انتقل إلى المحتوى

منتزه تشاكو الثقافي التاريخي الوطني والمخيم

حديقة تشاكو الثقافية التاريخية الوطنية بويبلو بونيتو
حديقة تشاكو الثقافية التاريخية الوطنية بويبلو بونيتو

الوقت المقدر للقراءة: 6 دقائق

Q & A

منتزه تشاكو الثقافي التاريخي الوطني تكوينات صخرية تحت سماء الصباح الزرقاء
منتزه تشاكو الثقافي التاريخي الوطني تكوينات صخرية تحت سماء الصباح الزرقاء

منتزه تشاكو الثقافي التاريخي الوطني والمخيم

تم تصميم الحديقة بطريقين دائريين رئيسيين مع مناطق انسحاب تسمح لك بإيقاف سيارتك ثم التنزه في تجارب مختلفة. لقد وجدت التكوينات الصخرية مثيرة للإعجاب ، لكن أطلال تعتبر الهندسة المعمارية للمنزل العظيم في Pueblo Bonito Chacoan مثيرة جدًا للاهتمام ومكانًا رائعًا لتصوير ثقافة Chacoan. غطى عالم تشاكون منطقة من الجنوب الغربي الحالي ، بما في ذلك حوض سان خوان في نيو مكسيكو ، وأجزاء من كولورادو ويوتا وأريزونا. استمر تأثيرهم لأكثر من 300 عام وشمل العديد من الشعوب في مجال نفوذها.

منتزه lture الوطني التاريخي الصغير site1
حديقة تشاكو الثقافية التاريخية الوطنية بويبلو بونيتو

موقع بويبلو بونيتو

يقع هذا الموقع على بعد أكثر بقليل من 4 أميال من مركز الزوار على طول Canyon Loop Drive. يعتبر هذا أهم موقع داخل الوادي ومنطقة يجب أن تفكر فيها في معرفة ما إذا كان لديك وقت قصير. يلتف السير على طول الممر حول موقع علم الآثار ويأخذك داخل أنقاض العمارة لشعوب تشاكو التي شيدت الموقع من عام 850 إلى 1150 بعد الميلاد. نصب بانديلير الوطني.

Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito Ruines عرض زاوية
Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito Ruines عرض زاوية
Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito أطلال منظر واسع
Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito أطلال منظر واسع

ذا إيفنينج سكاي - إنترناشيونال دارك سكاي بارك

الأمسيات باردة ونشطة وذات سماء مفتوحة على مصراعيها. هناك سبب يجعل هذا المكان ملاذًا لرؤية الكون أعلاه وهو يرقى إلى مستوى هذا التوقع. كما ترون من المنظر المسائي لمجرة درب التبانة ، فإن إمكانيات التصوير الفوتوغرافي لا حصر لها.

منظر للمخيم ليلا من بعيد.
منظر للمخيم ليلا من بعيد.

المخيم

كان الطريق في وقت مبكر من المساء يبلغ طوله حوالي 23 ميلًا وكان السير بطيئًا إلى معظم الطريق الوعرة. توجد محطة وقود قبل أن تبدأ الطريق الطويل المؤدي إلى الحديقة. لذا املأ إذا احتجت أيضًا فقط في حالة. بمجرد دخولك رسميًا إلى المتنزه ، يصبح الطريق ممهدًا وسهل الاستخدام. كانت الشمس قد غابت وكنت أخيرًا نورًا. ثم من العدم ، أرى ما أعتقد أنه مدينة في الأفق. لدهشتي ، كان المخيم نشطًا للغاية وأخذت المكان الأخير في المساء.

توجد محطة جميلة لزجاجة المياه ودورة مياه نظيفة داخل المخيم. إذا كان بإمكانك حجز مكان في وقت مبكر ، فإنني أوصي بذلك قبل وصولك. إذا كنت تستمتع بوجود النجوم على أحد الحواف البعيدة ، فستعطيك أفضل منظر.

العديد من المناطق المفتوحة مسطحة من جانب ولها تشكيلات صخرية فريدة من نوعها على الجانب الآخر. يساعدنا هذا حقًا في إعطاء منظور أكبر للموقع ويضيف بعض الغموض الإضافي لك كقارئ. 

المخيمات مزدحمة ونشطة للغاية في الليل. إنه مكان آمن للغاية للراحة والتجول. لديك مزيج من الأزواج والمجموعات الكبيرة مع عدد قليل من الأفراد مختلطة لإضفاء توازن رائع بين الاسترخاء والبهجة المسائية.

نظرًا لأن ارتفاعك يزيد عن 7000 قدم ، فهناك عدد قليل جدًا من علامات الاقتباس الخاطئة للتعامل معها. مجرد صراصير هادئة لتهدئتك للنوم.

حديقة تشاكو الثقافية التاريخية الوطنية

في الختام

في الختام ، الموقع يستحق الزيارة ولديه قدر هائل من التاريخ والثقافة للمشاركة. يحتوي موقع Pueblo Bonita على معظم الأنقاض ويتطلب الآخرون وقتًا وتسلقًا إضافيًا. السماء نقية وواضحة هنا ، والتصوير الليلي رائع ويظهر بوضوح شديد على ارتفاع 7000 قدم. ألق نظرة على الحديقة الوطنية موقع للحصول على معلومات إضافية حول التخطيط لرحلتك.

جون جينتري في أطلال حديقة Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito
جون جينتري في Chaco Culture National Historical Park أطلال بويبلو بونيتو

كان هذا الموقع المعين والمخيم فريدًا ، ولكن تأكد من إجراء حجز لموقع العربة أو الخيمة. استمتع بزيارتك إلى حديقة تشاكو الثقافية التاريخية الوطنية.

لمعلوماتك - لا يزال هذا المنشور قيد العمل والتوسيع. يرجى التحقق مرة أخرى في غضون أيام قليلة لمزيد من الصور ومعلومات الموقع.

منذ التقلبات في الطاقة ، هم أيضًا في هذه الفئة. بسبب حصولهم على درجة AAA ، و GMT Master II Pepsi من الذهب الأبيض ومجموعات ذهبية جديدة من Sky-Dweller. من الواضح أن الحلقة الجلدية هي طريقة رائدة لتلقي حزام جلد البقر التقليدي لأوقات متطورة. أنا أحب Apple Watch Leather Loop فيما يتعلق بأسلوبها وإطار الاتصال الجذاب للغاية الذي ابتكرته Apple. استخدمت Apple جلد البقر البديل لهذا aaa طبق بريتلينغ نافيتايمر سوار ساعات من جلد العجل Ecco الهولندي المستخدم في الإبزيم الكلاسيكي. تستخدم Apple Watch Leather Loop بدلاً من ذلك جلد عجل فينيسيا الإيطالي الذي يتميز بأجواء وتكوين مختلفين. الخطط القابلة للتحديد والتفاضل بشكل فعال هي أحد مفاتيح النموذج s - أو بالأحرى.

Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito
Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito

Estimated reading time: 5 minutes

Q & A

Chaco Culture National Historical Park Rock formations under the morning blue sky
Chaco Culture National Historical Park Rock formations under the morning blue sky

Chaco Culture National Historical Park and Campground

The park is laid out with two main loop roads with pullout areas that allow you to park your vehicle and then hike out on different trials. I found the rock formations to be impressive, but the ruins of the Pueblo Bonito Chacoan great house architecture to be very interesting and a great place to photograph the Chacoan culture. The Chacoan world covered an area of the present-day Southwest, that included the San Juan Basin of New Mexico, and portions of Colorado, Utah, and Arizona. Their influence lasted for over 300 years and included many peoples within its sphere of influence.

lture National Historical Park little bonita site1
Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito

The Pueblo Bonito Site

This site is located a little more than 4 miles from the Visitor Center along the Canyon Loop Drive. This is considered the most important site within the canyon and an area you must consider seeing if you are on a short supply of time. The walk along the trail wraps around the archeology site and takes you within the ruins of the architecture of the Chaco peoples who constructed the site from ​​AD 850 to AD 1150. The Chaco people were also ancestral Puebloan peoples similar to the people of the Bandelier National Monument.

 Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito Ruines Angle View
Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito Ruines Angle View
Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito Ruins Wide View
Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito Ruins Wide View

The Evening Sky – International Dark Sky Park

The evenings are cool, brisk, and with a wide-open sky. There is a reason this place is a haven to see the universe above and it lives up to that expectation. As you can see from the evening view of the Milky Way the photography possibilities are endless.

View of the campground at night from afar.
View of the campground at night from afar.

Campground

The road in the early evening was around 23 miles long and slow going to most of the road being rough. There is a gas station just before you begin the long road to the park. So fill up if you need too just in case. Once you officially enter the park the road is paved and easy to use. The sun had gone down and I was at last light. Then out of nowhere, I see what I think is a town on the horizon. To my surprise, it was a very active campground and I took the last spot for the evening.

There is a nice water bottle station and a clean restroom within the campground. If you can reserve a spot ahead of time I recommend doing so before you arrive. If you enjoy the stars being on one of the far edges will give you the best view.

Several of the open areas are flatter on one side and have unique rock formations on the other side. This really helps us give a site greater perspective and adds some additional mystery for you the reader. 

The campgrounds are very busy and active at night. It’s a very safe place for people to rest and walkabout. You have a mix of couples and larger groups with a few individuals mixed in to give a great balance of evening relaxation and joy.

Since you’re above 7000 feet elevation there are very few misquotes to deal with. Just peaceful crickets to lull you to sleep.

Chaco Culture National Historical Park

Conclusion

In conclusion, the site is well worth the visit and has a tremendous amount of historical, and culture to share. The Pueblo Bonita site has the most ruins and the others do require additional climbing and time. The sky is crisp and clear here, and night photography is great and does come out very clear at 7000 feet elevation. Take a look at the National Park site for additional information on planning your trip.

John Gentry at Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito Ruins
John Gentry at Chaco Culture National Historical Park Pueblo Bonito Ruins

This particular site and campground were unique, but make sure to make a reservation for your camper or tent site. Enjoy your visit to the Chaco Culture National Historical Park.

FYI – This post is still being worked on and expanded. Please check back in a few days for more photos and site information.