You can enjoy the beautiful pool. That is open from 100 am till 5:30 pm.

Moreover, if you want to visit this place in the winter, this park has multiple playgrounds and basketball courts. Moreover, this place is now famous among NY residents, and you will find good families to hang out with during your stay in the park.

If you like adventures, you can also go on hiking and walking trails that are completely safe and located in the heart of the bear mountains.

Conclusion

In summary, we have provided you all the best places that help you to get away from the daily life routine hustles. Therefore, now you have plenty of options, and it is entirely your choice that what place fascinates you the most. Take the decision accordingly and get ready for a rollercoaster ride.