انتقل إلى المحتوى

الناس المتوحشون الذين يعيشون في المتنزهات الوطنية متوازنة في عام 2022

جبال وأشجار منتزه دينالي الوطني
جبال وأشجار منتزه دينالي الوطني

الناس المتوحشون الذين يعيشون في الحدائق الوطنية

الناس المتوحشون الذين يعيشون في المتنزهات الوطنية - على مدى السنوات العديدة الماضية ، كنا نكرس المزيد من وقتنا للمتنزهات الوطنية في الولايات المتحدة. خلال هذه الرحلات ، والبحث المكثف في المواقع المختلفة ، نكتشف أحيانًا قصصًا غير عادية.

أعتقد قبل أن نذهب أبعد من ذلك ، سأحدد ما هو المقصود بالوحشية في هذا السياق. بالنسبة لي ، الشخص أو الشخص الوحشي هو شخص اختار العيش على الأرض داخل منطقة محمية تُعرف باسم نظام المنتزهات الفيدرالية أو الأراضي الفيدرالية بشكل عام.

أنا شخصياً أعتقد أن هذا يمكن أن يشمل عددًا محدودًا من الأشخاص بما في ذلك أولئك الذين لديهم أنواع النجاة أو الحطابين إلى التائهين أو الأشخاص المشردين الذين يتجولون من حديقة إلى أخرى. نشاهد الأفلام والقصص باستخدام clickbait ، ولكن هل هناك أي حقيقة معروفة لفكرة الناس الوحشيون الذين يعيشون في الحدائق الوطنية?

لذلك دعونا نتعمق أكثر في ما يحدث حقًا في المتنزهات الوطنية وعلى الأراضي الفيدرالية وما إذا كان الأشخاص المتوحشون يعيشون فيها المتنزهات الوطنية هي جزء من هذه الأحداث. بالنسبة للمبتدئين ، ما هي الحدائق الأكثر دموية ، وما سبب الوفيات داخل هذه الحدائق.

وفيات المتنزهات الوطنية
رجل دولة

الآن بقدر ما أستطيع أن أقول المعلومات الوحيدة التي تنطوي على أعمال إجرامية ، مثل القتل ، ونعم يبدو أن أكل لحوم البشر ينبع من هوليوود ، وليس من الناس الضالة في الحدائق الوطنية. أنا أكثر من منفتح ومستعد لتعديل قراري إذا وجدت المزيد من المعلومات. ومع ذلك ، هناك المزيد من الأراضي داخل الولايات المتحدة التي تم تصنيفها على أنها 1 أ أو محظورة على النشاط البشري وفقًا للمنظمات ، وقد وقعت الحكومة على WCMC التابع للأمم المتحدة.

هذه الاتفاقيات تترك مجالًا للأشخاص الذين يريدون العيش خارج بنيات الحياة الحديثة والقدرة على الاختفاء. أعلم أنه من غير القانوني العيش بشكل دائم داخل مواطن وطنية أو على أرض فيدرالية محددة كمتنزهات وطنية ، لكن يمكنني أن أرى كيف يمكن أن يكون ذلك ممكنًا. لقد قرأت قصصًا لأشخاص يعيشون في حديقة سيكويا الوطنية ، ويمكنني أن أفترض أن هذا يحدث في مواقع أخرى.

أنا لا أحب مصطلح "الشخص الوحشي" أو "الإنسان الوحشي" لأنه يبدو مخادعًا بالنسبة لي ، ويبدو أنه يحط من قدر أي فرد يقرر العيش خارج ما يعتبر اليوم قاعدة الحضارة. أنا شخصياً أعتقد أن هوليوود هي المسؤولة عن هذا الخوف في الغالب ، ولكن هناك بعض المواقف التي بدت خطيرة.

كان أحدهما يتعلق بسماع شخص لأصوات وصراخ استعصت على أخذها ضد إرادته ، وأصوات صراخ ضائقة النساء والأطفال. أنا شخصياً لن أستبعد ذلك لأننا نعلم أن الأشرار الأشرار موجودون بالفعل ، ولا يختلف مثل هؤلاء الأشخاص عن إيذاء أو قتل الناس في المدن بالفعل.

هل أكلة لحوم البشر تعيش في جبال الأبلاش؟

ربما ولكن من خلال البحث الذي أجريته هنا فهو شخصي للغاية دون أي شيء ملموس.

هل توجد أكلة لحوم البشر في المتنزهات القومية الأمريكية؟

لا توجد حالات تم الإبلاغ عنها ، وإذا كانت هناك حالات تم إخفاؤها من قبل الحكومة الفيدرالية.

ما هي الحديقة الوطنية التي بها أكبر عدد من حالات الاختفاء؟

منطقة ليك ميد الوطنية للاستجمام في نيفادا.

الوفيات من السقوط ليست وحشية الناس في الحدائق الوطنية
محمل بالصور

قد يكون لدى National Park Service معلومات إضافية ولكن في عام 2017 تم الإبلاغ عن 7 جرائم قتل فقط ، ولكن العديد من السقوط ، انتحار وحوادث السيارات تحدث على أساس سنوي. أعلم الآن أن الناس سيقولون إن خدمة المنتزه لا تبلغ عن هؤلاء الأشخاص المفقودين أو الوفيات ، ولكن نظرًا لأن معظم الأشخاص المفقودين لديهم عائلات أعتقد شخصيًا أنه سيكون من الصعب التزام الصمت التام. الآن هذا لا يعني أنه لا توجد العديد من القضايا المفتوحة لأنه من بحثي هناك. تي

النقطة الرئيسية التي أحاول توضيحها هي أنه ليس بسبب الأشخاص المتوحشين أو البشر المتوحشين الذين يتجولون على سفح الجبل بحثًا عن البشر ليقتلوا. من المرجح أن تموت من محاولة التقاط صورة ذاتية في مكان خاطئ على حافة منحدر. هذه المقالة من خارج المجلة يسرد المواقع الأكثر دموية وكان السقوط نتيجة معظم الحالات.

في هذا التقرير من ELMER B. STAATS ، حصلنا على صورة تفيد بوجود نشاط إجرامي من قبل الأشخاص لبعض الوقت في الأراضي الفيدرالية. هل يمكن أن يكون جزء من هذا مرتبطًا بما يسمى بالأشخاص المتوحشين أو فكرة وجودهم؟ هل استفادت هوليوود من هذه التقارير لإضفاء الإثارة على المفهوم ، نعم هذا ممكن ، ويجب علينا اتخاذ الاحتياطات المدعومة بالبيانات؟

على الرغم من أنني أميل إلى هذا المفهوم ليس مشكلة كبيرة ، إلا أنني أرى في تقارير متعددة أن هناك مشكلات ، وأن الحكومة قد استفادت من توسيع نفسها في الحجم والنطاق لمعالجة الأنشطة الإجرامية في تقرير 1977 إلى الكونجرس. .

بيان
إلمر ب. ستاتس ، كومترولر جنرل من الولايات المتحدة
قبل
الاجتماع الفرعي المعني بالبيئة والطاقة و
الموارد الطبيعية
لجنة البيت للعمليات الحكومية
ON
الجريمة في مناطق الاستجمام الاتحادي

الآن هناك قضايا رأيتها شخصيًا الأراضي العامة، وهذا هو الإفراط في تناول الكحوليات والمخدرات. سيذهب الناس إلى البرية ، وينتشيون ولا يهتمون بما يحدث عندما يفعلون ذلك. لقد وجدت أن هذه الأنواع من الناس يميلون إلى البقاء بالقرب من أنظمة الطرق ، ويفضلون الأماكن التي تكون فيها مجانية. تتبادر إلى الذهن أرض BLM وبعض الغابات الوطنية.

لقد اضطررت للتعامل مع الحفلات بدون توقف ، والأشخاص الذين يعيشون من مكان مجاني إلى مكان ينتقلون إلى مواقع مختلفة. أتوقع أن يكون لديهم نظام ويتم تدويرهم للتأكد من عدم وجود مشكلات لديهم. أنا متأكد من أنه بسبب هذا النوع من النشاط ، أصيب الناس بجروح وحتى قُتلوا.

كما قلت أعلاه ، كان الناس اليوم يميلون إلى المخاطرة غير الضرورية ، وأود أن أشجع الناس على توخي الحذر الشديد. يعد التجول في منطقة ما أولاً لتحديد موقع أفضل للصور الفوتوغرافية أو الفيديو فكرة جيدة دائمًا.

مواقع الصور الشخصية
statista

كما ترون من هذا المخطط ، من المرجح أن يرغب الأشخاص في التقاط صورة ذاتية في موقع سياحي ، و المتنزهات الوطنية تشكل غالبية تلك المواقع. لذا من وجهة نظر السلامة ، أتفق مع الآخرين على أهمية التفكير في السلامة لكل صورة أو مقطع فيديو تلتقطه.

لقد رأيت في كثير من الأحيان أشخاصًا يخوضون مخاطر غير ضرورية للحصول على صورة شخصية جيدة ، وفي معظم الأوقات يكون هناك موقع أكثر أمانًا أعلى أو أسفل الدرب. يجب على المرء أن يعتني بنفسه ، وينظر للآخرين فيما يتعلق بالسلامة. لأنني إذا تعرضت للأذى أو السقوط أو ما هو أسوأ من ذلك ، فسيتعين على شخص ما تعريض نفسه للخطر لاستعادة جسدي المصاب أو الميت.

أين سيكون الناس المتوحشون؟

الآن إذا أراد شخص ما أن يكون شخصًا وحشيًا أو مجموعة من الأشخاص المتوحشين ، فسيكونون الأكثر نجاحًا. بفضل الولايات المتحدة والأمم المتحدة يمكننا الإجابة على هذا السؤال. لدي حتى ملف PDF بعنوان "بيانات المناطق المحمية للولايات المتحدة" من مذكرة الإحاطة الفنية لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة - WCMC من ديسمبر 2016.

عندما تقرأ هذا التقرير ، ستفهم أن هناك أماكن داخل الولايات المتحدة لديها تفاعل ضئيل مع حكومة الولايات المتحدة والبشر بشكل عام. انتبه جيدًا لرمز حالة الفجوة GAP1 نظرًا لأن هذه المناطق هي المواقع الأكثر احتمالية. لقد زرت سلسلة جبال بروكس في ألاسكا وأجزاء من هذه المنطقة ليس لديها نشاط بشري معروف.

ومع ذلك ، فإن الأماكن البعيدة مثل هذه يصعب البقاء فيها ، ولكنها ليست مستحيلة. الآن قد تكون المناطق الأخرى الواقعة في أقصى الجنوب أفضل ، ووفقًا لهذه الوثيقة ، فهي موجودة داخل الولايات المتحدة.

خاتمة أعداد المتوحشين الذين يعيشون في المتنزهات الوطنية متوازنة في عام 2022

في الختام مما يمكنني قوله أنه لا صحة لهذه الشائعات عن أناس متوحشين في المتنزهات الوطنية أو أشخاص متوحشين يعيشون في المتنزهات الوطنية ، ولكن تحدث العديد من الحوادث ، ولا يمكن لخدمة المتنزهات دائمًا التنافس مع الأغبياء أو الباحثين عن الإثارة. نعم ، مجرد كونك غبيًا هو شيء ، ويتأذى الناس كل يوم على هذا النحو. بشكل عام ، يبدو أنك أكثر أمانًا في الخارج في حديقة أو أرض تخييم خاضعة للرقابة ، ومع Park Rangers الذين لديهم أسلحة نارية لحمايتك من الحيوانات البرية أو الأشخاص الذين قد يخرجون عن السيطرة.

المتنزهات الوطنية والمعالم الأثرية والغابات داخل الولايات المتحدة آمنة ويتم صيانتها جيدًا في الغالب. يجب على الناس الاعتناء بأنفسهم ، وترك الحياة البرية وشأنها ، والأهم من ذلك الاستمتاع بالمرح. لقد قمت بربط المواقع بمعلومات إضافية وبهذه الطريقة يمكنك أيضًا إجراء نفس البحث الذي قمت به. لذلك لا تدع رواة القصص يمنعونك من الحصول على إجازة عائلية آمنة ، واخرج إلى منزلنا حدائق وطنية رائعة, آثار، والغابات اليوم.

الناس المتوحشون الذين يعيشون في المتنزهات الوطنية

البحث:

اقتباسات:

ما تحتاج لمعرفته حول وفيات المتنزهات الوطنية

حالات الانتحار في المتنزهات القومية - الولايات المتحدة ، 2003-2009

ما هي نقاط الصور الشخصية مقبول؟

أخطر المتنزهات الوطنية الأمريكية

أكثر 10 منتزهات وطنية دموية

Skip to content

Feral People Living In National Parks balanced 2022

Mountains and trees of Denali National Park
Mountains and trees of Denali National Park

Feral people living in national parks

Feral people living in National Parks – For the last several years we have been dedicating more of our time to the National Parks in the United States. During these trips, and extensive research into the different locations we sometimes come upon unusual stories.

I think before we go further I will define what is meant by feral in this context. For me, a feral human or person is someone who by choice or by situation has chosen to live on the land within a protected area known as the Federal Park System or federal lands in general.

I personally think this could include a limited amount of people including those with the survival or woodsmen types to drifters or homeless people who roam from park to park. We see the movies, and stories using clickbait, but is there any known truth to the idea of feral people living in national parks?

So let’s dive deeper into what is really happening in National Parks and on federal land and if feral people living in national parks are a part of these events. For starters what parks are the deadliest, and what is the cause of deaths inside these parks.

National Park Deaths
Statista

Now as far as I can tell the only information involving criminal acts, such as murder, and yes cannibalism seems to stem from Hollywood, not from feral people in national parks. I am more than open and willing to adjust my decision if I find more information. There is however more territory within the United States being designated as 1a or off limits to human activity as per organizations, and the government has signed onto with the United Nations WCMC.

These agreements do leave room for people who want to live outside of the constructs of modern life the ability to just disappear. I know it’s illegal to live permanently inside a National Par or on federal land designated as National Parks, but I can see how it might be possible. I have read stories of people living in Sequoia National Park, and I can assume this happens in other locations.

I do dislike the term “Feral Person” or “Feral Human” because it seems disingenuous to me, and seems to degrade any individual who decides to live outside of what is considered today the norm of civilization. I personally think Hollywood is to blame for this scare for the most part, but there are a few situations that seemed serious.

One was in regards to someone hearing voices and screams that eluded to being taken against their will, and the sounds of screams of distress of women and children. I personally would not discount it since we do know bad evil people do exist, and it’s not unlike these kinds of people to hurt or kill people in cities already.

Do cannibals live in the Appalachian Mountains?

Possibly but from the research I have here it’s very subjective without anything concrete.

Are there cannibals in US National Parks?

There are zero reported cases, and if there are it’s being hidden by the federal government.

Which national park has the most disappearances?

Lake Mead National Recreation Area in Nevada.

deaths from falls not feral people in national parks
Getty Images

The National Park Service may have additional information but in 2017 only 7 murders were reported, but numerous falls, suicides, and car accidents do happen on an annual basis. Now I know people will say the Park Service is not reporting these missing people or deaths, but because most people who go missing have families I personally believe it would be difficult to have total silence. Now that does not mean that there aren’t several open cases because from my research there are. T

he main point I’m trying to make is it is not because of feral people or feral humans wandering the mountainside looking for humans to kill. You are more likely to die from trying to take a selfie in the wrong spot on the edge of a cliff. This article from Outside Magazine lists the most deadly locations and falls were the outcome of most of the cases.

In this report from ELMER B. STAATS we do get a picture that criminal activity by people has been known to exist for some time on federal lands. Could some of this be related to so-called feral people or the idea that they exist? Has Hollywood tapped into these reports to sensationalize the concept, yes it’s possible, and we should take precautions backed up by data?

Even though I lean towards this concept is not that big of a problem, I do see in multiple reports that issues have existed, and the government has taken advantage to expand itself in size and scope to address the criminal activities in this 1977 report to congress.

STATEMENT OF
ELMER B. STAATS, COMPTROLLER GENERLL OF THE UNITED STATES
BEFORE THE
SUBCOMMITTEE ON ENVIRONMENT, ENERGY, AND
NATURAL RESOURCES
HOUSE COMMITTEE ON GOVERNMENT OPERATIONS
ON
CRIME IN FEDERAL RECREATION AREAS

Now there are issues that I have personally seen on public lands, and that is heavy alcohol and drug use. People will go to the wild, and get high and not care what happens when they are doing this. I have found that these kinds of people tend to stay close to access of road systems, and prefer places where it is free. BLM land and some of the National Forests come to mind.

I have had to deal with nonstop partying, and people who live from free spot to spot move into different locations. I expect they have a system and rotate to ensure they don’t have issues. I’m sure due to this kind of activity people have been hurt, injured and even killed.

As I was saying above people today have had a tendency to take risks that are not necessary, and I would encourage people to be very careful. Walking around an area first to determine a better location for your photograph or video is always a good idea.

selfie locations
statista

As you can see from this chart people are more likely to want to take a selfie at a tourist location, and the National Parks make up a majority of those locations. So from a safety standpoint, I agree with others on the importance to think about safety for each and every photograph or video you take.

I have often seen people taking unnecessary risks to get a good selfie and most of the time there is a much safer location just up or down the trail. One must take care of themselves, and consider others in regards to safety. Because if I get hurt, fall or worse someone will have to put themselves at risk to retrieve my injured or dead body.

Where would Feral People Be?

Now if someone wanted to be a feral person or a group of feral people where would they be the most successful. Thanks to the United States and the United Nations we can answer that question. I even have a PDF titled “Protected areas data for the United States” from the UNEP-WCMC Technical Briefing Note from December 2016.

When you read this report you will understand that there are places within the United States that have little interaction with the US government and humans in general. Pay close attention to Gap Status Code GAP1 since these areas are the most likely locations. I have been to the Brooks Range in Alaska and parts of this area have little to no known human activity.

However, places that are remote like this also would be difficult to survive in, but not impossible. Now other areas that are further south might be better, and according to this document, they do exist within the United States.

Conclusion of Feral People Living In National Parks balanced 2022

In conclusion from what I can tell there is no validity to these rumors of wild feral people in National Parks or feral people living in national parks, but many accidents do happen, and the Park Service cannot always compete with stupid or thrill-seekers. Yes just being stupid is a thing, and people get hurt every day being this way. All in all, you seem to be safer outside in a controlled park or campgrounds, and with Park Rangers who do have firearms to protect you from wild animals or people who might get out of hand.

The National Parks, monuments, and forests within the United States are safe, and very well maintained for the most part. People must take care of themselves, leave the wildlife alone, and most importantly have fun. I have hyperlinked the locations to additional information and that way you can also do the same research I have done. So don’t let storytellers prevent you from having a safe family vacation, and get out to our fabulous National Parks, Monuments, and Forests today.

Feral People Living In National Parks

Research:

Citations:

What You Need to Know About National Park Deaths

Suicides in National Parks — United States, 2003–2009

Which Selfie Spots Are Acceptable?

The Deadliest U.S. National Parks

The 10 Most Deadly National Parks

Leave a Reply

Your email address will not be published.